المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبيرة تجميل ودورة ماكياج مميزة بالمدينة المنورة

أخصائية ميك اب
22-04-2010, 04:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا حبيباتي كيفكم اختكم اخصائية تجميل خبرة عشر سنوات في مجال الميك اب واكيد منكم كثير اخوات اتعاملو معايا وشافو شغلي من بنات المدينة المنورة والحمدلله ذوقي مميز واجيد جميع انواع الماكياج السموكي والخليجي واللبناني حتى ماكياج الناس اللي ذوقهم صعب ويحبو الماكياج الاجنبي الاوروبي والان بناء على طلب كتيرمن زبايني راح اعمل دورة تجميل مميزة تتعلمي منها كل فنون واسرار الماكياج بكل امانة واخلاص كأنك بتدرسي في معهد خمس نجوم والحمدلله الكل عارف اخلاصي في عملي راح تتعلمي في الدورة طريقة اخفاء العيوب ونحت الوجه باستخدام درجات مختلفة من كريمات الاساس وتجميل الانف والبشرة وانواع الرسمات واتقانها والتغلب على صعوبات البشرة بالماكياج ومعرفة الماكياج المناسب لكل وجه يعني بصراحة دروة مكلفة من الالف للياء وراح تشعر كل مشتركة انها تدرس لوحدها و راح تخرجي منها محترفة باذن الله مع التدريب والممارسة وطبعا مكان الدورة في صالوني في بيتي وهو مجهز باحدث الماركات العالمية والاضاءة السينمائية لضمان جودة العمل وطبعا الموقع ممتاز على الشارع العام ياريت حبيباتي توزعو رقمي على معارفكم وصديقاتكم الراغبات في اخذ الدورة اولكل راح يستفيد باذن الله وتدعولي
سعر الدورة مخفض جدا 500ريال فقط للمشتركة وخصم خاص للقروبات ومدتها اسبوعين مكثفة مع امكانية تعديل الوقت حسب ظروفكم يلا شرفوني وراح تكونو مبسوطين باذن الله اتفضلو شوفو صورة من شغلي قبل اي اضافات لا رموش ولا واكس حواجب حتى من غير تشقير والتصوير بكاميرا الجوال العادي مش مبينة بس هدفي تشوفو نضافة الشغل والترتيب وطبعا الرسمة سموكي اسود مع برغندي وتدرجات الوردي والفضي

لو في صاحبة مشغل من المدينة المنورة وحابة نتعاون مع بعض ونعمل شغل كويس ياريت تكلمني عندي افكار ومقترحات كثير جدا
رقمي وايميلي في ملفي الشخصي

أخصائية ميك اب
22-04-2010, 04:17 AM
اتفضلو الصورة
http://www.almlf.com/get-4-2010-almlf_com_cfq5cptg.jpg (http://www.almlf.com)

ميس فرزاتشي2
22-04-2010, 04:26 AM
مرحبا اختي ما ظهرت الصورة

Betoo
22-04-2010, 04:30 AM
ماشاء الله تبارك الله

ليتني بالمدينه

الله يوفقك

أخصائية ميك اب
22-04-2010, 05:45 AM
مس فرزاتشي حطيت الصورة ياقمر اعطيني رايك في شغلي

بيتو تسلمي ياعسل باذن الله لو جيتي المدينة زيارة انا بخدمتك بأي شي اعتبريني اخت لك بالمدينة

أخصائية ميك اب
23-04-2010, 02:48 AM
فينكم يابنات ابغى تفاعل فين بنات المدينة

أخصائية ميك اب
25-04-2010, 02:50 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بنت المدينة..
20-06-2010, 10:38 AM
أنا من المدينة وبصراحة وبدون مجامله ماشاء الله عليكِ الله الله يزيدكِ وإن شاء الله قريب أكون من طالباتكِ
لأني أتمنى اخذ دورة مكياج وعندي هوايه في المكياج بس ابغى أعرف الدورة ناخذ عليها شهادة خبرة وتعطيها طول السنة يعني في أي شهرأحدده اقدر أخذها الدوره ...وسعر الدوره جداً مناسب للجميع ...الله يوفقكِ يارب..

محبة بلاد الشام
26-05-2015, 05:34 AM
كوافيرة اسيا فرحة شغل رووعة ماشاءالله واخلاق حبيبت افيدكم ××××××××