المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا سحر ام حاله نفسيه

مهمه انا
03-07-2010, 03:58 AM
السلام عليكم تكفون من تعرف هل في امي00 امي تعبت شوي يوم تزوجت اختي بس قبل تروح الشغاله ولا صارت تقدر تنزل تحت اغلب جلوسها في غرفتها حتى الفطور والعشاء ف غرفتهااول تمشي و تسقي الزرع في البيت وتقول لشغاله ليه ماتسقي ومناقر معها المهم صارت ماتبي تسقي ولا تنزل في الحوش ابدعلى انها اول دايم جالسه في الحوش وفيه جلسه دايم تجلس فيه0 المهم يوم راحت الشغاله زادت امي ولا صارت تقدر تسجد ولا تمشي الا احد ماسكها بعدين ماصارت تمشي ابد واذ جلست طاحت وراحت للمشتشفى بالاسعاف وقالو مافيها شي نقص تغذيه وجلست اسبوع وطلعت ومعتدها دايم توجعها المهم الحين ماتمشي ابد ودايم ضايق صدرها ومعدتها توجعها ولا تبي تجلس لحالها وتزعل لو نروح الحمام اعزكم الله او فوق او المطبخ اذ كنا عندها والله تقول طولتو ماتحبوني ماتبون تجلسون عندي والصلاه ماتسجد ابد تقول ماقدرحتى ماتمد رجولها تقول اخاف عروق رجلي تفك0 ولا تبي المستشفى اخاف يموتوني 0تقول ابي قاري يقرا عليتوقعو ويش فيها عين او سحر او حاله نفسيهالله يوفق الي تعطيني العلاجتكفون ساعدونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي ابغي حل الان اكثر من سنه0 معليش اكتب وانا متوتر وضايق صدري

مهمه انا
03-07-2010, 05:47 PM
يه ماحد رد علي

@منى الروح@
05-07-2010, 06:06 PM
ودوها الى شيخ وهو يحدد اذا كان سحر او عين

وانشاء الله يشفيها لكم

وانتم حااااولو تشربوها ماء زمزم مقروء فيه

ودهنو رجوووولها بزيت زيتون مقروء فيه

حسبنا الله
05-07-2010, 10:21 PM
ودوها طبيب نفسي احسن حل اذا ما ببيعطي نتيجة فاكيد لازم شيخ متل ماقالت منى الروح يفك السحر او يحد العين
تقبلي مروري
و عليها العافية و دامتلكم امكم تاج فوق رؤوسكم

مهمه انا
17-07-2010, 07:07 PM
الله يجزاكم خير00جاء لها شيخ 7 ايام بس ماقال شي

سوسو33
19-07-2010, 11:57 PM
الله يشفيها ياااااااااااااااااااااارب

أسيرة الأحزان*
22-07-2010, 09:45 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

روح النسيم
23-07-2010, 05:20 AM
ودوه شيوخ يمكن علشن تحس نفسه وحيده كلكم تزوجتم ماحدبقي يهتم فيه زي اولا انصحكم اهتم فيه شويه هذا الحاله صارات مع جدتي صارنا مانتركه لوحده دايم اخواتني وخالتي عنده الحمد الله تحسنت مرضه كان الشعور بالوحده

نرجس1955
29-07-2010, 06:31 PM
اختى الكريمة انا كان وقعت معى قصة متل هيك تقريبا بس مو بالخادمة رحت اطباء وادوية وغيرت الجو ماطلع معى شئ لحد ماشفت وحدة صحراوية عالجتنى بالبخور والقران انا سنتين مو طايقة نفسى وغالقة عليا الغرفة الحمد لله انا بصحة والحمد لله لاى استفسار راح ساعدك واعطيك رقم الحرمة الله يجازيها بالخير بدعى معاها كل ليلة لانها السبب بعلاجى

ريح العود
12-08-2010, 07:58 PM
خلي امك ترقي نفسها في القران وتتغسل في سدر وماء زمزم وتقراء البقرة وتستمر على ذلك حتى تتعافى ان شاء الله القران علاج لكل الامراض وتكثر من الاستغفار وقول لاالله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
أسأل الله لها الشفاء العاجل يارب

حفيدة الزهرى
21-08-2010, 05:03 AM
اقولك شي وتسوينه

ودوها للشيخ بس يكون موثوق ويقراء عليها
وشوفو ايش يصير

][ خطآيــے أغليتگ ][
28-08-2010, 01:54 PM
حياتي هذا واضح ان علاجه سحرررر

اسال الله العضم رب العرش الكريم ان يشفيها ويطيل بعمرها يااااااااااااااااااارب

assia joud
14-09-2010, 08:26 PM
الله يشفيلك الوالدة ويخليهلك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب