المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات المنطقة الشرقية

بنت الخزاق
11-05-2010, 01:43 PM
حبايي بنات الشرقية او من له معرفة عن المنطقة الشرقية انا اليلة ماشية للشرقية وللامانة اول مرة اروح لها سفراتي يابرا المملكة او المنطقة الغربية:10:
ودي تعطوني لانظف الشقق وارخصها*)
واماكن الطلعات عالبحر او حدائق وارخص المحلات
ونصائحكم لي

شمعة وسط الظلام
20-05-2010, 04:17 AM
اب لعععععععععيونك

مملوحه*×*
22-05-2010, 01:25 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

ام ريتااد
23-05-2010, 05:55 PM
والله في في الخبر ارواد حلوه واجارها غرفه وصاله 150ريال
وفيه المسافر في الدمام حليوه ورخيصه
وعندك المطاعم انا احب الصينيه والناس اذواق انا احب بابا هباس الي على البحر في الخبر كبير ابيض على شكل قبب بيضاء
الشرقيه حلووووووه اموت فيها كل سته شهور اروح لها وروحي قرية الدلافين مره حلو المهرجان تبع الدلافين
وروحي القوارب واركبيها ونااااااااسه وفيه شاليهات الشعله على البحر حلوه بس قديمه شوي بس حلو تسبحين في بحر نظيييييييييف ولا يشوفك احد ورخيصه في اليوم بثلاث ميه وخمسين
والأسواق في كل مكان وحلوه الراشد ما أحبه لازم تشخصين وزحمه وغااااالي ما أستانس فيه
احسه حق مغازل

نوت السعودية
05-06-2010, 07:02 AM
:10:ياهلافيك حبيبيتي بالشرقية ...
بالنسبة للدمام فية غرفة فندقية راااااائعة والفندق اسمة عرش بلقيس الغرف عندة 300 والبوفية الفطور مفتوح{"
وقدامة يجي مجمع ابن خلدون مش بطال ...وعندك كورنيش الدمام حلو ونظيف وفية مجمع مارينا مول حلووو مرة:30:
وعندك مطعم دارين روووووووووووووووووووووعة قريب من الكورنيش{"

اما الخبرعندك مجمع الراشد بجنبة مجموعة شقق وغرف مفروشة رخيصة مرة واحلى اسواق الخبر شارع السويكت فية محل اسمة نورة للشنط والجزم المقلدة من الدرجة الاولى :) وعنك ايضا مجمع الظهران وهو :12:الافضل من جميع المقاييس ..وبنسبة للمحلات الرخيصة بالخبببببببببر:78:مركز طابا

وفية شاليهات العزيزيةرووووووووووووووعة عائلية وخاصة وعندها بحر فضيع لايفوتك:55:

اتمنى اكوووون افدتك واذا احتجتي اي شي ارسلي ع الخاص:52: