المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤااال

سمسومي
26-08-2005, 11:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار وياليت القى الجواب الشافي؟
أنا متزوجة من ثلاث سنوات ولم أحمل....
والآن متأخرة عني الدورة تقريبا اسبوع وأنا أخذ دوفاستون لتنظيم الدورة وأول مرة تأخر عني الدورة مع دوفاستون
ومعاي إلتهابات في المهبل وألم بسيط سؤالي هل ينفع أستعمل منقوع المرة كغسول مهبلي
وكمان من كم يوم حسيت بألم شديد في منطقة السر ...مع العلم إن جدتي تعبانة وأنا رافقت عندها في المستشفى وإذا احتاجت للجلوس أجلسها بصعوبة وإذا أرادت الوقوف يكون كل ثقلها علي وبعد ما أصحى من النوم أحس بالألم شديد
في السر لدرجة اني لاأستطيع المشي ثم يخف الألم تدريجيا ....هل السبب هو حملي لجدتي.....أي الشيء الثقيل هل يسبب هذا الألم.......وقبل شهرين عند نزول الدورة أحسست بألم شديد في الشرج كأنه شي مثل العصا بالداخل
وجلس مايقارب ثلث ساعة ثم زال الألم ....وعند نزول الدورة التالية لم أشعر بالألم ......وعند نزول الدورة التي بعدها أحسست بلألم لكنه أخف من المرة الأولى...........وأنا خائفة طمنوني ....لاتقولو لي شي يخوفني..........وعلموني ايش العلاج لأسئلتي ...........................وعذرا على الاطاااااااالة...........

سمسومي
27-08-2005, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو الرد فإني ماكتبت سؤالي هذا إلا لثقتي فيكم وفي هذا المنتدى .........فأرجو كم طمنوني........
.ولكم جزيل الشكر وخالص الدعاء.........
.........محبتكم...........

سمسومي
30-08-2005, 10:29 AM
.............................................للرفع

أمل الأمه
01-09-2005, 03:15 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنتي تقولين الدوره متأخره أسبوع وتريدين أستخدام المره أنصحك بأن تتأكدي أولاً بأن ليس هناك حمل وغسول المره ممتاز للإلتهابات ومغلي قشر الرمان مفيد جداً للإلتهابات المهبليه ...

أما عن الألم الذي تشعرين به قد يكون لديك هبوط في الأرحام وهذا علاجه بسيط ولاتخافي 3 يوم من الدوره الشهريه أمرخي بطنك وأسفل الظهر مع عمل كاسات هواء في البطن وأسفل الظهر .

3 أيام متواصله (على الريق) أو أنكِ تذهبين إلى مراخه معروفه وتتقن المرخ لتقوم بذالك ....فسوف يزول ألمك بإذن الله تعالى بعدها .

4 / غاليتي أستخدمي هذه الوصفه فهى من وصفات شيخنا الفاضل أبوالحسن أثابه الله وهي ////

((من تأخر عليها الحمل فأنصحهن عامة بهذه التركيبة))
((كيلو عسل+غذاء ملكة النحل 20 غراما+ اربعون غراما من الحلبة المطحونه+ عشرون غراما من الحبة السوداء المطحونة وتمزج الكمية ويؤكل منها ملعقتين يوميا ))