المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساااااااااااااعدوني يابنات لا تخلوني

يارب لاتحرمنا
17-07-2010, 06:32 AM
[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات ان شاء الله كل شي تمام
يابنات انا اتابع المنتدى من زماااااان وانا حابه استشيركم في شي
والله ماعندي احد غيركم اقدر افضفض معه بعد الله انا بقولكم القصه على طول انا متزوجه تقريبا من سنتين والى الان ربي مارزقنا بالعيال والحمد لله
انا رحت من فتره لأكثر من طبيبه وسويت التحاليل وطلع ماعندي اي موانع والحمد لله
وقلت لزوجي اخر مره لازم نروح نحلل مره ثانيه بس انا وياه ووافق ورحنا وحللت وماطلع عندي شي
وزوجي حلل ورحنا عشان نتيجته والدكتوره قالت ان عددالحيوانات المنويه مرررررره قليل وزوجي شرح لها وش اللي صار وقت التحليل وقالها انه يوم كان يسوي التحليل انكب السائل بره العلبه ورجع سوى مره ثانيه نفس الوقت في العلبه وقالت يمكن عشان كذا النتيجه مو زينه وطلبت منه انه يعيد التحليل مره ثانيه بس قالت على الاقل لازم تصبروا شهر أو شهر ونص قبل التحليل الثاني وبعد هالفتره راح زوجي وسوى تحليل وطلعت النتيجه واخدنا موعد ورحنا عشان نعرف النتيجه وكانت الدكتوره مسافره
فدخلونا عند دكتور واخذ التحاليل وشافها وقالنا ان النتيجه سيئه جداوقالنا اعرف ان اللي بقوله صعب بس لازم اجاوب وقال ان النتيجه تبين ان زوجي ماعند اي حيوانات منويه يعني الحيوانات المنويه معدومه
طبعا انا وزوجي انصدمنا بس المشكله الاكبر ان زوجي سأل الدكتور وقاله طيب ايش نقدر نسوي في مثل هالحاله رد الدكتور وقال مافي اي حل ومانقدر نسوي اي شي طبعا انا يابنات حسيت قلبي بيوقف لما سمعت انه مافي امل و مافي اي علاج بس قال بحولكم على استشاري ونشوف وش يقول مع انه ماأتوقع انه ممكن نسوي شي
والله يابنات من يوم ماطلعنا من المستشفى واحس كل واحد فينا كأنه اح عطه كف على وجهه
احنا علاقتنا ببعض مرررررررررررره حلوه والحمدلله وهو انسان طيب وحنون الله لايحرمني منه بس ما أدري وش الحل والله ماني قادره افكر ياليت تساعدوني وش اسوي وخصوصا اني ما ابغى اقول لأحد لا أهلي ولا أهله عشان تعرفون نظرت الناس للرجال اللي مايقدر يجيب عيا ل كيف
وانا عارفه كثير من اللي حولنا يظنون ان انا فيني شي عشان كذا ماحملت بس والله العظيم ماهموني
بس ارجووووووووووكم ساعدوني بأي نصيحه وادعوا لي الله يرزقني ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه

ام لـــيان
17-07-2010, 06:45 AM
الله يرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يااارب ..مافي شي مستحيل عند الله ادعو ربكم وربنا يفرجها لكم يارب :)

فديتك يابيبي
17-07-2010, 07:19 AM
طيب روحي مستشفى ثانيه وخليه يحلل يمكن لخبطو بالتحليل
ويارب يرزقك بالذريه الصالحه المعافاه

ملكةبيتها
17-07-2010, 08:01 AM
حبيبتي ربنا قادر على كل شي
شوفو استشاري و شوفو ايش بيقول
ان شاء الله بيكون في امل و لو اعطاه علاج يمكن يتحسن مع العلاج و تقدرو تنجبو
الطب تطور جدددددددددددددا و كل يوم يكتشفو علاج لكل شي
و انتو لسى تزوجتو قبل سنتين
و ما في شي مستحيل عند ربنا
ربنا قادر على كل شي
ادعو ربكم و ان شاء الله ربنا ما بيخذلكم

اهم شي الان انتي لا تبيني ابدددددددددا لزوجك انك زعلانه
لازم توقفي جنبه عشان يتجاوز هذه المرحله لان هذا الشي صعب جددددددددا بالنسبه للرجال
انتي قولي له انا ما همني الاطفال اهم شي انت
و الاطفال ان شاء الله بيجو و ربنا قادر على كل شي
و هذا امتحان من ربنا يختبر فيه صبرنا
و قولي له انك ما بتقولي لاهلك و لا لاهله شي
و بتقولي لهم انكم الاثنين حللتو و التحاليل طلعت سليمه بس ربنا لسى ما اراد
و داااااااااااايما ادعو الله و استغفرو و تصدقو
و ان شاء الله ربنا بيرزقكم الذريه الصالحه المعافاه

اتمنى طفل احضنه
17-07-2010, 10:00 AM
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومة عاجل غير اجل

مناي رضاك يالله
17-07-2010, 10:36 AM
الله يرزقك الذريه الصاااالحه ياااارب

ومافي شي مستحيل على الله احسنوا الظن بالله واكثري الدعاء والاستغفار الله يسعدكم بشوفت ضناااااااااكم

روح بجسدين
17-07-2010, 10:43 AM
ياقلبي عليك لاتشيلي هم وتوكلي على ربك واذا ربي كتب لك رزق صدقيني بيجيك لو بعد كم سنه ولو فيكم مليوووووووووون عله ارادت ربي فوق كل شي وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم
انا اعرف وحده صديقتي امها وابوها صار لهم 20 سنه بالضبط ماخلفو وماخلو مستشفى الا راحوه وكلهم قالو مافيه سبب لتاخر الحمل ابداااااااااااااااااااا حتى الاطباء اتفاجؤ من حالتهم بس سبحان الله ربي فوق كل شي لان ربي باقي ماكتب لهم ضلو 20 سنه بلا اطفال وربي رزقهم بهدها بصديقتي واختها اصغر منها ب3 سنوات شوفي كيف سبحان الله
انا مثلك صار لي 3 سنين متزوجه وباقي ربي ماكتب بالاول كان عندي هرمون الحليب وراح الحمد لله بس ماصار حمل ورحنا للمستشفى طلع عند زوجي ضعف شوي وواحد من الدكاتره قال عنده دوالي الين ماتحطم زوجي وبصراحه انا تحطمت لانه قال الدوالي خطيره وعطاه دواء بس تخيلي ضرررررررره مانفعه زاد الحاله سوء رحنا لمستشفى ثاني وقال الدكتور من قال لك ان عندك دوالي والدواء هذا ماينفع لك سبحان الله طلع بس التهاب فقططططط والان يتعالج عند نفس الدكتور لكن ربي بااااااااااااقي ماكتب كنت بالأول اتنكد كل ماجاتني الحلوه الان الحمد لله شلت هالشي من باااااااالي صرت كل شي احط فبالي اذا ربي كتب بيصير ولو فيه مليون عله ماابي افكر لان التفكيييييييييييير ياخر الحمل
لاتفكري كثير حبيبتي وبعدين بقولك شي مهههههههههههههههههههم زوجك زوجك زوجك اهم شي حسسيه ان الوضع سهل وكل شي بقدرت ربي وانك راضيه باي شي ومحد يدري يمكن هذا خير لكم وحاولي ماتصعبي المسأله عليه لان الرجال يتأثثثثثثثر نفسيا يعني حتى لو مشكلته تنحل ممكن مع نفسيته يصير ماتقدري تحملي منه حتى لو صارت اوضاعه تمام والله هذا كلام دكتوره قالتها لوحده قربتي هي قالت لزوجها ان مافيك الا لاعافيه وهو فيه بلااااااااااوي وجلست مع زوجته لحالها وقالتها لان لو هو عرف ماعاد بتحمل منه بس سبحان الله بعدها حملت وكل سنه وهي حامل سبحان الله
صحيح وكمان الطب تطوووووووووووووور انا مره شفت برنامج ويقولو ممكن اللي تكون عندهم الحيوانات معدومه ممكن يكون فيه مشكله بالانابيب عشان كذا ماتخرج شفتها ببرنامج التفاح لاخضر وقال الدكتور بهالحاله يعملو عمليه للخصيه ويفتحوها يأخذو الحيوانات من هناك ويخصبو البويضه وتنجح العمليه بأرادت ربي شفتي كيف كل شي ميسر الحمد لله
اهم شي لاتتنكدي على نفسك وعلى زوجك وعيشي حياتك وكل شي من ربنا حنا راضيين فيه الحمد له على كل حال وكلنا نتمنى الاطفال بس ربنا يرزقنا يارب
اتمنى اني افدتك واعذرييييييييييييييييني على لاطاله ياعسل

اللهم ارزقها وارزقني وارزق كل محرووووووووومه ياحي ياقيوم ارزقنا الحمل السليم والذريه الصالحه المعافاه والولاده الطبيعيه

يارب لاتحرمنا
17-07-2010, 03:21 PM
مشكورين يااخوات على هالكلام اللي من جد يطيب الخاطر
والحمد لله على كل حال
وانا والله عارفه نفسيت زوجي صارت زفت رغم انه مايبي يقول شي وقالي ما ابغى اتكلم عن الموضوع
بس انا حاسه فيه
طبعا تحطيم لما تروح لدكتور ويقولك مافي امل او مانقدر نسوي شي
بس دايما الامل بالله موجود
الله يرزقني ويرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه السليمة المعافاة عاجل غير اجل

شوق أم تولين
17-07-2010, 06:49 PM
الله يرزقك بالحمل السليم المعافا من غير نقص او زياده

متلحفه بهمومها
17-07-2010, 08:10 PM
مساء الخير : بصراحه انا سجلت بالمنتدى علشانك انا كان عندي نفس مشكلتك زوجي الحيوانات المنويه معدومه وشكلها غريب ولي 9 سنوات متزوجه وبالفتره الاخيره صرت اعطيه الحبه السودا وعسل بعدين اقترحت عليه نسوي اطفال انابيب وفعلا توكلت ع الله وسوينا العمليه ومع العلاج تبع اطفال الانابيب ناخذ عسل وحبة بركه الين موعد عملية السحب بالنسبه لي تركتها واما زوجي مداوم عليها الى الان والحمد لله سويت العمليه ونجحت وحملت والحين بالشهر الثالث توكلي على الله وسويها والله يرزقكم أنشاء الله بس عليك بالدعاء ياختي تريه يرد القدر وياكثر الحريم اللي سووها معي وكلهم حملوا الحمد لله والله يسهل لك ويرزقك .

حرم تركي
17-07-2010, 10:35 PM
حبيبتي

الله يفرج لك ولزوجك ويرزقكم بالذرية الصالحه

ومافي شيء ماله علاج

الحمدلله

ابحثوعن العلاج بالمستشفيات المعروفه في علاج الذكورة والعقم ولو مافيه نتيجه عليك باالأعشاب لانها ممتااااااازة وناس كثير استفادوا

وخلي علاقتك مع زوجك طبيعيه واتركوا التفكير واكثروا من الدعاء وقيام الليل والصدقه والأستغفار

والله كريم

لولي حياتي
17-07-2010, 11:09 PM
حبيبتي حلو انك ماعلمتي احد عشان زوجك مايتحسر وخليك معاه دايم ولاتحسسيه انك متضايقه من الموضوع لانه هو تراة منقهر اكثر منك بس مايوضح لكـــــن كثري الاستغفار والدعاء وصلاة الليل ترى ربنا ارحم من عباده علينا ولاشي مستحيل عنده..
الله يوفقكـــــم ولا يحرمكـــــم بعض ولا الذريه الصالحــــه ياااااااااااارب

دنيتي بندر
17-07-2010, 11:30 PM
الله يرزقكم بالذرية الصالحة انة سميع الدعاء
اهم شي ياختي الاستغفار وقراءة سورة البقرة ومريم والصدقة ودايم اشربو ماء زمزم لان ماء زمزم لما شربا له كل هذا بنية الانجاب ولاتنسي دعاء زكريا ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وقبل هذا كله الايمان بالله اذا اراد شي فانما يقول له كن فيكون وان شاء الله تبشرينا عن قريب بحملك ويرزقك اختي وكل محروم
وتقبلي تحياتي
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين:30:

يارب لاتحرمنا
18-07-2010, 03:30 AM
مشكورين على الردود وجزاكم الله خير
متلحفه بهمومها الله يرزقك ويرزقنا يارب وان شاء الله بسوي العسل والحبة السوداء
ورب العالمين ماينسى عباده ورحمته وسعت كل شئ
دنيتي بندر جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
لولي حياتي و حرم تركي جزاكم الله خير
بس والله يابنات احس زوجي شايل على راسه هموم الدنيا ومايبغى يبين لي عشان انا ماأتضايق
والله حاسه فيه بس والله ماأدري وشلون ادخل الفرح في قلبه احسه ذبلااااااااااان مره
والله حتى انا تعبانه بس اهم شي هو لأني لوحسيت انه ضعف انا راح اتعب نفسيا
والله انا أقوى فيه حتى قبل التحاليل دائما كان يقول اهم شي احنا مع بعض
ادري دوختكم معايا بس استحملوني معليش وكل اللي ردو علي مشكورين

woow baby
18-07-2010, 09:03 AM
قصتك مثل قصتي بس مختلفه اشوي ,, واصعب شي الانــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــظــــــ ـــــــــــار ,,,

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــ ـــــــــــــــــــــــــــم

عليكم بالعسل الطبيعي الاصلي اشلون تعرفين انه اصلي لما تاخذين ملعقه منه يسبب بعض الحروره في البطن ,,,, ولاتنسون التين لانها جدا زين حق زياده النطف سبحان الله تشبه الخصيه ومذكوره في القران {التين والزيتون } والزيتون زين حق البويضات وسبحان الله تشبه البويضه ,,ولاتقطعون عن العسل ابدا ,, والرمان لزياده الشهوه و الماكولات البحريه وخاصه سمك الناعور وهو يشبه سمك القرش بس صغير ويقولون ان الي يكثر منه يجيب كله اولاد ذكور (الله اعلم) ..
وخلي ايمانك بربك قوي ,, ولا تفتحين السيره مع زوجك خليه على راحته ,,
و سوي تحاليل مره ثانيه واذا تاكدتوا من ان زوجك فيه دوالي يقدر يسوي عمليات دوالي لانها اسهل من عمليه الانابيب والحقن المجهري وان شاء الله نسمع عن حملك قريب يا رب ,,
بس ذكري زوجك دائما بنبي الله زكريا تاخر عنه الانجاب وكبر في السن وزوجته انقطع عنها الطمث مع انه لم يشرك بالله . وهذا كله صار ليكون عبره

سوره مريم {ذكر رحمه ربك عبده زكريا , اذ نادى ربه نداء خفيا} يعني كان يدعو ربه بدون احد يدري .
سوره آل عمران{هنالك دعا زكريا ربه قال رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميه الدعاء , فنادته الملائكه وهو قائم يصلي في المحراب ان الله يبشرك بيحيى} ان الله استجاب دعائه وهو مازال يصلي ويطلب .

اختي عليج بالصلاه والدعاء والاستغفار 100 مرة على الاقل ,, وصدقيني لما زوجك يشوفك كذا راح يسوي نفسك .
ولا تنسين قراءه سوره يس بعد صلاه الفجر لانه يجلب الفرج ويبعث السكينه على النفس .

ومن اليوم ورايح اذا اي حد يسالك ليش ما حملتي وكان زوجك موجود قولي احنا لين الحين اصغار نبي نسافر ونستانس <<<<<<<<<<<<<<< ويعني من هاذ الحكي ,,
علشان زوجك يحس انك ماتفكرين وايد في الموضوع وحاسبي على مشاعره دايما .
وان شاء الله يرزقك ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه ........اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــــــــــــــــ ــــيــــــــــــــــــــــــــــن

يارب لاتحرمنا
18-07-2010, 03:06 PM
wow baby
الله يجزاك خير على هالنصايح ويارب برزقنا جميعا الذريه الصالحه

سمراءالخريف
18-07-2010, 03:52 PM
والله المني كلامك..وفعلا زوجك مجروح وماراح يتكلم...بس اختي صدقيني ماعندكم امل الا بالله...
ادعي بعد كل صلاة..اعطي زوجك عسل مع حبة سودة مقري عليهم
وادعي له ...ادعي في اوقات الاجابة وقت السجود, اخر الليل صلي ركعتين وادعي, بعد الاذان..

والله صحبتي كان كل مرة تحمل بكيس فاضي..واخر مرة طلع كيس فاضي بس دعت ربنا في اخر الليل و..الل العظيم بلا اي زيادة الدكتورة قبل اسبوع من الكشف قالت لها حمل ماهو طبيعي وبرضو كيس فاضيِ!!! رجعت لها بعد اسبوع بعد مادعت عشان تنزل لها الكيس...لقت جنين وفي نبض؟؟!!!

والله ربي يقول" انا عند حسن ظن عبدي بي ,فليظن بي مايشاء"

الله يصبرك ويرزقك الذرية الصالحة انت وزوجك...اللهم آمييين

haa6666
18-07-2010, 08:59 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقكم الذرية الصالحة السليمة عاجلا غير آجل
ويجعل لكم في ذلك خير

ام-ليان
18-07-2010, 10:07 PM
خليه يرجع يحلل ثانيه

واذا انتي من السعوديه

عندك محل اسمه وادي النحل يسوي له خلطه طازجه للحيوانات المنويه

والله يرزقكم بالذريه الصاااااالحه

يارب لاتحرمنا
19-07-2010, 01:28 AM
سمراء الخريف جزاك الله خير والله يتقبل دعائنا ويرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه يااااااااارب
haaa66 جزاك الله خير مشكورين ماقصرتو

يارب لاتحرمنا
19-07-2010, 01:34 AM
أم ليان مشكوره حبيبتي بس أنا الحين بره السعوديه انا كنت عايشه فيها بس الحين انا وزوجي عايشين في دوله ثانيه بس أنا ممكن أخلي احد يرسل لي الخلطة اللي تقولين عنها بس ممكن الله يجزاك خير تقولين لي وين القاها بالضبط وكم السعر تقريبا والمحل اللي قلتي لي عنه وين القاه
ياليت نساعديني الله يجزاك خير
أنتظر ردك