المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشاف سعودي ينبت شعر الراس من جذوره

amo0ola
11-04-2010, 09:39 PM
تونيك
للشعر
انتم اخواتي تلاحظون الشعر صار يخف الايام دي ويتساقط
بصراحة واحد سعودي من جدة اكتشف سر خطير
طبعا حالته النفسية تعبت من استعمال الزيوت والكريمات عشان خايف على شبابه
وهو في مقتبل العمر
والله هذه حكاية من جد سمعتها من المكتشف ذاته ( حلوة ذاته )
المهم
المركب اللي سواه طبيعي مية في المية ويمكن شربه عن طريق الفم
طبعا في نساء شعرهم كان ثقيل مرة وصار مع الوقت شعرتين والحالة النفسية مااقولكم
وصديقات مقربات وكمان من خلال شغلي والمشغل تصادفني شعور هكذا
المهم نرجع للمركب التونيك
المكتشف السعودي قال سوى كشف وتحاليل معملية خاصة براسه وفعلا لاقى في بصيلات الشعر اللي كان فيها شعر مسدودة بمادة الكربون
من فين تجي المادة دي من ( الماء الي بالخزانات ) وطبعا مافي احد راح يقول باتروش بماء صحة
الا ناااااادر
المهم المركب دا ( التونيك ) عمله هو اذابة الكربون من البصيلات ومن ثم خروج الشعر وكثافته من جديد
والله ثم والله العظيم شهادة يحاسب هو عليها ومن ثم انا لاني اخدتها على لسانه انه بدأ فيه الصلع وبعد مااكتشف هذا العلاج والله يقول شعره ثقل وطلع شعر في المكان الصلع ومن كدة ماراح ينزل المنتج السوق ابدا ابدا واللي يبي المنتج يسلمه هو يدا بيدا ولا يتم انتاج التونيك الا بالطلب .
فانا حبيت اني اشارك بالخير لجميع الاخوات واطرح المركب اللي اشوف انه انشاء الله يعالج كمية كبيرة من الاخوات والاخوان خاصة انه علااااااااج مو توبك التوبك اللي هو علاج مؤقت ومجرد ايونات تتلاحم ولما تتروشي تنزل مع الموية ، ولا هو طبعا لون او صبغى تخفي لمدة السهرة فقط .

فعلى اي اخت تبغى هذا المنتج رسالة على الخاص فقط وانا اطلبه وخلال ان شاء الله اسبوع يكون جاهز بإذن الله تعالى .
ودعواتكم .

الدانه2009
12-04-2010, 03:03 PM
لو سمحتي بكم المنتج ومتى يوصل لي انا في الرياض

amo0ola
13-04-2010, 11:47 PM
اختي المنتج ب 700 ريال وسعر الشحن علينا والله ينولك طلبك ومناكي يارب لاكن تطلبي الاول وبعدها ب اقل شي اسبوع يكون عندك لانه ماينتج الا بالطلب .

هايدي الحسن
15-07-2014, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الفاضلة
أنا أريد شراء هذا المنتج بشدة وحاولت مراسلتك على الخاص ولكن النظام منعني وطلب 30 مشاركة كي أتمكن من إرسال رسالة خاصة
أرجوا منك تحديد الطريقة التي أستطيع بها مراسلتك لطلب المنتج - مع تحياتي