المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرأت..فأعجبت..فكتبت...!^_^

*ورقة الخريف*
02-04-2010, 01:41 AM
ما تخبّروا حدا...خلوها بيني وبينكم

خطيييييييييييييييييييييييرة...

في أحد أيام الصيف الماضي وبينما أنا عائد من عمل يوم شاق ، وبينما كنت أقود سيارتي الجديدة بلونها الأسود الآخاذ ، وفخامتها المتميزه وزجاجها الأسود . وإذ بي قد شاهدتها بارزة ، بين بنات جنسها وقد لفتتني بشموخها وجمالها من بين اقرانها ، الذين كانوا محيطين بها ، كالملكة كانت بين وصيفاتها ، فلم أقاوم هذا البهاء وتوقفت ، وبدأت أرمقها بنظراتي . وكأنها بادلتني النظرات ، لم أقو على مقاومة إغراءها وأحسست تجاهها بدافع قوي ، وكنت أدري مسبقا ان زوجتي والأولاد ، سوف يمضون النهار عند حماتي ( أطال الله في عمرها ) على ان أوافيهم في المساء ، فقلت في نفسي " فرصة لا تفوت"

مضت بضعة دقائق لن أدخل في تفاصيلها ، وما جرى خلالها من” أخد ورد” . المهم ، ها هي الآن معي وبجواري في المقعد الأمامي للسيارة (لول…). تحركت بسيارتي و أدرت جهاز الراديو وصرت أرمقها من حين لآخر بنظراتي ، وهي تتمايل يمنة ويسرة على أنغام الموسيقى ، الاّ أنها بقيت صامتة لا تتكلم ، وما حاجتي أنا بكلامها ، فليس هذا ما يهمني

فجأة ، لاح لي من بعيد حاجز للشرطة ، قد بدا يدقق في السيارات وفي هويات أصحابها . سارعت الى ربط حزام الأمان تجنبا للمشاكل ، الاّ انني بدأت أتصبب بالعرق ، رغم عمل جهاز التبريد في السيارة ، وما ان وصلت قرب الحاجز ، حتى أشار لي الشرطي بالمرور، وقد غمرني بإبتسامته الأنيقة

تنفست الصعداء ، وأكملت طريقي دون أن أتعرض للتدقيق . ما أقلقني هو أنني ما كنت أحمل رخصة لزجاج سيارتي ، الذي يخفي من الخارج رؤية من بداخل السيارة ، فقد بات في بلدنا بحاجة للترخيص . نعم وكالعادة في بلدنا ، يحترمون المظاهر الكاذبة ، ولو كنت أقود سيارة قديمة لأشبعوني تدقيقا وكأنني من أصحاب الشبهات أو من أهل الأجرام أو العبوات

أما رفيقتي فلم تكن تبالي بكل ما حصل وعادت لتتراقص على أنغام الموسيقى ، مما جعلني أقفل جهاز الراديو، ليعم الصمت من جديد داخل السيارة . همزتني نفسي ان أمد يدي اليها اتلمسها ، الاّ أنني فضلت الاهتمام بالقيادة ، وعدم رفع يدي عن المقود ، حتى نصل البيت سالمين - ما حا تهرب مني……لاحقين

وصلت البيت ، وما كدت انهي ركن السيارة في المرآب ، حتى سارعت الى حمل عروستي بين يدي
وهنا كانت المفاجأة التي ما كانت في الحسبان ، فقد فوجئت بولدي الصغير وقد ظهر فجأة ، واندفع نحوي صائحا …. أبي أبي … ماذا ارى بين يديك ؟؟؟!!! أمي أمي تعالي وانظري

حاولت جاهدا إسكاته حتى لا يسمع صوته الجيران ، الاّ أنني لم أفلح ، حتى بدا لي ان الناس في الحي جميعا قد بلغهم النداء . لكن ماذا جرى ؟ ولماذا هم في البيت ؟ هل ألغوا زيارتهم لحماتي ؟ ( أطال الله في عمرها ) أم ماذا حصل . وما هي الا هنيهات ، حتى بدت زوجتي ومعها باقي الأولاد وقد واكتملت عندي جميع عناصر المفاجأة

قالتها بانفعال : لماذا يا عزيزي، أما يكفي ؟ واندفعت الى داخل البيت ، دون أن تعطيني أي فرصة لأشرح لها أو أبرر لها ما حصل

واجتمع ابنائي حولى ينظرون لي نظرة عتاب ، وهنا اشتعل غضبي ، وأمرت إبني الكبير بإحضار السكين الكبيرة فورا
ففعل , وضعت يدي علي رفيقة الطريق أتلمسها وأقول : ما أجملك ولكن ماذا أفعل ، سوف تلاقين مصيرك كما الأخريات. وبنظرة الوداع الأخيرة ، وقد تلاقت نظرات الاولاد فيما بينهم ، وبضربة واحدة ومن منتصفها قطعتها نصفين وبصوت واحد الكل صاح

حمرا حمرا متل الدم

الحمد لله ، لقد وفقت هذه المرة في شراء هذه البطيخة ، وربحت التحدي ، وانحلت عقدتي وعقدة العائلة ، فقد اعتدت كلما أشتريت لهم بطيخة ان تطلع بيضاء او زهرية اللون ، حتى أخذت العائلة علي العهد ، أن لا اشتري البطيخ بعد اليوم ، وقد خطر لي ان أحاول في غيابهم مع هذه البطيخة الرائعة ، حتى اذا ما صدمتني كالعادة ، واريتها وأخفيت أثرها ، قبل أن أُلاقيهم مساءا …. عند حماتي ……أطال الله عمرها...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نفسي هلأ أشوف كيف شكل وجوهكم....ههههههههههههه أكيد نفسكم تضربوني...

لسة الجايات اكتررررررررر من الرّايحات.*مع ريري مش حتأدر تغمّض عينيك*.
هععهعهعهعهعهعههعههههههههعععهههههههههههههه

تحياااااااااااااااااااتي لعيونكم
أختكم الصغنونة
(ورقة الخريف..ريري)
*إم قصي*

battakhalil
02-04-2010, 06:52 AM
حلوه وزى العسل هههههههه

*ورقة الخريف*
02-04-2010, 12:41 PM
حبيبتي إنتي اللي زي العسل..
ههههههههه لسة ما شفتوا....
الجاااااي أحلى..

تحيااااااااااتي...

زهرة البيت
02-04-2010, 11:17 PM
هههههههههههههههههه الله يقطع شرك انا بالأول كنت قاعدة على اعصابي بس بالأخر موتت من الضحك الله يسعدك يا شيخة .....مشكووووووووووووووووورة

*ورقة الخريف*
03-04-2010, 12:33 AM
هههههههههههههههه هلا يالغالية نورتي يا زهّوووورة..بس كيف وانا معك بهالمقلب؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههه..من الآخر صح؟؟

تحياااااااااااااتي...

غفت عيني ع صدره
28-07-2010, 11:47 PM
ريـــررري..حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليتس وآإلله حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ...:80:
قوسسسسسسسسسسسسم آندمجت مع آلقصه ع آلآخــر وتقطع قلبي ع آلآولآد يوم يشوفون آبوهم بهــآإلشكل... ..~~~
هين يــآدوؤوؤبـــآإ..آنــآإهـ آرآويك وهــآإلمرهـ آكلت آلمقلب لكن آلمــآرآ آلجــآإيه رآح آخذ حرصي....""/
وحســآإبك معي يــآإبكــآإشششششششششه...وعقــآإب لك بــآإكتب بــآلتعليق(زنخه)..."R:
م‘ــشكووورهـ حيــآإتو ع آلمقلب آلحلووو...ومروودهـ إنشــآإلله... :454:

تعبت أجامل
29-07-2010, 12:10 AM
حلوووووووووه وبالأخير طلعت بطيخة مشكووووووره ياعسل
:10:

ضحكة عيونه
29-07-2010, 03:38 PM
هههههههههههههههههههههههههه

أنااا أوريك ياأم القااااالب متحمسه وداااخله جوووو وفي الأخييرررر ...........*_*

مع إني قد قريتها قبل بس حظك نسيتها

*رحيـــل*
29-07-2010, 06:30 PM