المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااااااااااااااااجل جذا لاتطنشون ضروري

جروح نازفه
18-02-2010, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ولدي اسنانه كلها سوس من اولها لاخرها والاسنان الاربع الاماميه كلها صار فيها تآكل وديناه الدكتوره وقالت لازم يشوفه اخصائي اسنان وقالت يلزمه عمليه يتنوم يوم كامل وتشيل الاعصاب طيب اذا شالت له الاعصاب بتطلع له اسنان جديده اولا اللي عندها خيره او مرت عليها حاله ولدي لاتبخل علي بالحل تكفون ردوا علي والله شايله هم بقلبي وممكن تدلوني ع احسن عياده اسنان بالدمام وشكرا وجزاكم الله خير

Mozzarella
18-02-2010, 12:25 PM
والله يآآقلبي صح إني ممرضه بس مآآمريت قسم أسنآآن قبل وبعدين إنتي تقولين إنك وديتيه لدكتوره وقآآلت لآآآزم يشوفهأخصآآئي ...؟؟؟؟
إذآآآ يشوفه أخصآآئي أجل هي إيش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بس أول مره أسمع إن شيل الأعصآآب يبغآآله تنويم كآآمل ...يمكن ولدك مره صغيــــر ولآآآشي!!!
والله أنآآ أختي شآآلت الأربعه الأعصآآب الأمآآميه العلويه دوون تنويم بنفس الوقت....
ربي يشفيلك ولدك حبيبتي مآآتشوفين شر فيه...

http://www10.0zz0.com/2010/02/18/09/546504510.gif (http://www.0zz0.com)

أصغردكتورة
19-02-2010, 04:34 PM
يسعد مساك
أنا حجاوبك بس أنا ما أعرف عمر ابنك أو حالته
قصد الدكتورة أنها حتعمل له تخدير كلي مو عشان شي بس لأن الأطفال مايستحملوا جلسات سحب العصب وثاني شي إنتي قلتي أسنانه كلها مسوسات فالشغل بيكون كثير وياخذ وقت وبهالحالات عند الأطفال يكون خيار التخدير الكامل محبد عشان الوقت والطبيب يشتغل براحته ........ وأكيد حيطلع له أسنان دائمة بس إذا ماحتعملي حل سريع لمشكلته الإلتهاب حينتشر وحتتأثر الأسنان الدائمة لأن الأسنان اللبنية السليمة ينتج عنها أسنان دائمة سليمة كمان ..
نصيحتي تراجعي طبيب لأن يمكن التسوس اللي عند ابنك سطحي ومايحتاج سحب عصب أو على الأقل مو كلهم وأهم من كل شي الاهتمام بالنظافة والتفريش اليومي خاااصة قبل النوم .. وإنشاء الله مايشوف إلا كل خير وربي يطمنك عليه
يارب أكون أفدتك
تحياتي
د / مــــــــــــلاك:rroo:

أصغردكتورة
19-02-2010, 04:55 PM
أختي العزيزة doora11
يسعد مساك وإنشاءالله تشوفي ردي ..
الجهاز إذا ما استخدمته بنتك بوقت مبكر ماحيكون له الفائدة المرجوة وعظم الفكين يتوقف نموه ومانقدر نعمل توسيع له بالشكل الكافي بعد عمر ال9 سنوات يزيد أو ينقص يعني مع طلوع سن الناب وهذا اللي كنت أقصده ،،
ومشكلة بنتك تقريبا هي من المشاكل القليلة اللي يبدأ علاجها بسن مبكر وهو سن 5 سنوات لأن بعد استخدام الجهاز يبدأ الطبيب بالخطوة الثانية وهي استخدام جهاز التقويم العادي وأنا أعرف بنت بنفس عمر بنتك استخدمت الجهاز والحين عمرها 7 سنوات وحالتها اتحسنت بشكل ماتوقعته .... هذا رأيي
واسألي أكثر من طبيب عشان تتطمني
وبالتوفيق يارب
تحياتي
د / مــــــــــلاك:rroo:

جروح نازفه
26-02-2010, 05:24 PM
مشكورين وماقصرتوا وشكر خاص للدكتوره ملاك الله يطمن بالك مثل ماطمنتي بالي وجزاك الله خير

أصغردكتورة
28-02-2010, 07:40 PM
العفو حبيبتي:rroo: