المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي لمن تكرمت بــ ..

كدش ناعم
19-05-2010, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

موضوعي لمن تعرف كتابة شعر وحابه الخدمه ..

عندنا حفل وداع منا لمعلماتنا في الثانويه .. وأود بقصيدة بسيطة أو أبيات بسيطة إهداء منا للمعلمات ..
لأنو راح يكون فيه عرض شكر لكل معلمه درستنا ونرغب بأن يكون الشكر عبارة عن أبيات شعر ..

فمن تستطيع التكرم بذلك وتسااعدني .. وأكووون لها شااكره ...

دلة كيف
20-05-2010, 01:36 AM
كدش ابشري

كم تبين بيت ومتى تبينها واسامي المعلمات اذا ودك نحطها

كدش ناعم
20-05-2010, 03:20 PM
أهلا أختي دلة كيف ..

ماقصرتي والله ..

شيكي ع الخاص ،،،،

ترنيمة الألم
20-05-2010, 08:04 PM
وفقكِ الله أختي الفاضله
ويسر لكِ وبالنجاح يارب .
وها هي دلة الخير تمد لك يد العون ولن تبخل عليكِ بأذن الله .
وفقكم الكريم .

كدش ناعم
29-05-2010, 06:54 PM
بنآآآآآآآآآآآآت ..

أعتذرت دلة كيف مؤخرا عن الكتابه لانشغالها ...

فأرجوا منكم الخدمة حفالناا قرب وأنا كنت معتمده عليها ..

شااكره لكم .. وجزا الله خير من أعانت ..

عاشقة نورس
29-05-2010, 09:35 PM
انا بكتبلك هالكلمات اتمنى تعجبك بس على شكل خاطره مو شعر

الى من هم هبة المستقبل ومصنع العلم الى من علمونا ان العلم شمس الامم وتاريخ كل حضاره الى من هم سادة النفس وفي القلب سكنو الصداره الى من علمونا ان العلم نقاء واصل الطهاره الى الاوئل الى من هم نجوم سمائنا واصل عطائنا وفصل الخطاب الى الاعزاء الى من جمعنا معهم نور الحقيقه واصبحو بلقلب اغلى الاحباب

اهدي شكري ل شموع الامل التي احترقت ليضيء مستقبلنا لحناجر التي ارسلت اجمل الكلمات كي تنبت السنابل عطر الامم

واهدي محبتي الى كل يد من الايادي البيضاء الخاليه من كل ماهو قبيح لا تعرف تلك الايدي الا العطاء ايادي كما الغيث كما غيم السماء

لن ننساكم ما دامت الروح تسري فذكراكم عبير النفس وياسمين الفجر وعطر الروح وصوت البلبل

اتمنى ان تنال اعجابك من قلمي ندى

كدش ناعم
30-05-2010, 08:28 PM
روووعه أختي جزاك الله خير ..

بس ماادري تقدرين تكملين عليها باسم المعلمات ومع كل وحده ميزه فيها <<يعني كلها شكر لكل معلمه .. ؟؟؟

انتظرك بفااارغ الصبر .. الحفل قريب

عاشقة نورس
10-06-2010, 09:52 PM
عزيزتي انا حاولت انو ابعتلك على الخاص انو ما عندي مانع بس لاسف قانون المنتدى ما بيسمحلي بهشي المهم ما بعرف اذا بقي معك وقت ابعتيلي اذا بتحبي الاسماء وانا والصفه ومن عيوني بس ياريت اليوم او باكر لانو ضروفي عملي ما بتسمحلي ادخل كتير

وسلام