المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرعه ضـــــــــــــــــو

ام طلال 2009
02-02-2010, 06:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال وابيكم تردون ،)،علي لان جـــــــــــــــــدا جــــــــــــــــــــــدا جــــــــــــــــــــــدا

ياناس ياعالم انا بنت عمري 23سنة غير متزوجه ويجيني الم بقلبي مع سرع دقات قلبي ودوخة وهذا الشي تكرر موعارفه وش فيني بضبط ..

اذا تعرفون اعراض ايش وش تنصحوني لكم دعوة صادقة بظهر الغيب

انا من سنوات سويت تخطيط قلب قالت الدكتور الحمد الله قلبي زين بس عندي فقر دم تعتقدون هذا من فقر الدم ولافيني شي ثاني طمنوني الله يطمئن قلوبكم

[COLOR="Magenta"]ابي اشوف ردوكم بسرعه ضروري ’(

وجزاكم الله خيرا

ام طلال 2009
02-02-2010, 07:46 AM
ايش فيكم ماتبون تردون مااعجبكم الموضوع ولا عشان العنوان على عموم مشكورين على الطتنيش شكلكم ماتبون دعواتي؟ا بظهر الغيب اصلا ماتستاهلونها لأنكم طنشتوا وكسرتوا بخاطري وانا كتبت الموضوع وقلت في اخوات بيساعدوني لان وينهم ياخسارة بس

اعاند احساسي
02-02-2010, 08:48 AM
هلا فيك اختي ام طلال
تطمني ان شاء الله مافيك الاالعافيه
اولا: اذا انتي تستخدمي حبوب يمكن تكون هذي اعراض جانبي

ثانياا : انتي روحي المستشفي سوي تحاليل شامله تطمنين علي نفسك

والف سلامه عليك من خبرتي الصغيره اقولك قلبك مافيه الا العافيه بس الاعراض في قلبك

ام طلال 2009
03-02-2010, 06:02 AM
مشكورة /انا مااخذ اي ادوية ولله الحمد وصحتي زينه بس ماادري هذا الايام يجيني هذا الاعراض ماادري وشو فيني ومااقدر اروح المستفشى لان اهلي يقولون مافيك شي لاتوسوسين طيب وش اسوي الدنيا تخوف وكثرة الامراض الغربية منتشرة لا ترحم كبير ولا صغير /لاني وانا صغيرة اقصد اول ماولدت على هذي الدنيا جاني ثقب بقلب بس الحمد لله تشافيت وانا يمكن عمري سنة انا خايفة هذا الشي يأثر علي الحين او لما اكبر ..يعني في احتمال يكون فيني شي

ام طلال 2009
03-02-2010, 06:06 AM
وكعادة وحده بس الا ردت والباقي انعموا ماادري وش صار فيهم/انا اذا دخلت المنتدى وقرأت المواضيع ارد عليها يعني اكثر المواضيع اردعليها ولما اكتب موضوع طنشون بس وحده الا ترد ليـــــــــــــــــــــــــــــه الرد بفلوس ولا بتموتون سبحان الله /هذا اسمها نذالـــــــــــــــــــــــــــــــــــه اسمحوا لي ماتوقعت كل هذا يجي منكم .

اعاند احساسي
04-02-2010, 03:57 PM
اهلا وسهلا اختي الفاضله لاتقلقي وان شاء الله ما فيك الا العافيه

وانا متفاعله معك ومن زمان عن المنتدي بس اقولك انا ممرضه وياليت فيني اخدمك بس انا لسه ادرس

وانا اعرف انه اذا كان قلبك فيه مشكله الاعراض ماتكون في نغزات ف قلبك واتمنا لك العافيه

بس لاتوسوسين لن الامراض نصها نفسيه واتكلي علي الله وسوي تحليل شامله تطمنين علي نفسك فقط

تقلي مروري ولاتنسين تدعيلي في ظهر الغيب

ام طلال 2009
05-02-2010, 01:43 AM
الله يوفقك اختي وينجحك يارب الله يعطيك العافيه انا اماقصدك انا اقصد الباقي شكله كذا نفسي لانتسي من دعاء بشفاء

دكتوره اسماء
05-02-2010, 12:34 PM
ام طلال اذا الاعراض متكرره يلزمك متابعه طبيب باطنى للتاكد من تخطيط القلب واجراء تحليل الغده الدرقيه وخصوصا اذا انتى تعانين من نقص الوزن .فقر الدم يسبب الخفقان وخصوصا اذا كنت تعانين من دوره كثيره .لا تهملى الموضوع واقنعى اهلك

ام طلال 2009
06-02-2010, 02:05 AM
مشكورة الدكتورة اسومه ان شاء الله بقنع اهلي عشان اروح اسوي تحاليل وابشركم صح نسيت اقول لكم شي مهم يمكن يكون السبب الدورة قربت ويمكن بسبها دقات قلبي سريعه وانا على فكرة من 4سنوات سويت تخطيط قلب وقالت الدكتورة ان كل شي سليم بس دمي نازل او نسبة الدم منخفضه لازم اخذ حبوب الحديد اما بنسبة لدم الدورة بعكس ما ينزل بكثافه خفيف ومقطع شكله فقر دم لاعب فيني لانسوني من الدعاء