المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبوب الشباب

عيون الزرقاء
06-07-2010, 10:30 PM
سلام عليكم

يااحلوييين

شباب الوجه متكيسة والدكتورة وصفت حبوب الروكتين بس الصيدلي خوفني دحين مدري شو فوائدها واضرارها اللي عندو خلفية يقول ولا شوهالحل لدي الحبوب الوجه
مرسي
متشكرين

الدمعة الصامتة
06-07-2010, 10:45 PM
والله أنا بشرتي كاااااااااااااااانت صافية مرة مرة لكن من فترة انقلبت الله لايوريك طبعا الحبوب اللي قلتي عنها ما اقدر أستعملها لأني متزوجة وممنوع يصير حمل خلال ثمان شهور من استعمال هالحبوب وجهي الحمد لله صافي لكن البلاء في يديه (الزنود) مرة مرة متعبتني وفكرت بصراحة ألجأ لليزر لأني استعملت ريتن اي مانفع استعملت كمان استعملت اكريتين 0,025% ومانفع كمان أخذت اكنيزول 5% وكمان مانفع أفالون وبي وايت ولا جديد يعني بصراحة تعبت لكن الحمد لله على كل حال انتي كم عمرك وهل أنتي متزوجة هل تعانين من ضغوط نفسية وهل الحبوب معك باستمرار والا فترة محددة يعني بوقت الدورة الشهرية
دمتي غاليتي

عيون الزرقاء
06-07-2010, 10:57 PM
يااقلبي انا غير متزوجة وحبوب دي طوال السنة انتي الله يعافيكي اذا راجعتي طبيب جلدية اسالي لي وشاوري لاني باشاور نااس ولسه ما حد طمن قلبي
دمتي بالود

الدمعة الصامتة
07-07-2010, 02:18 AM
دامك لسى بنوته اعتقد ان هالحبوب عادي ماراح تأثر عليك طيب ليه ماتجربي السدر والملح وماء الورد واحدة من صاحباتي كان وجهها دايم ملتهب حطت هالخلطة وشهر ماشاء الله تبارك الله الا ووجهها مثل وجه الطفل تقول يوجع بس ماعليه صبرت واستمرت لين ربي فرجها عليها الله يعطيك الصحة والعافية واذا رحت لدكتورة الجلدية بأسأل لك اياها دمتي غاليتي