المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووون محتاجه أفكاركم عسى ربي يوفقها اللي تساعدني..<

زحمتـ أشواق
12-04-2010, 12:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااحكم / مساءكم جوري :rroo:

خواتي تكفووون ابي فزعتكم وحده من صديقااتي طبعا هي أقرب صديقه لي ميلادها بعد اسبوعين

تقريبا ومحتااااااااااره *) ما ادري إيش اجيب لها هدية ميلاد كل شي اهديت لها عطورات وبوكيهات ورد

وكل شي بس ودي بشي مميز هالمره تكفون خواتي ابي افكار :30: ولو تكون بالصور يكون أحسن .....Z

غـــلا الـروح
05-12-2011, 11:05 PM
[خذي هافكره من في البدايه..اختي كان عيد ميلادها قبل كم يوم...اشتريت لها ((فستان)) ناعم مرررررره ويجننمن زارا....ورحت محل هدايا حطيته في بوكس وفيه ورد مجفف ....واشتريت كيكة من بيت الكيك ...ورحت محل باتشي واخذت لي كيلو شوكولا.....رحت البيت وحطيت الهديه تحت الدرج..وكبيّت الشوكولاته فوق الفستان((طبعا الشوكولاته مغلفه مو مفتوحه)): ..ونثرت كم وحده بره ..واخذت 3 شوكولاتات: ولصقت على كل وحده بطاقه((كرت صغير))..الاولى حطيتها في غرفتها فوق السرير..ومكتوب عليها((الى احلى اخت بالدنيا..كل عام وانتي بخير..لاتاكلين الشوكولاته خليها بعدين..روحي غرفة الكمبيوتر بتشوفين شئ احلى))
وفي غرفة الكمبيوتر حطيت وحده ثانيه مكتوب عليها(( الله من الشفاحه اللي فيتس اجل ماصدقتي على الله؟؟ خلي هذي بعد لاتاكلينها...انزلي وشوفي مين في المجلس؟؟))
وفي المجلس حطيت لها الثالثه ومكتوب فيها(( هاه كم كيلو خفيتي؟؟..والله انه من مصلحتس لاتعصبين ..وقسم آخر شئ روحي تحت الدرطبعا نطّيت لها من ورى وانا اضحك ..وراحت لبسته وجبت الكيكه وناديت اهلي عشان نصوّر مع بعض.. ولما خلصنا تصوير قلت لها يالله..الحين كلي لين تشبعين حبيبتي ماحبيت اطلع سكيتي بس دعواتك لولدي وزوجي ان ربي يخليهم لي ج عندي لك مفاجأه))

تحت الدرج طبعا الهديه والشوكولاته وبطاقه مكتوب عليها((كل عام وانتي بألف الف خير ..وش رايتس بالفستان بس؟؟ ..عرفتي الحين ليش تعبّتك وخليتك تحوسين بالبيت..عسى يجي مقاستس عاد..))[/COLOR][/SIZE][/FONT]

ورده الصحراء
19-12-2011, 10:17 AM
يسلموووووووووووووووو موفقه