المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابدئي مشروعك بنجاح باذن الله

soram
27-03-2010, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي وصديقاتي واخواتي في الله اهلن بكن
يابنات حدخل في الموضوع عشان انش اء الله ربنا يباركلنا في وقتنا
وفي المكاسب الي بنكسبها ان شاءا لله يارب نتوفق ان شاء الله فيها
عموما
حابه اقلكم على شركة كبرى غطت جميع دول العالم ولها اكثر من مئه فرع
وهذه الشركة اسمها شركة كويست نت طبعن للحابين يشاركوا لازم يحضروا محاضرات الشركة عشان لايقولوا ناس نصابين وناس مدري ايش
وخوفا من اكل حقوق الناس قمات هذه الشركه بعمل دائرة محاضرات نسائيه ورجاليه وجعلهم اعضاء فيها
وحقلكم حكايتي
انا اول شي ماكنت مقتنعه صراحه انو ادخل فيها بس بعد محضرت المحاضرات تبعتهم صراحه ربي دلني انو ادخل فيها وارتحت واشتركت معاهم والان ليه اسبوع مشتركة وربنا يتمم على خير يارب
مشاركتك مع هذه الشركة هي كالتالي
انو تشتري منتج من عندهم اقل شي سعروا 2400 واعلى سعر7000 طبعن المنتج الاقل سعرا منتج اسمه(بايو ديسك) وباقي المنتجات الماس ساعات ومالى ذلك
طبعا حشرحلكم الان كيفيه الربح وهي تطابق الشرع الاسلامي وعلى ضمانتي باذن الله
كل عشوين يدخلوا تحتك تاخدي عنهم 50 دولار طيب والعضوين الي تحتك كل واحد فيهم يجيب اتني انتي تاخدي وهما ياخدوا والي تحتهم يجيبوا برضوا عضوين اخرين يياخدوا برضوا خمسين وتتضاعف عندك النسبه يااختي وفي نفس الوقت كنت انتي بدايت هذه الشبكه والي بعدك بيكملوها مثلا وصلت الشبكه الي انتي فيها كنت بدايتها انتي وصلت 33 شخص دخلوا تحتك حتتقاعدي وتكتبي لكي وريث
وطبعن الي بعدك كذلك حيكسبوا بس انتي يعني انتي جبتي وحده عن يمينك وعن يسارك والي بعدهم كملوا الشبكه دي حيوصلوا برضوا ل33 شخص او اكثر برضوا هما يكسبوا يعني تكون شبكه متكامله تمام لامنتهيه والله يابنات ماابكدب انا عن نفسي دخلت ان وامي وصاحبتي وكتبت الموضوع هنا عشان نكون شبكه متكامله ونعرف بعض وانا تحت صاحبتي يعني انا مو بدايت الشبكه
فهذا المشروع موجود بجميع مناطق المملكه وانا من مكه فلبنات الي من مكه ازا حااابين تكلموني ونتواصل حتى نكون شبكه متكامله وان شاءالله نكون اخوات ونكسب باذن الله نكسب وعلى فكره ازا في بالكم الهرجه مافيها تعب
فيها تعب لازم يعني انا بخصص بنات مكه عشان اكلمهم لازم واقولهم يحضروا المحاضره معايا والبنات الي من المناطق الاخرى حساعدكم بمعرفه اماكن المحاضرات فقط حساعدكم في دا الشي ولايهمكم ااحاول اسعى لنفسي واسعى لغيري وربنا يرزقني ويرزقكم يارب بس يااابنات لازم تكونوا يد وحده وامينين على بعض
ومره تانيه لبنات مكه ازا حاابين تتواصلوا على اساس نروح مع بعض المحاضرات فراسلوني عالخاص واتمنى الكل يستفيد واتمنى اكون افدتكم
تحيااااااااااااتي

جودي جدة
28-03-2010, 12:00 AM
بالتوفيق

ام ريـــان
31-03-2010, 09:11 PM
مووووفقة

سمسم حبيبي
07-07-2010, 08:46 AM
انا عاوزه اعرف بيبقا مكتوب فين الخاص هذا اللي بكلمك عليه