المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي سوت عملية الليزك تتفضل

حب الوطن غالي
18-05-2010, 11:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتو اللي سوت عملية ليزك ياليت تكلمنى شوي عن تجربتها وعنداي دكتور وش اسم المستشفى؟
ولها دعوه في ظهر الغيب ان شاءالله

سلوئ
26-05-2010, 01:44 AM
استغفر الله

ام عمورة
27-05-2010, 11:01 AM
حب الوطن الغالي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اللي سنه عامله ليزك والحمد لله بس انا عملتها بالاردن والله في البدايه انا كنت خايفهلكن زوجي شجعني واعملتها وكانت بسيطه لكن بدها تديري بالك وتتبعي تعليمات الطبيب بعد العمليه
والله يوفقك ويسهل امرك

ليكوسولينا
27-05-2010, 12:46 PM
هلا ياقلبي
انا سويتها بالاردن في مستشفى العيون التخصصي
ماتتخيلي الجودة والعنايه
من حوالي 7 سنوات
وتراها مررررررررررررررة سهلة وماتخوف وماتاخذ وقت
ونتيجتها حلووووووووووووووووة مرة تستاهل
والطبيب بيعطيك كل التعليمات اللي لازم تطبقينها
اهم شي لاتحاولين تستفسرين من احد عن طبيعة العملية لان الشي هذا ممكن مايخليك مرتاحه
توكلي على الله ولاااااااااااااتفكرين في شي لان من جد مافيها اي شي يخوف
والنتيجه شي راااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمة

غربتي ذبحتني ؟؟
27-05-2010, 02:00 PM
سهلة اختي بالمرة لاتخافين انا سويتها بسورية والله

شنكووولة
28-05-2010, 11:37 PM
انا سويتها باالاردن من 3 شهور بمستشفى العيون التخصصي
صراحة شئ روعة كنت لابسة النظارات 7 سنوات والحين ارتحت وتراها ماتكلف زيادة

نبض الصحراء
23-07-2010, 03:16 PM
انا سويتها بالرياض في مركز النخبه عند الدكتور وليد الطويرقي صراحه ممتاز لي ذحين 6سنوات الحمدلله مرتاحه مره افتكيت من العدسات والنظارات

قعدت في العمليه خمس دقايق بس وبعدها سبحان الله سرت اشوف كل شي قريب منى بعد ماكنت اشوف كل شي مره بعيد بس في البدايه تكون فيه شوية ضبابيه تقريبا لمدة اربعة ايام بعدها يصفى النظر وتسيرين تشوفين زين في البدايه طبعا بيقولك الدكتور تعليمات لازم تتقيدين فيها هي انك ماتعرضين عيونك للمويه وتلبسين نظارات شمسيه يصرفها لك الدكتور اول ماتطلعين من العمليه بصراحه العمليه بسيطه الحمدلله وسهله انصحك تسوينها وتتوكلين على الله ( على فكره اختي وزميلتي سووو عند مركز النخبه في شارح التحليه بالرياض وتكفلة العمليه 8500 عند نفس الدكتور ونجحت العمليه وهم ذحين مرتاحين لانظاره ولا عدسات ) الله يوفقك اتمنى اني افدتك ,,,,,,,

فائزه 111
23-10-2010, 09:30 PM
كيف اوصل لرد عايزه اعمل عملية للتراخوما في العين عندكم فكره جراحه الجفن كيف ومن ممتاز من الدكاتره وفي اي بلد بلييييز ساعدوني

مدام خوخه
23-10-2010, 10:50 PM
هلا اختي

انا مسويتها من 5 سنوات في مصر القاهره والحمدلله الين اليوم ما في اي مضاعفات

اذا تبغي العنوان والله ما افتكره بس كثير من قرايبنا مسويين عنده اجيب لك هو منهم