المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندكم طريقه اعرف اني حامل بولد اوبنت

ام رؤى
23-10-2005, 08:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندكم طريقه اعرف اني حامل بولد اوبنت بدون مااسوي تصوير عند الدكتوره نفسي بولد
عندي ثلاث بنات وولد واحد وبصراحه قاهرني اخذ من طباع البنات وكمان ولدين يكونوا مع بعض احلى
ادعولي اجيب ولد لي شهرين حامل

الغد المشرق
27-10-2005, 06:49 AM
الله يرزقك بالولد الصالح بس انت لمن كنت حامل بولد كان في اختلاف عن اخواته انا عن نفسي كل حمل يختلف عن التاني

ام رؤى
29-10-2005, 08:02 AM
الله يسمع منك بس والله اني مشكلتي كبيره مع النسيان لاني حملت بعيالي وانا ادرس في الجامعه ويعني كفايه علي المذاكره
بس بنتي الصغيره من يوم حملت فيها احس انها ثقيله والان احس نفسي خفيفه بالحمل مدري ليه
والله يرزق الجميع بالذريه الصالحه

برلانتي
30-10-2005, 12:11 AM
هلا ام رؤى

الله يرزقك بالووووولد الي يبر فيك ويكوووون عز للاسلام والمسلمين.............ام رؤى!!!!البنوووتات احلى من الاولاد واريح والله اختي عندها ثلاث اولاد مهبلين فيهاااااااااااااااااااا مررررررررررررررررره والثانيه عندهاااا واحد ومهبل فيهاااااااااااااااا!!!!
والحمد الله ان ولدك ماخذ من اخوووووووووووووووواته الهدوء والنعووومه احسن من المزعج والمفسد!!! طبعا هذي وجهة نظرررررررري اخاااف تجيني ردووود ماااترضيني!!!!
<<<<<<<<<ياكثرررر حكيهااااااااااااااااا
وبنسبه للمووولد!!!!!!!! كلهاااا شهررر ونص وتدرررين وش جنسه؟؟؟؟؟

ليه الاستعجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااال!!!!!

وبنسبه للثقل انا عندي مولود واحد ولد وحمالي كنت احس معاااه ثقل مو طبيعي !!!!!!!!! بس مدري هل البنت اثقل او لا؟؟؟؟

واللي اعرررفه من امي واخووواتي ان الاشخاص يختلفوووووووون بغض النظررر عن جنسهممممممممممممم
تحياتي برلنتي

الغد المشرق
30-10-2005, 12:15 AM
الاختلاف من حمل لحمل مو بنت او ولد صدقيني عن تجربه

ummu aishah
30-10-2005, 04:07 PM
حبيبتي اظن انك حامل بولد لان الاولاد اخف من البنات كما قالت لي اختي الي عندها اولاد و بنات واقل ذبحة الصدر

اللهم ارزق الزوجات المسلمات اولادا الصالحين

ام رؤى
31-10-2005, 12:33 AM
واختي برلانتي والله محمد ولدي ماهو هادي للاسف مره متعبني من شقاوته ومافيه ذره من الهدوء
لكن عليه هرجات والله تموت من الضحك واخاف عليه ما اخليه يروح مع ابوه كثير لانه ماشاء الله كل من شافه يقول هذا ولدك ولسانه حلو وهو احلى عيالي بشهادة الجميع وبالنسه انا مااسوي تصوير احب تكون مفاجئه
اختي الغد المشرق مشكوره وياريت توضحين لي اكثر
ummu aishahمشكوره يالغاليه والله يبشرك بالخير وحتى والله لوجاتني بنت ماراح ازعل هو رزق من الله واهم شيء يكون بصحه وعافيه يارب

توفــي
12-11-2005, 08:00 PM
علقي قلبك بالله وحده غاليتي ام رؤى ..

لا تتعلقي بالعلامات اللي نسمعها دايما صدقيني مو صحيحة ( عن تجرررررررررربة )

خليها بالراحة لحد ما تولدي بس اذا مستعجلة مررررة سوي الألتراساوند

وتأكدي وارتاحي بس مو الحين تراه بدري خليها لحد الشهر الخامس حتكون الأعضاء اتضحت ..

والله يوفقك ويرزقك ما تتمنين ..

أم البدر
15-11-2005, 09:05 PM
الله يرزقكِ اختي ام رؤى الابناء الصالحين ...

و تصدقي اكثر ..مايهمني هو صحة المولود ...وهل هو طبيعي وطيب ؟؟

والولد والبنت كلهم حلويين ..فلا تشغلي بالكِ ...
واذكر ان صديقة لي اخبرتني ..ان الوحدة من وحمها تعرف .. فاذا كانت تميل للحامض والاكلات اللي فيها حموضة ... يكون ولد ..

وبيني وبينكِ في الوحم كل الاكل افضله حامض ...بسبب الغثيان ..

واللي اعرفه لما توصل الوحدة للسابع ..اعرف من شكل البطن ..فاذا كان البطن متقدم وكانها بارز شوي ..اعرف انه ولد ...اما اذا كان
العكس ..فيكون بنت ...والله اعلم ..

وطبعا كل حمل يختلف عن الاخر ..فما بالكِ من امراة لاخرى ...

ويارب يرزقك اخ للاولادكِ ..وتبشرينا بعد كم شهر ...
.

كلي خير
21-07-2009, 12:41 AM
ياقلبي انا اختي اشتهت الحوامض وجابت بنت
بس اختي تقوول ان البنت تحسي باعراض حملك فيهااا قبل لا تعدي موعد الدورة عكس الولد
وماادري هذا صحيح ولا لا