المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووووووووون ساعدوني انا اختكم في الله

الكوثره
01-06-2010, 04:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اختكم في الله زواجي قرب وكنت ناويه اروح لجده عشان اصلح لي ليزر وتنظيف بشره وادور لي فستان عشان استاجره واصلح اسناني واسوي تحاليل لاني نحفااااااانه بسبب الديدان وابي علاج للديدان اللي ببطني بس عندي عمتي زوجة ابويه عذبتنا ماخلتني اروح جده والله يابنات ان البيت متشتت بسببها حرمتنا من كل اللي احنا نبيه بس اللي تبيه هي متوفر
والله يابنات اني مقهوره ساعدوني وش اسوي ابويه حرررررررررررم مااروح جده بسببها مع اني والله ماسويت شئ ورب البيت انه ظلم بس الله يعينا وينصرنا....طولت المهم
انا حابه اسال عن ليزر الشعرالمنزلي امااااااااااااااااانه يابنات اللي جربته وتنصحني فيه وتعرف ناس يبيعونه امانه لاتقصرمعايه والله مالي الا الله ثم انتم تكفون نخيتكم وشئ ثاني بعد بغيت فستان فرح استاجره ابيه اف وايت وماسك لين تحت الخصر بشوي وسعره معقوول عشان والله ماعندي غير 5000ريال بس
وكمان ابي انظف بشرتي مين تعرف طريقه انظف فيها الرؤوس السوداء اللي بالانف تكفوووووووووووووون ساعدوني ابي بشرتي تكون صااافيه ونظره لان معايه عروس ثانيه وماشاء الله هي بجده وعندها فلوس الله لايضرها تكفون ابي اطلع حلوه ساعدوني الله يخليكم وربي شوي وابكي خلوني احس اني عروسه ذيك اليوم مالي غيركم حتى بعض اغراضي ماشريتها
ماقدرت تكفوووووووووووووووون ساعدوني
انتظركم ..~~~

الكوثره
01-06-2010, 04:14 AM
لا اله الا الله

ياجنونها
01-06-2010, 04:33 AM
حبي ان شاء الله البنات يساعدوكي

لوحابة مساعدة بتنضيف البشرة وكيف ولو تبغي اقنعة وبرنامج للعروسة ارسلك اللي تبغية ارسلي على الخاص او ايميلى

ام نادين 3
01-06-2010, 05:10 AM
الله يعينك والله
اختي اذا انت بالاحساء ممكن اقدر اساعدك بمستوصف يسوي ليزر للبشرة واسعاره جدا معقولة ...
واذا تبغين تكون بشرتك فيها نضارة .. وبياض .. اعرف وجدة تبيع كريم تفتيح البشرة اسبوع وتشوفين نفسك وحدة ثانية

ياليت تردين علي اذا انت من الاحساء او لا .؟

حبي عوادي
01-06-2010, 05:34 AM
الله يعينك ياقلبي

وان شاء لله لو عرفت شيء برد عليك

موفقه يارب

clear sky
01-06-2010, 11:19 AM
يا عمري تقدر تسوي كل الي تبغيه من دون اجهزه تنظيف بشره
ليه تصرفين فلوسك و انتي بحاجتها
فيه طرق تسويها في البيت
ان شاء الله انا والبنات ماراح نقصر معاكي

sara.bas
01-06-2010, 11:49 AM
سوي تقشير عند المستوصفات كلها جلستين او ثلاث ويروح النقاط السوداء اللي بالانف

وخذيلك فتامينات عشان تزين بشرتك وشعرك

وترى الليزر بالمستوصفات حلو واسعاره حلوه

واستخدمي غسول تقشير وحطي اقنعه بالبيت
مثل عسل وحلبه مطحونه صح ريحتها شينه بس كلها نص ساعه واغسيله وربي راح تشوفين الفرق من اسبوع

ربي يوفقك ويعينك ويسهل امرك