المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوو^ مساعدتي

^.^المبتسمة^.^
22-01-2010, 11:58 PM
السلام عليكم أخواتي,,
عندنامن اهلنا طفل منغولي كان ماشاء الله عليه نشيط وحركي وا يصدق باب بيتهم يفتح اللي شررد ويتكلم ويضحك ويرقص وعاادي بسس>من فترة انقلب واحين ما يتكلم مع اي حد ولا يتحرك من مكانه وياكلونه وهو سااكت ابد ما يقول شي عقب ما كان ما يقدرون يمسكونه اذا طلعوه برع وقره عليه شيخ قال عين وقال طلعوه خلوه يشوف الناس,,,
اللي عندها فكرة لا تبخل علي شو ممكن صار له وشو الحل؟؟؟؟

احلى الماس
27-01-2010, 09:50 AM
اي حبيبتي تراها عين لإن الرسول عليه السلام كان يقول إن نصف القبور عيون من الناس والنصف الثاني موت حقيقي

يعني لاتخلينهم يبخلون عليه ومايقرون عليه المعوذات وأية الكرسي تراها تحفظه من عيون الناس ..
والله يشفيه .. أو أكلوه عسل مقري عليه وماء زمزم لقول الرسول عليه السلام ((ماء زمزم لمن شرب))

وأنشاء الله أفدتك .

دعواتك الصالحه لإختي المريضه بالشفاء

^.^المبتسمة^.^
27-01-2010, 11:11 PM
بــاركـ الله فيج أختي
يارب يشفي اختج شفاء لا يغادره سقمآ عاجل غير
آجل ويقر عينكم بشفائها ولن انساكي واختج من الدعاء
جزاكـ الله خيرى وان شاء الله بخبرهم^.^

انين الاحبه
02-02-2010, 01:28 AM
الله يشفيه انا مدرسه اعمل في هذا المجال يعني مدرسه اطفال ذوي احتياجات خاصه واعرف ان الطفل المنغولي (متلازمه داون ) يكون طفل اجتماعي يحب الجميع ويحب العلاقات وقد يكون ما اصاب هذا الطفل انه خرج الي مكان ما فحدث معه شئ فخاف فمثلا احد اخافه او قديكون احد اعتدي عليه بالضرب او سامحيني في هادا الكلام قد يكون اعتدي عليه جنسيا وهذا الشئ مع الاطفال المنغولين يحدث فهم يتعاملون مع الاخرين بطيبه وحسن نيه وهناك من يستغل هذا الامر ويستدرج الطفل باغراء الطفل بشبس او شوكلا ويستغل الطفل حاولوا ان تفهموا منه ما الذي حدث وان يخرج به احد في الاماكن التي كان يخرجها ومن خلال رده فعله ستفهمون ما اصابه اسأل الله لها ولجميع الاطفال الصحه والسلامه

اخوي تاج راسي
02-02-2010, 11:18 PM
هذا اكيد تعرض لشي خلاه يقلب بهذي الطريقه و هذي الدرجه

لازم يتأكدون اول ان مافي اي احد تعرض له باي نوع من الاذى و بعد ماينسون الرقيه

الله يشفيه يارب

^.^المبتسمة^.^
03-02-2010, 03:11 AM
باركــ الله فيكم أخواتي واحناا شكيناا ان صارله شي بس امه تقول عين وانا بحاول أخبرهم لأن صار ما يتكلم ابدا (( اختي اخوي تاج راسي)) اشكرج من قلبي:68: ع الرساله وبوصلهاا لهم والله يجزاك خيررر .....Z^.^

دمعه بدون لمعه
06-02-2010, 05:57 AM
الاكيد انه عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن وقويه بعد الله الشافي المعافي

^.^المبتسمة^.^
14-02-2010, 12:50 AM
جزاكــ الله خيرآآآ