المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاااره وااااسوني

ببسي دايت
05-06-2010, 12:50 AM
صبااااااح /// مساااااااء

الورررررررررررررررررررررررررررررررررررد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حبيت أستشيركم لاني والله العظيم بموووووت من خووووفي وتفكيرررررررري وتعبت مره

المهم انا عندي أخرررر ضرس في الفك الاسفل مكسور مررره وما هو باااين منو شي يعني مدفوون

باللثه وما احس ولا الم فيه وطنشته ولا فكرت فيه الا هذاك اليوم حسيت انو ورااا الاذن اللي عنده

حبه ومع الايااام كبرت >>> صاارت حكايه هههههههه

المهم وبديت أشعر بالم بس مو بالضررررس بالعظم اللي حوليه وبالحنجره وجهة الرااس اللي عنده

وقلت يا بنت الحلال روحي وشوووفي بس وطبعا رحت وقالت لازم تسوي بانورامااا عنشااان نشوف

ايش السبب وسويتها ورحتلهاا وقالتلي يا طويلة العمررررر هاذااا خرااااج كبيرررررررررررررر بالحيل

ومن كبرووو مسوي عدوه لضرررس العقل وأكيد ضرررس العقل ماااا طلع ولو مكان في الفك بس لسا

ما تلحلح من مكانو ولازم عمليه نشيل الضرسين >>> وقلتلهاااا أبشري ولا يهمك بس عطيني

موووووعد >>>> والله من جنبها بس ادوررر الباب

وطنشتهاااا وكل يوم يزيد الالم بس الالام مو كثيرررره بس فترااات الين قااامت الوالده الله يخليهااا

وعصبت عليااا وقالت والله ان تروووحين >>>> أم التعصيب

وانا فكرت قلت يمكن الخاااص بس يبغوون فلوس باروووح لستوووصف الحي أبرك لي ورحت له

ويوووم فتحت فمي والدكتوووره تصرررخ عليا << حرااام عليك اللي تسويه بنفسك >>

وعلى طول حولتني للمستشفى الكبيرررر وانا من النذاله اللي في راسي جايبه معي البنوراما

اللي سويتها بالخاااص بس بعرف هي تكذب ولا لا << يارب تسامحني>> وشافتها وما تكلمت وقالتلي

نفس الخاص ويوم رحت للمستشفى كشف الدكتور وقالي سوي بانوراما جديده وسويتها يوم شافها

قال لازم جراحه وما تكلم عن ضرس العقل ابدا وسألته قلتلها يا دكتور ضرس العقل فيه خراج >> هي

الداااهيه قال انتي بالاساااس ما عندك ضرس عقل بالجهه هاذي هاذا الضرس اللي جنب المكسور

بالجهه الثانيه وحولني للجراااحه *)

المناسبه للقصه أصدق مين الدكتورتين ولا الدكتورررررر وانا الالام تزيد كل يوم والضرس المكسووور

ما فيه الام ولا حتى الام ضرس بالعظام زي ما قلت أيش اسوي ساااعدوني ..~~~

الجراحه فيي 9// 7 وانا بموووت من الخوووووف ما احب الاسناااان :80:

سامحوووني على الاطااااله :80:

ام لبنوته
05-06-2010, 03:27 AM
روحى للموعد وتوكلى على الله ..

الجراحه بتكون لخلع سن العقل اوتنظيف للخراج ؟؟؟بس حبيت اطمنك اكيد تخدير موضعى ماتحسى بشئ بعدها مسكن ومضاد وترتاحى وجع ساعه ولاوجع كل ساعه.

ببسي دايت
10-06-2010, 03:42 AM
upuuuppupupuupuuuuupuupupuup

ما هقيتكم كذا يا بنات حواء لو بالدعاء بس

مس رجهـ
18-08-2010, 10:57 PM
الله يفرجها عليك .. والله ماعندي علم

إمرآه من زجاج
21-11-2010, 04:46 PM
الله يشفيك لازم تسوين الجراحه لاتستهينين بالخراج ابدااااعطيني ايملك