المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي تبي الحمل

جروح بارده
01-10-2005, 11:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات كل وحده تبحث عن الحمل تبحث معي عن هالعشبه اسمها الخيل تشبه اللبان ابيض تبلع قطعه منها اخر يوم من الدوره وتحمل الوحده بمشيئه الله سمعت عنه في كذا منتدى وكذا وحده استخدمته والشهر الي بعده حملت بس سالت العطاره الي عندنا وقال مااعرفها اول مره اسمع عنها فالي يعرف وين القاها او لها اسم ثاني يدلني الله يرزقه مايتمنى انا في الرياض ممكن لها اسم ثاني

بنت الجتوب
02-10-2005, 02:41 AM
مشكوره اختي على هذه المعلومه انا راح اسال عنها وارد لك خبر
ان شاء الله بعد رمضان لاني مسافره

أم مريم ومعاذ
02-10-2005, 01:51 PM
صحيح أختي إسمها الخيل بكسر الراء وتتواجد عندنا في عمان بكثرة وأول مرة أسمع بأن من يأكلها يحدث حمل

امنيه الهدى
02-10-2005, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات القيمة , ولكن ينبغي للمسلم أن يفعل الأسباب ومنها العلاج كما ذكرت والأهم من ذلك هو التعلق بالله والتزام أوامره واجتناب نواهيه .
وأوصي كل من ترغب أن تحمل أوصيها1_ بكثرة الاستغفار كما قال تعالى : " فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السما ء عليكم مدراراً ويمددكم بأموالٍ و بنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارً" سورة نوح
ولا يستصعب الأنسان ذلك فالله قادر على كل شئ وعندي من القصص الكثير التي تبين فضل الاستغفار وأنه سبب في الرزق .
كان هناك رجل عقيم وذهب إلى كثير من المستشفيات في الداخل والخارج وكلهم أكدوا على أنه لايوجد به حيوانات منوية فحزن لذلك وذكر أمره لرجل فنصحه بكثرة الاستغفار فرزقه الله ثلاثة من الأبناء
2__ الدعاء وبإلحاح وأن لا يستعجل الإجابة .
لكن هناك مسألة مهمة وهي أنه يجب على المسلم ان يتيقن الإجابة ويثق في الله غاية الوثوق
قال تعلى " ومن يتوكل على الله فهو حسبه "
نفعني الله وإيكم بما نقول ورزقنا بالذرية الصالحة .

أمل الأمه
03-10-2005, 03:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات القيمة , ولكن ينبغي للمسلم أن يفعل الأسباب ومنها العلاج كما ذكرت والأهم من ذلك هو التعلق بالله والتزام أوامره واجتناب نواهيه .
وأوصي كل من ترغب أن تحمل أوصيها1_ بكثرة الاستغفار كما قال تعالى : " فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السما ء عليكم مدراراً ويمددكم بأموالٍ و بنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارً" سورة نوح
ولا يستصعب الأنسان ذلك فالله قادر على كل شئ وعندي من القصص الكثير التي تبين فضل الاستغفار وأنه سبب في الرزق .
كان هناك رجل عقيم وذهب إلى كثير من المستشفيات في الداخل والخارج وكلهم أكدوا على أنه لايوجد به حيوانات منوية فحزن لذلك وذكر أمره لرجل فنصحه بكثرة الاستغفار فرزقه الله ثلاثة من الأبناء
2__ الدعاء وبإلحاح وأن لا يستعجل الإجابة .
لكن هناك مسألة مهمة وهي أنه يجب على المسلم ان يتيقن الإجابة ويثق في الله غاية الوثوق
قال تعلى " ومن يتوكل على الله فهو حسبه "
نفعني الله وإيكم بما نقول ورزقنا بالذرية الصالحة .

بارك الله فيك اختي امنيه الهدى على هذا التعليق فهذا هوا العلاج بإذن الله تعالى ....

أما عن العشبه فأول مره اسمع عنها .....

مافي احسن من العسل والحبه السوداء ....تعمل على تقوية المبايض وتساعد بإذن الله على الحمل ...

جروح بارده
05-10-2005, 01:29 AM
مشكورين كل الي ردو
امنيه المهدي اكيد التقرب لله هو احسن علاج واصدق علاج
بس الواحد لابد ان يعمل بالاسباب ويدور على علاج والا كلامي فيه غلط بس جزاك الله خير على كل كلمه قلتيها

بنت عز1
20-10-2005, 07:40 AM
مشكوره اختى على المعلومه

&بنت عبدالقادر&
29-10-2005, 01:35 AM
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات القيمةمشكورين
التقرب لله هو احسن علاج واصدق علاج
بس الواحد لابد ان يعمل بالاسباب

شوق الليالي
11-11-2005, 02:03 AM
اختي حياااااااااااااااااتي
سألتلك العطار عن العشبه وقالي اسمها حلبة الخيل ومادخلها بالحمل هي خاااااااااصه
لمرضى السكري سألته لاني زيك ابحث عن الحمل
تحياتي

mesa1424
11-11-2005, 02:36 PM
اعرف شي اسمه" لبان ذكر" شكلة زي اللبان ابيض طعمة مر مرة وسمعت بعد ان ينظف الارحام . بذات الي عندها سددفي الارحام والله اعلم مع تمنياتتي للجميع بالتوفيق

يقين98
21-03-2007, 01:30 AM
بارك اللة بيج اختي ويرزقنا بلذريه الصالحة