المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات التربيه العملي ومعلمات الاقتصاد ساعدوني بافكاركم بلييييييييز..

% فتافيت سكر %
10-12-2009, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يالغوالي ...

بنوتات الله يسعدكم ابغاكم تساعدوني انا ان شاء الله عندي درس يوم الاتنين طبعا الدرس فمادة التدبير عند اولى ثانوي وهو الدرس اللي راح يقيموني فيه والدرس هو التغذيه المتوازنه وتخطيط الوجبات اللي ابغاه منكم تعطوني فكره للتطبيق فنهاية الدرس لانو محتاره ايش اسوي وبنات التانوي مو سهلين زي المتوسط :80: الله يصلحهم فابغاء شي غريب يعجب المشرفه ويكونوا البنات متحمسين معاي ...

وشكرا ....

شوشو لايف
02-01-2010, 07:59 PM
السلام عليكم
كيف حالك يافتافيت سكر ؟؟؟؟؟؟؟
انا طالبة من جامعة الملك عبدالعزيز نازلين تدريب الترم هذا
واليوم توني شرحت هذ الدرس لاول ثانوي المرجوجين
حبيت #ffff00 افيدك واقولك اللي سويته في درسي ولاول مرررررررة اشارك بموضوع
على العموم ....
في البداية وضعت صور على لوحة ( حرمة دبة وحرمة نحيفة واطفال سمان ) وقلت اربطولي هذي الصور باقتصاد منزلي ...................... الى ان توصلت منهم الى عنوان الدرس انه عشان نتفادى السمنة والنحافة لابد من تخطيط الوجبة ودونت الموضوع وبعد كذا تكلمت عن الدرس الى ان وصلت الى فقرة الهرم الغذائي وحطيت صور على اللوحة ووضحت لهم الفرق بين الهرم الغذائي الجديد والقديم وعرضت فيديو يتحدث عن الهرم الغذائي الجديد .
بعدين كملت الدرس وفي النهاية وزعتهم لمجموعات وطلبت منهم يسوو وجبات غذائية لكل وجبة .
بعد ماخلص الدرس وتكلمنا عن اهمية وجبة الافطار والغداء والعشاء عرضت عليهم فيديو من برنامج ( خواطر 5 ) بجد بجد هذا البرنامج اكثر من رائع
اخذت حلقة ( الاكل في المدارس ) وعرضتها عليهم وتناقشنا فيها وقارنا بين الحاصل في مدارسنا ومدارس الغرب << مرررررررة عجبت الدكتورة هذي النقطة اني ربطت المادة باشياء اخرى حاصلة في العالم .
والختااااااام كان عبارة عن عرض بور بوينت ( شكل الهرم ) تقوم الطالبة بالضغط على الصورة ويطلع لها السؤال وتجاوب عليه ..
اتمننننننننى من كل قلبي اني افيدك وافيد غيرك .
لو اعرف طريقة التحميل كان حملت الفيديوات اللي عندي
ولا تنسوني من دعائكم بالذرية الصالحة
************((نفسي اسمع كلمة ماما ))***********