المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصالحة بين الأخوات...وخيرهم الذي يبدأ بالسلام

المتوكلة على الله1
01-02-2010, 09:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي وحبيباتي في الله

قال الله تعالى في سورة الفتح "محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم...." الآية....وكما جاء في الحديث (معناه) أن خيرهم الذي يبدأ بالسلام.

حبيباتي نحن مسلمون موحدين بالله ومتبعين لهدي النبي صلى الله عليه وسلم ومهما حدث نحن إخوة وأخوات ..."إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون"

وما حدث ما هو إلا من إبليس...أشعل العداوة بين المسلمين بسبب كرة...أعرف أنه شئ ممتع أن تتابع كل واحدة مننا منتخب بلدها (مع أنه في نظر البعض من التفهات) ولكن الأمر لا يصل للسب والإهانة والسخرية والتنابذ بالألقاب.

قال الله تعالى "ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم"...لقد وصل الأمر حتى أن اليهود عبروا عن فرحتهم وكتبوا عن الخلافات التي بين الشعبين بسبب مباراة كرة.

وإن كان هناك أي مظلمة فالله حكم عدل لا يظلم مثقال ذرة جل جلاله...فوضوا أمركم إلى الله وانسوا الموضوع تماما.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى" أو كما قال صلى الله عليه وسلم.

حبيباتي نحن قدوة لغيرنا من المسلمين ولغير المسلمين....جاء في معنى الحديث أن أقرب الناس للنبي صلى الله عليه وسلم أحاسنهم أخلاقا... وأيضا جاء في الحديث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً، وببيت في أعلى الجنة لمن حسَّن خُلُقَه " رواه أبو داود، في كتاب: الأدب، باب:في حسن الخلق، رقم الحديث: (4800).الحديث حسنه الالبانى فى صحيح الجامع والسلسله الصحيحة .

وبما أن المجتمع الإسلامي يجب أن يكون وحدة واحدة فإننا مثل أفراد أي عائلة نتشاجر ونتصالح....فلا داعي للعداوة والبعضاء...ولا تفرحوا الشيطان أكثر من ذلك.

هذه دعوة أرجو فيها من جميع الأخوات مد الأيداي للمصالحة وإذابة الخلافات بينهن امتثالا لأوامر الله كما جاءت في القرآن وكما في سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وأروا الله من أنفسكم خيرا.

وأخيرا..."قل إن كنتم تحبون الله فأتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم" الآية

يلا انتظر ردودكم وتفاعلكم يا غاليات...:68:

دمتم في حفظ الله

أم نوران
01-02-2010, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت المتوكلة على الله...بارك الله فيك...مشكورة لكتابة هذا الموضوع...نحن اخوة مسلمون وعرب...ولا يوجد ابدا مايستدعي العداء..ويسعدني ان أبدأ السلام وجزاك الله خيرا...مغتربة مصرية

المتوكلة على الله1
01-02-2010, 09:40 PM
الله يبااااااااااااااااارك فيك ويسعدك اللهم آمين....
جزاك الله الجنة أم نوان

يلا أين الباقي:):):)

سفروتة
01-02-2010, 11:57 PM
السلام عليكم
و انا ايضا يدى ممدودة لكل مسلمه تقربا لرضا الله

المتوكلة على الله1
02-02-2010, 12:13 AM
الله أكبر....ما شاء الله اللهم بارك...جزاك الله خيرا سفروتة

يارب يبارك فيكم

أين الأخوات الجزائريات الغاليات يلا الأيادي ممدودة

pretty princess
02-02-2010, 12:14 AM
الللهم ارحم امه المسلمين يارب واغفر لهم

المتوكلة على الله1
02-02-2010, 01:36 AM
اللهم آمين...الله يجزاك خير يا pretty princess

اللهم ألف بين قلوب المسلمين

جزاكم الله خيرا كل من شاركت وننتظر الباقي....امتثالا لأمر الله تبارك وتعالى واتباعا لهدي المصطفى صلى الله عليه وسلم

أروا الله من أنفسكم خيرا

أم ياسين الزهراء
02-02-2010, 09:32 AM
الحمد لله الذي هدانا و جعلنا مسلمين بارك الله فيك اختي و الله عيب ماحصل بننا على جال كرة ان شاء الله تكون درس لنا اجمعين

امال1
02-02-2010, 10:12 AM
اخواتي في الله اردت ان اقول انه كم جميل ان نتصالح ونتسامح ونتغافر فنحن سيدات مسلمات مؤمنات قبل ان نكون عربيات.وكم جميل الاعتذار عن الخطا ومد يد الاخوة للمخطىء لعل الله هاديه وغافر له.
وكم جميل ان نعتبر هذا المنتدى بيتنا بالفعل فنحافظ على شعور كل عضوة ولانتسبب لها في الاحراج او الاساءة وكم جميل ان نستطيع ان نبرهن لاعداء الاسلام اننا ابناء امة محمد صلى الله عليه وسلم واننا لانفرط في احد من امتنا لاي سبب فما بالك بسبب مباراة كرة قدم.
وكم جميل ان لا نشوش على اخواتنا من الدول الاخرى ولانضعهن بين المطرقة والسندان ونضطر بعضهن للانحياز لجهة من الجهتين لان الجزائر ومصر دولتان اسلاميتان ولافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى.

المتوكلة على الله1
02-02-2010, 12:05 PM
اللهم بارك وارضى واغفر لأخواتنا الغاليات أم ياسين الزهراء وأمال1 والمسلمين أجمعين

هكذا أخلاق أمة الحبيب صلى الله عليه وسلم....جزاكم الله الفردوس الأعلى من الجنة

اللهم اجعلنا أخوانا على سرر متقابلين يوم القيامة

اللهم اجز كل أخت شارك في هذا التصافي وإن دل هذا فإنه يدل على هذه القلوب النقية التقية التي تخاف ربها وتتبع سنة نبيها صلى الله عليه وسلم

نفع الله بكن الإسلام والمسلمين

:68::rroo::68::rroo::68::rroo::68::rroo::68::rroo: :68::rroo::68::rroo::68::rroo::68:

ومازلنا ننتظر الباقي....

أم ياسين الزهراء
02-02-2010, 12:47 PM
احببت ان انبه اخواتنا اليهود ينتهكون الاقصى الشيعة يعيثون في الارض فسادى العراق ضاعت و نحن في التفاهة و اللهو وكان كاس افريقيا يفتح ابوا ب الرزق و ينهي الفساد و الباس لمصر و المونديال يحسن مستوى معيشة الجزائر اللهم اهدينا و اصلح بالنا شكرا لك اختي و كتبها الله لك في ميزان حسانتك

سفروتة
02-02-2010, 12:57 PM
طول ما احنا بنقرأ الصحف المستفذة و نتابع الفضائيات الحصريه سيظل هذا حالنا ... و لا حول و لا قوة الا بالله

المتوكلة على الله1
02-02-2010, 03:52 PM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك....

جزاك الله خيرا حبيبتي أم ياسين الزهراء وانت غاليتي سفروتة

اللهم ردنا والمسلمين إلى صراطك المستقيم واهدنا سبيل الرشاد واجعلنا هداة مهتدين

اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

جزاكن الله خيرا

وفي انتظار البقية

أم ياسين الزهراء
02-02-2010, 06:03 PM
[QUOTE=سفروتة;3808502]طول ما احنا بنقرأ الصحف المستفذة و نتابع الفضائيات الحصريه سيظل هذا حالنا ... و لا حول و لا قوة الا بالله[/QU

يااختي خمي مليح الفضائيات و الصحف هم الفتنة الكبرى احنا ماعندناش واش راح نخسروا الطلاب الي في مصر رجعو و اللي راح لفرنسا و اللي راح لبلدان عربية و اللي رجع يدرس عندنا المشكلة في عمالكم من اللي راح يعوضهم و يامنلهم العمل و الرزق هذوك العصابة لاباس عليها براتبهم و اولادهم يحققولهم واش يحبوا و بعلاقتهم و بنفاقهم مع المسؤولين يوصلوا هم واهلهم الى مايبغون فاحذروا الفتنة اللي راح تضركم انتم و اذا انا غالطة صححيلي انت و الى غيرك ان شاء الله اللهجة فهمتيها لان العصابة قالت مانعرفوش العربية هذه هي هدرتنا حبيت نكتبهالك كيما نهدروها’(’(’(’(

ام ناجي
02-02-2010, 06:30 PM
[quote=سفروتة;3808502]طول ما احنا بنقرأ الصحف المستفذة و نتابع الفضائيات الحصريه سيظل هذا حالنا ... و لا حول و لا قوة الا بالله[/QU

يااختي خمي مليح الفضائيات و الصحف هم الفتنة الكبرى احنا ماعندناش واش راح نخسروا الطلاب الي في مصر رجعو و اللي راح لفرنسا و اللي راح لبلدان عربية و اللي رجع يدرس عندنا المشكلة في عمالكم من اللي راح يعوضهم و يامنلهم العمل و الرزق هذوك العصابة لاباس عليها براتبهم و اولادهم يحققولهم واش يحبوا و بعلاقتهم و بنفاقهم مع المسؤولين يوصلوا هم واهلهم الى مايبغون فاحذروا الفتنة اللي راح تضركم انتم و اذا انا غالطة صححيلي انت و الى غيرك ان شاء الله اللهجة فهمتيها لان العصابة قالت مانعرفوش العربية هذه هي هدرتنا حبيت نكتبهالك كيما نهدروها’(’(’(’(
يعطيك الصحة اختي ام ياسين
احنا في بلادنا واش نقولو..........ايلا شفتي زوج متفاهمين اعرفي بلي واحد فيهم راه صابر
المتل ينطبق علينا نحن الجزائريين و هم المصريين
لازم احنا نصبرو و نتسامحو معاهم و لازم هم كدلك يصبرو معانا و يتسامحو
و مبروك عليهم كأس الامم الافريقية و مبروك على الجزائر التؤهل للمنديال
نحن اخوة

دلوعة ميامي
02-02-2010, 08:17 PM

جزاك الله خير اختي المتوكله على الله

نحن اخوة في الله

وانا عن نفسي مسامحة اي انسان غلط فينا

بس اعذرونا لردة الفعل
طبعا نحن بطبيعتنا مانحب نتفوه باي كلام يزعل اي جنسية تانية مننا
بس منهم لله اللى بيدخلوا يستفزونا

وشكرا لكل جزائرية دخلت بقلب ابيض ونيه سليمة
واحنا كمان قلبنا ابيض من الفل

asmouna
02-02-2010, 08:40 PM
السلم عليكم و رحمةالله و بركاته بسم الل على بركة الله انا جزائرية اود التصالح مع كل مصرية و يدا بيد للتصالح صحخيحان الشيطان سخر منا و جعلنا اضحوكة لدلك اطلب السماح من كل من رددت عليها في هدا الشان لانني لم اكن لاتحمل تلك الاهانات و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجو من كل مصرية ان تسامحني على ما بدر مني و اشكرك جزيل الشكر يا المتوكلة على الله

المتوكلة على الله1
02-02-2010, 10:31 PM
جزاكن الله الفردوس الأعلى من الجنة....اسأل الله أن يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة بهذا الحب

قال الله تعالى "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا...." الآية، سورة آل عمران

فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك على هذه النعمة، نعمة الألفة بين قلوب المسلمين

ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين" سورة آل عمران

اللهم زد وأدم الحب والود بيننا

سفروتة
02-02-2010, 11:10 PM
[quote=سفروتة;3808502]طول ما احنا بنقرأ الصحف المستفذة و نتابع الفضائيات الحصريه سيظل هذا حالنا ... و لا حول و لا قوة الا بالله[/QU

و الله يا ام ياسين كنت احب اقول فهمتك بس للاسف لم افهم نصف ما قلتى *)
عموما الله يهدينا جميعا للحق و يزيل الحقد و البغضاء من قلوب العرب

أم ياسين الزهراء
03-02-2010, 09:49 AM
ملخص القول ان هناك عصابة محترفة في الاجرام و للاسف تمتهن الصحافةهي اللتي تثير الضغية و الكراهية و كما قال احد السعوديين مال المصريين اذا خسروا المباراةا قاموا الدنيا بالسب و الشتم و اذا ربحوا ضاعفوا في السب هذا هو مربط الفرس يريدون الكراهية تسكن القلوب و يريدونها عداوة دائمة و الكارثة سيدفع ثمنها العمال المصريون الموجودون في الجزائر فهل سينفعونهم هذا تجيبين عنه انت و الحمد لله الذي هدانا و جعلنا مسلمين

ام البرنس
03-02-2010, 10:26 AM
يجب ان لاننسى ....
الناس كلهم بنو رجل واحد .. وبنو امرأة واحدة .. المؤمن والكافر .. الأبيض والأسود .. العربي والأعجمي .. الغني والفقير .. الشريف والوضيع .
والإسلام لا يلتفت إلى الفوارق في اللون , والجنس , والنسب فالناس كلهم لآدم وآدم خلق من تراب .. وإنما يكون التفاضل في الإسلام بين الناس بالإيمان والتقوى .. بفعل ما أمر الله به.. واجتناب ما نهى الله عنه , قال تعالى : ( يا أيها الناس إنّا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير ) الحجرات/13.

الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع

سفروتة
03-02-2010, 10:32 AM
مال المصريين اذا خسروا المباراةا قاموا الدنيا بالسب و الشتم و اذا ربحوا ضاعفوا في السب
المفروض ان هذا الملف للتصالح و ليس للكلام بين السطور !!!
و ليس هذا القائل المجهول هو المثل الذى يحتذى به فى القول . فلسنا نحن عزيزتى من قمنا بحرق علم مصر بعد التأهل لكأس العالم و لسنا نحن من هاجمنا المشجعين العُزَل بالسكاكين ،ومن الذى طرد العمال المصريين من الجزائر و حرق مبنى اوراسكوم و قام بسرقته.... المصريين ؟؟
ان كان فى مصر بعض النفوس ضعيفه فالجزائر ايضا بها النفوس الضعيفه و اقرأى جرائدكم التى لم تتوقف عن سب المصريين حتى بعد فوزكم فى السودان.

على فكرة انا فهمت ردك الاول لكن افترضت حسن النيه و اردت منك ان تعيديه بصيغه اخرى حتى لا اظلمك ....

ولا حول و لا قوة الا بالله

*هالة القمر*
03-02-2010, 12:01 PM
ملخص القول ان هناك عصابة محترفة في الاجرام و للاسف تمتهن الصحافةهي اللتي تثير الضغية و الكراهية و كما قال احد السعوديين مال المصريين اذا خسروا المباراةا قاموا الدنيا بالسب و الشتم و اذا ربحوا ضاعفوا في السب هذا هو مربط الفرس يريدون الكراهية تسكن القلوب و يريدونها عداوة دائمة و الكارثة سيدفع ثمنها العمال المصريون الموجودون في الجزائر فهل سينفعونهم هذا تجيبين عنه انت و الحمد لله الذي هدانا و جعلنا مسلمين

ام ياسين
الرازق هو الله
تذكري ذلك
ايضا العمال في شركه ساويرس يعملون لدى شركه مصريه وهى صاحبه اعمال في دول كثيره وهى مجرد مشاريع للجزائر تقوم بها الشركه لا تقلقي فلهم اعمالهم ولهم اماكنهم في مصر
واى عامل في اي دوله هو من يقدم الخدمه لتلك الدوله ومن يتركها هى من ستخسر خبرته

ثانيا ليس له داعى ذكر اي جنسيه اخرى وتوجيه اتهامات لها
فالاخوه السعوديين ليس لهم دخل فيما حدث

اعتقد انه انتهى هذا الموضوع واذا اردتى مناقشته فارجو ان يكون بعيد عن هذا المنتدى

شكرا لجميع الاخوات الجزائريات التى مدت يد المسامحه

أم ياسين الزهراء
03-02-2010, 01:41 PM
اعلم ان الرزق في يدي الله ولكن احببت ان انبه اخواتي ان الامر سيتحول من مجرد لعبة الى كارثة اللي تغرب و ترك الاهل و الاحباب من اجل الرزق هو اللي راح يدفع الثمن و ليس اللي يكحل القلوب و لا تخافي اختي انا لاادعي ان السعوديين لهم دخل او تحيز الحمد لله العرب كلهم لاموا الجزائرين و المصريين سواء دو ن تحيز او نفاقا لانهم يدركون ان الامر خطير و انا لااريد اثارت النعيرة بل التنبيه لخطورة الامر و الحمد لله اني كنت اول من رحب بالمصالحة و انا ااعلم ان الاسلام جمع بيننا و لا يستطيع احد مهما كان صفته التفرقة و العداوة

أم ياسين الزهراء
03-02-2010, 01:45 PM
المفروض ان هذا الملف للتصالح و ليس للكلام بين السطور !!!
و ليس هذا القائل المجهول هو المثل الذى يحتذى به فى القول . فلسنا نحن عزيزتى من قمنا بحرق علم مصر بعد التأهل لكأس العالم و لسنا نحن من هاجمنا المشجعين العُزَل بالسكاكين ،ومن الذى طرد العمال المصريين من الجزائر و حرق مبنى اوراسكوم و قام بسرقته.... المصريين ؟؟
ان كان فى مصر بعض النفوس ضعيفه فالجزائر ايضا بها النفوس الضعيفه و اقرأى جرائدكم التى لم تتوقف عن سب المصريين حتى بعد فوزكم فى السودان.

على فكرة انا فهمت ردك الاول لكن افترضت حسن النيه و اردت منك ان تعيديه بصيغه اخرى حتى لا اظلمك ....

ولا حول و لا قوة الا بالله

طبعا في الجزائر نفوس مريضة كما في مصر لذا ارجو الانتباه الكل متواطئ اعلمي انها مجرد ايام و الكل سيعود من حيث كان و سيلتفت الى ما هو اهم و اذا فتحنا من بدا و من كان الاول سنعود الى نفس الدوامة

المتوكلة على الله1
03-02-2010, 03:39 PM
ما شاء الله عليكم....اللهم بارك في هذه النفوس الطيبة النقية التقية

اللهم ارضى عنهم ولا تفرق بينهم....

دمتم في حفظ الرحمن

أحبكم

أم ياسين الزهراء
03-02-2010, 03:44 PM
ما شاء الله عليكم....اللهم بارك في هذه النفوس الطيبة النقية التقية

اللهم ارضى عنهم ولا تفرق بينهم....

دمتم في حفظ الرحمن

أحبكم

اللهم اجعلها في ميزان حسانتك و اعلمي اني ساشهد امام الله انك ما اردتي الا الخير و اعلمي اني مااردت الا الخير لنا و لكم اللهم اجمعنا مع الصدقين و الشهداء الابرار امين

المتوكلة على الله1
03-02-2010, 04:30 PM
حبيبة قلبي انت يا أم ياسين...الله يبارك فيك يا غالية ويرضى عنك....ما شاء الله تبارك الله على قلبك الصافي الجميل...والله الأخوات هنا حبوبات وطيبات جدا وعلى نيتهم وبنحبكم جدا زي ما بتحبونا....اللهم اجمعنا على طاعتك في الدنيا حتى نلتقي مع بعضنا البعض في الجنة اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين

جزاكن الله الجنة

أحبكم جدا جدا

asmouna
04-02-2010, 06:14 PM
غفر الله لك

في بداية حديثك كان تأثيما لمن يحب ويبغض من أجل الكورة, ثم اذا بأنت تثبتين أنك أيضا غضبتي من أجل كتاب الكورة , وهذا كله خطأ,,هذا الموضوع للتسامح والبعد عن السباب أو تبيان الأخطاء , فلا أحد معصوم والمستفيد من هذا هو الشيطان فاستعيذي بالله منه فأنت اخت طيبة ومحبه لله , فأثبتي ذلك بالسكوت على الأقل عن مايزيد الفرقة,,

كتب هذ الكلام مدير عام الموقع

aminahmd
04-02-2010, 07:15 PM
السلام عليكم
انا شفت الموضوع من يومين لكن ماكفانيش الوقت حتى ابلغ سلامي لكل من اراد الصلح
واقول اسفة ادا كنت جرحت اي وحدة في هدا المنتدي سواء مصرية او جزائرية او من اي دولة اخرى
لكن اريد ان اوضح شيء
ان الدي دفعني لارد هو الكلام الدي قيل على الشهداء ((ولم اقل شهداء الجزائر لان اي شهيد مهما كان بلده فهو ذو مكانة عالية وراقية عند الله والكل يتمنى ان يرقى اليها )) فلايحق لاحد ان يلفظ بقول يسىء اليهم او حتى ينقص من همتهم ويجردهم من هدفهم في الدفاع على الوطن الحبيب
فان نقول ان مصر ساعدتنا في نشر لقضية الجزائرية الى العالم عبر اذاعة صوت العرب فهدا لاينقص ولا واحد بالمليون من عمل المجاهدين الجزائرين بالعكس هو يظهر شيء هام وهام للغاية انهم كانو مسلمين على حق ((الجزائرين والمصرين ))
هل تعرفوا مادا ادعوا ربي (( ان نكون مثلهم متل جزائري الماضي ومصري الماضي )) ادعو معايا ربي يصلح الاحوال
الشكر الى كل من غار قلبه على الاسلام واراد وقف هده المهزلة

المتوكلة على الله1
04-02-2010, 07:22 PM
جزاك الله الجنة حبيبتي aminahmd ....وما بيننا هو أكبر من مباراة كرة قدم وكل من شاركت في هذه المصالحة فيدل على سماحة نفسها وطيب أخلاقها وأن ما حدث بيننا مجرد مشاجرة تحدث بين أي أخوات في أي عائلة (شئ طبيعي)....

بارك الله فيك حبيبة قلبي

اللهم أعلي مكانة وقدر بلاد المسلمين وألف بين قلوبهم....

نفع الله ك الإسلام والمسلمين وإن شاء الله ترجع مصر والجزائر وبلاد المسلمين مثل الأول وأحسن

"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" وأنا أعتبر أن من هذا الملف تغيير من أنفسنا وإن شاء الله نتحاب في الله حتى نكون إخوانا على سرر متقابلين في الجنة

دمتي في رعاية الله

aminahmd
04-02-2010, 10:38 PM
السلام عليكم
معك كل الحق اختي متوكلة
وصفتي الحالة بابلغ وصف ((مجرد مشاجرة تحدث بين أي أخوات في أي عائلة (شئ طبيعي)....))
وخلينا نقول اختلاف راي
جزاك الله الفردوس الاعلى وتكوني جارت الحبيب المصطفى

المتوكلة على الله1
04-02-2010, 11:41 PM
اللهم آمين وجزاك الله كل ما تتمنيه وزيادة فضلا منه وكرم على الملف الرائع اللي فتحتيه ...يارب يجعله في ميزان حسناتك يارب

الله ينفع بك الإسلام والمسلمين

أحبك في الله :30: :68: :rroo:

ميرو كات
06-02-2010, 07:05 AM
لا حاجة للرد , فقد رددنا بما نراه مناسبا!!

ادارة مواقع بيت حواء

um-hajar
06-02-2010, 07:14 AM
ميرو

اهلا وسهلا بيك

لكن احنا اخلاقنا لاتسمح بالرد علي الكلام ده و الادعائات الكاذبه

انا بلغت عن اساءه وبلغي انت كمان وكل البنات ان شاء الله تبلغ

ميرو كات
06-02-2010, 07:25 AM
ميرو

اهلا وسهلا بيك

لكن احنا اخلاقنا لاتسمح بالرد علي الكلام ده و الادعائات الكاذبه

انا بلغت عن اساءه وبلغي انت كمان وكل البنات ان شاء الله تبلغ

اهلا بيكى يا ام هاجر يا غالية وشكرا لترحيبك
هو التبليغ الادارة منين ههههههههههههههههه
اصل دى اول مشاركة ليا شاركت مخصوص علشان افوقها واعرفها ان مش هايدوم غير الكلمة الطيبة
ودى ال ها توصلنا للفردوس الاعلى ان شاء الله مش الشتيمة والغيبة واكاذيب
وبعد ما اتاسفت ومدت يديها بالمصافحة والسلام
ترجع تانى للشتيمة ازاى لازم تيسر للشيطان شغلة وتخليه يلعب عليها ""/
تبقى تخلى عدم سكوتها ينفعها يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون""/والهدايا من عند الله للجميع

الإدارة
06-02-2010, 07:47 AM
بارك الله في جهودكن وغفر الله لكن وجعل همنا هو رضاه ,

وأوثق عرى الإيمان هو الحب في الله والبغض في الله كما اخبرنا خير خلق الله,,صلى الله عليه وسلم