المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاربكم عن خلطات فيافي

النهى
11-10-2005, 08:47 PM
اشتهر التداوي بخلطات فيافي بالاعشاب
وهي معوفة طبعا عند الكثيرات عبارة عن قرنفل وحلبة ورشاد الللخ
كثير نفعتهم (على كلامهم)
مين اللي جربتها او سمعت بها تخبرنا عنها
لان اختي جربتها بكل حذافيرها
من خلطة الاعشاب والتحاميل وغسول الارطا اللخ
لمدة4 دورات وتعاني من نفس المشاكل النسائية المعروفية وهي اتساع المهبل وعدم راحة الزوج في الجناع (غصب اينزل او بمعنى آخر بعد جهد ينزل لاتساع المنطقة وعدم اشباغ رغبته))
المشكلة موجودة عندها الى الان يعني ما فادت معاها
وعن تمارين كيجل متى يبين مفعولها
وهل تأديتها بانتظام يكون احسن
وايام الدورة ام خطر ذلك؟
وشكرا

أمل الأمه
14-10-2005, 02:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحذر والحذر اخيه من إستعمال اي خلطات غير معروفة المصدر ومن مكوناتها ليس يعني انا فلانه قد جربتها وأنتفعت بها يكون نافع لك فيمكن ان تضرك ويزداد حجم المشكله ......

اود ان اعرف مشكلتها بالتفصيل لكي افيدك اكثر وهل بدأت معها هذه المشكله بعد ولاده طبيعيه ....

nggm
30-11-2005, 06:32 PM
بصراحة اعرف وحدة استخدامت خلطات فيافي ولاحظت تحسن كبير عليها بعد الاستمرار عليها
اما مشكلة اختك لابد من العلاج بالاعشاب والجراحة التجميليه وذلك في العيادات النسائيه

درعاويه
25-01-2006, 10:40 PM
انا سمعت المرة تساعد على ضيق المكان لكن ما ادري هل هي تضر ولا لا كتبت سؤال اليوم وتابعي رد الشيخ

عاشقة الليلك
19-02-2006, 08:06 PM
أنا سمعت عن تحاميل طبيه لهذه المنطقه للتضييق ولجفافها...وهناك أيضا كريم في دعايه عنه في منتدى عالم حواء من ضمن الدعايات....ومكتوب عليه.....وصفه سريه للسعاده الزوجيه ؟؟
كريم موضعي للعنايه الفائقه.
قابض لعضلات المهبل
عشبي ومضمون وفعال
حبيت أفيدكم.....في أشياء طبيه بتكون أحسن من الأعشاب الطبيعيه البحته...
والتحاميل وحده جربتها وفادتها كثير أما الكريم والله للحين ماسمعت عن أي أستخدام له واللي تستخدمه تقول لنا عنه من أيجابياته وسلبياته...شاكره لكي أختي النهي نهي هههههههه

noni
22-06-2006, 10:39 PM
بارك الله فيك وجزاك كل الخير

الغريبه 2007
23-06-2006, 08:00 PM
اختي جربي البخور بالعفص يعني تتبخر بالعفص عددة مرات في الاسبوع

ام سوسو11
19-08-2006, 07:11 AM

اختك تعاااااااااااااني من خراب مثل ماتقول فيافي

خليها تنتظم على النظام لمدة 4اشهر حتى لو ماكانت عليها الدوره يعني يوميا

وبعدها تخليه من دوره لدوره واهم شي ماتترك النظام لازم تحرص عليه حتى لو صارت تمام

وبالنسبه لتحاميل الطبيه ماتفع كثر تحاميل فيافي

وانتبهي من العفص لان نتايجه مؤقته

وترى الجراحه التجميليه ماتفيد لان الوسع من جوى مو من برى

ولا يهمك كلام اللي يسب النظام لاني مجربته واعرف ناس مثل حالت اختك وصارو تمااااااااام بعد النظام

خليها تتبع كل كلمه تقولها فيافي وراح تلاحظ الفرق

Lamar
20-08-2006, 07:34 AM

اختي العزيزة
اكلمك عن نفسي استخدمت هذا النظام في فترة نفاسي بكل حذافيرة ولله الحمد لقيت فرق واضح عن قبل فترة والأن فرق موطبيعي من نظافه وريحة وانتظام في الدورة وأزيدك معلومة أن بنت خاتي أستخدمته في نفاسها ونصحتني فية بشكل موطبيعي وكانت تقولي راح تتشوفي الفرق بنفسك
وبذلك أشكر ألأخت فيافي على هذا النظام الرائع واذا استخدمتة أختك مراح تندم أبدا لكن لازم تنتظم علية حتى تلاقي الفرق
والله على ماقوله شهيد

ام ريمي 4
20-08-2006, 02:22 PM
حبايبي اول شي وشو هنظام وبعدين وش فايدتة ومين جرب الللللخياطة السودانية اكيد سمعتوا عنهاواذا ماعندكم مانع وضحوا الشرح !!!!!

ام سوسو11
21-08-2006, 06:08 AM
اختي ام ريمي 4

سوي بحث بالمنتدى عن نظام فيافي وراح تعرفين وشو النظام

اما بالنسبه للخياطه السودانيه ماعندي اي معلومه عنها

نجمة الابداع
25-08-2006, 11:41 PM
انا واخواتى بصراحة جربنا خلطة فيافي بس بصراحة ماعجبتني انا صارت تجيني الدورة ثلاث ايام وهي كانت دورة 7 ايام وانا ماستعملتها الا الشهر واحد وصارت معي الام في اجنابي واخواتى استعملوه كاملة اربعة شهور لاكن ما حسو باي تغير وانصح ماحد يجرب خلطات من الانترنت حتى الدكتور جابر القحطاني قال عليها اي خلطات موصوفة بطريقة صحية ومضمونة لاتستعملوها

أم عبدالحكيم
31-08-2006, 12:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
صراحة أنا جربت النظام في نفاسي الأخير (ما عدا الكبو اللي هو البخور اللي يتكون من خوا جوا ومحلب ...إلخ هذا كسلت ما أستخدمته ). وما لقيت فايدة , طلعت من الأربعين وأن أعاني من افرازات وتوسع , ولما جتني الدورة بعد الأربعين استعملت الكبو ( البخور ) اللي في النظام فقط . كنت أتبخر به ثلاث مرات في اليوم من اليوم الثاث للدورة واستعملته بعد ذلك لثلاث دورات أو أكثر . صراحة مفعوله عجيب ... راحت الإفرازات وضاق المهبل . الله يجزاها خير الأخت فيافي .

asdaf200
04-09-2006, 02:36 AM
السلام عليكم هذي اول مشاركة لي معاكم وعندي اسألة كثيرة ولكن من كثر فرحتي غابت عني الاسألة وان شاء الله اتذكرها عن قريب

asdaf200
04-09-2006, 02:43 AM
انا مشكلتي البطن وإذا سويت رجيم خف جسمي الا البطن كما هو حتى إذا جعت انتفخ بطني اكثر وإذا اكلت يصير اصغر من كنت انا جائعه وعلى فكره انا فيني القالون وهو مسببلي مشاكل كثيره ارجو الرد ممن عنده الرد السليم

أم عبدالحكيم
14-09-2006, 06:35 AM
أختي أصداف :
انتي خاشة عرض . إيش دخل ردك في الموضوع اللي نتكلم عنه .:35:

ام مجدي
25-03-2007, 11:42 PM
عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ابي عنوان احد يعالج من العوار ظروري الله يرضا عليكم بسرعة اختكم في الله تعبانة جداً

ام مجدي
25-03-2007, 11:51 PM
الرجاء الرد ظروري

أم روينا
22-04-2007, 03:15 PM
أنا طبقت نظام فيافي بحذافيره والحمد لله تحسنت كثير
الله يجزاها خير

هدولة الحلوة
26-06-2007, 01:37 AM
السلام عليكم كيف الحال انا اليوم في اول ايام الدورة وابي بالتفصيل ماذا افعل لان هذه اول دورة بعد الاربعين واعاني من خرج هواء من منطقة المهبل خصوصا وقت الجماع ساعدوني ماذا افعل جزاكم الله خيرا

الطاهرة1212
25-07-2007, 10:45 PM
حبيبتي البرامج هذي فاشلة بكل ماتحمل الكلمة من معنى فهي ليست باشراف طبيب وهناك طرق طبية افضل اقول كلامي عن تجربة صدقيني وربما اختلاف الاجسام والهرمونات من جسم لاخر تحدد مدى ملامة الرنامج للبعض وفشله مع البعض الاخر اقول ذلك الكلام للمعلومة فقط وليس لاي غرض والله شاهد.

ام غيدونه
05-06-2008, 02:58 PM
السلام عليكم انامسويه عملية تصليح العاجن وتجميل من السبوعين ينفع اشرب قهوة الخراب بعد الدورة الى عندها خبره تقلي تكفوننننننن

ام غيدونه
05-06-2008, 03:02 PM
:80:]اللسلام عليكم انامسويه عملية تصليح العاجن وتجميل من السبوعين ينفع اشرب قهوة الخراب بعد الدورة الى عندها خبره تقلي تكفوننننننن

حب ومرح
31-03-2011, 04:31 AM
مشكووورين