المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حريم بنات صبايا ادخلوا تكفون لما تخلصون قرأت الموضوع ردوا امانه

ام طلال 2009
06-12-2009, 07:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا في حيره امس جاتني الدورة بس ماينزل زين ولون الدم وردي مو احمر وابي اموت من الأمها بطني وظهري وفخذي يعورني حطيت كمادات خف شوي وبعدين رجع..

لا تخافون،)، هذا مو اول مرة تجيني جايتني من 11سنه وعمري 23سنه بس ماادري وش فيها..ابي اعرف ليه الدم ينزل خفيف ولونه وردي هذا طبيعي ولا فيني شي تكفون لان اول مرة يصير كذا

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووون ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا علي كلكم ماابي وحده ولا ثنتين الايردون ابي اكثر من رد واليوم ضرووووووووووووووووووووووووووووري وش اخذ غير الحبوب لانه مضر .. :rroo:

انا في انتظار لردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووكم:30:

وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررا:68:

somy37
06-12-2009, 11:38 AM
الف سلامه عليكي حبيبتي بس تدفين نفسك وتشربي شي ساخن وان شالله تتحسنين

sara.bas
06-12-2009, 12:07 PM
اشربي زنجبيل وقرفه

وان شاء الله تخفين

ام طلال 2009
07-12-2009, 09:18 AM
مشكوووووور ين والله يعطيكم الف عافيه

القران كتابي
07-12-2009, 01:56 PM
اعتقد هذا دم استحاضة وليس حيض لانه وردي وطبيعي البطن يعور عند نزول الدم واسالي دكتوره عشان تطمئني اكثر حبيبتيعافاك الله من كل مكروه

القران كتابي
07-12-2009, 02:01 PM
مافيكي الا العافيه حبيبتي

والدم لمن ماينزل زين ترى يعور البطن

سحاب نجد
07-12-2009, 04:13 PM
والله حاسه فيك لانه قد صار لي كذا
بس اشربي حلبه و كثري من اكل العسل
وخذي ملعقة عسل+7حبات خبه سوداء+كسرة مره صغيييرة كبر حبة القهوه او اصغر عالريق
اهم شي المره ماتكون سوداء
وكثري من شرب الحار قرفة وزنجبيل........
ودفي نفسك ورجولك

دعواتك لي بالذريه الصالحه

الهيفا
07-12-2009, 09:39 PM
الله يكون في عونك إذا كنت شاكه إنها ماهي دوره سوي تحليل حمل دم لأنه يبين أسرع يمكن تكون إستحاضه

الهيفا
07-12-2009, 10:25 PM
أنا عندي سؤال متأخره الدورة مدة عشر أيام وعملت تحليل دم وبول وطلع سلبي مع العلم بأن دورتي منتظمةوعملت اشعةولا يوجد شي يمنعهافهل أكون حامل ولم يظهر تكفون ردو علي وساعدوني في وحده
حصلها زي كذا

ام طلال 2009
10-12-2009, 07:51 AM
مشكوووووور ين والله يعطيكم الف عافيه و شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري ..

اولا:انا غير متزوجه يا الهيفا..

ثانيا:طلع دورة لانها متأخرة عن موعدها يعني مفروض من زمان تنزل بعد يومين من كتبت الموضوع نزل دم بس ظاهر عندي فقر دم عشان كذا نزل الدم وردي لاكن الدم ريحته دورة مو استحاضه ..بس!!!!!! دم ينزل مقطع رغم انا هذا 5يوم من الدورة اشرب شي ولا هذا طبيعي لان اخاف اطوووول ما اخلص منه بسررررعه ابي افتك واخلص عشان اصلي تكفوووووووووووووووون ردوا لاطنشوووووووووون..

واخيررررررررررا اقول لكم سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااام

ام طلال 2009
10-12-2009, 07:53 AM
سلامتك يااخت الهيفا يمكن تكونيي حامل سوي تحليل حمل وان شاء الله خير.. اسال الله العظيم يرزقك الذريه الصالحه الاتقر عينك فيهم اللهم امين

ام طلال 2009
10-12-2009, 07:57 AM
تنويه هام جدا.. انا لقبي ام طلال بس في حقيقه انا غير متزوجه لان نفسي لما اتزوج لما اجيب ولد اسميه طلااااااال واذا بنووووووووووته اسميه ميااااااااااااااااااار لاني انا احب الاطفال مرررررررررررررة يارب ماتحرمني يارررررب ..

بس عشان ماتستغربون..