المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مره اطلب مسااعدتكم وان شاء الله ماتفشلوني

سيوف المها
20-12-2009, 11:00 AM
يسعد صبااحكم ياحلوين

جاايه اطلب مسااعدتكم وان شااء الله ماترودوني اناا توي جاايه من طبيبة الاسنان عندي خرااج في ضرسي ورحت لهاا على طول شالته ولانظفت الخرااج وهو الحين يعورني وينزف حتى مكان ابرة التخدير تعورني تكفوون وش اسوي

وحده من زميلاتي تقول طلع فيني خرااج رحت لطبيب وسوو لي جلساات تنظيف لمدة اسبوع والحمدلله الحين هو تماام

طيب انا الحين اقسم بالله ياابناات فيني الاآم مو طبيعيه اتمنى تردون علي باسرع وقت..~~~..~~~

موجه عابره
20-12-2009, 01:43 PM
الحمد لله ع سلامتك حبيبتي ما تشوفين شر بس اقتراح من معانيه مثله مثلتس روحي لم نفس الدكتوره او الدكتور وخليه يشوف وش الي سواه وخليه يعدل بس معلوميه ترا الي يوجعك مو مكان الظرس المقلوع لانك شلتيه فا ما فيه عصب عشان يوجعك الي يوجعك عصب الظرس الي بجنبه العصب جاه هوا من القلع وانشالله كله كم يوم ويخف الالم

موجه عابره
20-12-2009, 01:45 PM
اتمنى الشفا الععل لك اختي

amorah4
20-12-2009, 08:30 PM
حبيبتي اتمضمضي بمويا مع ملح

ربي يشفيك ويعافيك

سيوف المها
22-12-2009, 04:37 PM
الحمد لله ع سلامتك حبيبتي ما تشوفين شر بس اقتراح من معانيه مثله مثلتس روحي لم نفس الدكتوره او الدكتور وخليه يشوف وش الي سواه وخليه يعدل بس معلوميه ترا الي يوجعك مو مكان الظرس المقلوع لانك شلتيه فا ما فيه عصب عشان يوجعك الي يوجعك عصب الظرس الي بجنبه العصب جاه هوا من القلع وانشالله كله كم يوم ويخف الالم

الله يسلمكـ ويسمنكـ ’(الشر ماايجيكـ ان شاء الله

مشكورهـ على الاقترااح:rroo:

سيوف المها
22-12-2009, 04:40 PM
حبيبتي اتمضمضي بمويا مع ملح

ربي يشفيك ويعافيك

آآآمين ياارب مشكورهـ ع المسااعدهـ:10:
إن شااء الله رااح اسويهاا*)

أصغردكتورة
02-01-2010, 07:33 PM
السلام عليكم
أولا المفروض تعطيك الدكتورة بعد الخلع أو قبله وهذا على حسب حالة الخراج إبر مضاد حيوي Lincomycin 600 mg
لمدة يومين أو ثلاث بعدين الخراج لازم يتنظف !!!!!!!! وأول ماتشيل السن المفروض إنه يخرج
والألم يكون طبيعي بأول وثاني يوم للخلع ...
بعدين سبب النزيف المستمر يمكن لأنه عندك ضغط أو سكر وماخبرتي الدكتورة عشان تعمل حسابها أوكنتي ماخذة أسبرين قبل الخلع ؟؟؟؟
والمضمضة ماتكون بنفس يوم الخلع تكون باليوم اللي بعده
على العموم في مليون سبب ومابقدر أعطيك الجواب الشافي لأني ما أعرف حالتك بس ضروري تراجعي الطبيب عشان يشوف حالتك ويعطيك الحل المناسب اللي يريحك ... إن شاء الله أكون أفدتك
تحياتي
د/مـــــــــــــــــلاك:rroo: