المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم اخواتي اريد هذه الارقام

ميسان2006
09-12-2009, 03:04 PM
ارجوكم اخواتي اريد ارقام لدور ايتام والمعاقين -- بالمنطقه الشرقيه(الدمام)--
وخصوصا دور الايتام التي تقبل بفتاه بالعشرين
انه حلم حياتي التوظيف هناك واحلم لو كان كله دور ايتام ومعاقين وعجزه
لكن صعبببببببببب صعبببببببببببب
وتمنيت لو كان لدي شهاده علم نفس لكن لم يضعوا بكليه الاداب الا هذه السنه ولكنها ستكون سنه تحضيريه ولااعلم اي سيضعوني فالكليه هي من تختار لك القسم لذا لم ارغب بالتسجل اضافه الى ان امتحان الدبلوم الشامل كان من قبل شهور بسيطه
وانا لدي نسبه مرتفععه تدخلني الكليه لكن عدم وجود تخصصات انذاك منعتني من الالتحاق بها
واهلي دوما يشعروني بتانيب ضمير وقلق ويقولون توظفي بهذه الدور وغدا ستندمين لم نندم على فعل الخير انا صحيح احب الحاسب لكن عندما اخذته كدبلوم كدت اجن لانه جامد وييعتمد على العقل انا اميل للعاطفه بشكل كبير والان لااظمن اصلا ان الكليه تختار لي علم نفس وانا اشعر باني لست قادره على دراسه 5 سنوات اخرى من عمري اريد وظيفه واريد حلمي يتحقق لم لم اللواتي همهن فقط جمع النقود دون الاهتمام بالايتام هم من يحصلون على وظيفه اسمع كثيرا انهم يضربوهم بعنف شديد بعصي المكانس هناك طريقه اخرى للتوبيخ وتكون بطريقه تربويه
الدنيا حيرتي واهلي كذالك لم احطم قبل الحصول على الشيء لم اقمع بشكل يجعلني اكره ماحلمته به سنييييييييييين تشعرين بحاله غريبه حتى لو حصلتي على ماتريدين لكن حصلتي بشده وخلافات وووو يفقدوكي طعم اللذه لم الحياهه هكذا لممم
اعذروني كنت اريد ان افضفض فقط
اتمنى ان تجدن لي ارقام دور الايتام في الدمام

ميسان2006
10-12-2009, 12:46 AM
اريد الاجابه

من بين الناس
27-12-2009, 10:35 PM
اختي ابحثي عن طريق الاستعلامات او النت ممكن تحصلين مرادك

اتمنى اني اتوصل معاك كنت اريد استفسر منك ع موضوع معين عن طريق الخاص لكن للاسف احتاج 30 مشاركه

بالتوفيق لك

الموجه العاشقه
28-12-2009, 03:43 PM
يسلمووووووووووووووووووو

ميسان2006
03-06-2010, 04:13 PM
اريد لو سمحتم ارقام دور العجزه جربت رقمين ومانفع اكلم ويطلع سنترال تاكد من الرقم الصحيح والرقمين مضبوطين هم اللي بالنت ليت اللي يعرف يوصلني لهم وجزاكم الله خير

حب سوسو
24-06-2010, 04:50 PM
فووووووق

شجن قلبي
07-07-2010, 08:13 AM
اخواتي كل الارقام اللي تبون تلاقونه في الاستعلامات سواء الايتام او دار العجزة او اي شي بصراحه انا استغرب من اللي يسأل عن اي رقم كيف اذا كانت مثل الارقامهذي لانه مهمه وتشغل حيز كبير في الدوله
والاستعلامات هذا رقمه 905 اطلبي الرقم اللي تبين بس حددي لهم مدينتك والله يوفقكم واكون ساعدتكم وانا سبق واخذت رقم دار الرعايه الخاصه للايتام كنت ابي وضيفه وللاسف صرفوني وفضلو الاجنبيات علينا
واذا انتي سمعتي انهم يطقونهم بالمكانس انا للاسف سمهت ان الاجنبيات يعلمونهم اديانهم لا اعمم لكن الاغلبيه وللاسف
الله يوفقكم ولا تنسو دقو وراح تلاقو الارقام

همسـ شـوق ـــة
01-08-2010, 12:20 PM
فووووق

الله يوفقك ويسعدك يارب