المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعطووني رأيكم ياأهل الخبرة في التبييض بالليزر

ناصره السنه
01-08-2010, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى انكم تفيدووني :80:انا عندي اصفرار باسناني الامامية اكثر شي ورحت كثيييييير دكاترة قالوا لي هذا بسبب ان امك شربت ادوية وانتي ببطنها او انك لما كنتي عايشة بالريف من الميااة اخر شي رحت لدكتورة قالتلي بسويلك ليزر وبيزيل هذ الاصفرار والان لا أدري هل الليزر ياثر على أسناني ؟؟ وهل يجلس فترة طوويلة ؟؟لانه غالي فلازم اتاكد افيدوني جزااااكم الله الجنة لاني تعقدت من اسناني مررة*)ولكم دعووووات وجزاكم الله الف خيرررر..

فرصه ذهبيه
04-08-2010, 02:28 AM
نفسي افيدك بس ماعتدي اي معلومه سوي بحث بقوقل لاتستعجلي موفقه,,,,,,,,,

ناصره السنه
05-08-2010, 10:53 PM
مشكووووووووووورة حبيبتي فـــــــ ذهبيةـــــــــــــــــــــــــــــــرصةالله لا يحرمك الفرص الذهبية بحياتكـ ومن جناته بس لاني تحيرت ناس تقول يسوي حساسية وناس تقول انه ممتاز فحبيت أسال وان شاء الله بيردون

تبارك العاني
13-01-2013, 06:35 PM
حبيبتي اكيد الليزر علاج متطور وفيه فايدة

sara al bloi
13-01-2013, 11:56 PM
ما انصحك فيه سويته وتندمت صارت اسناني تتكسر ورقت وصار لونا زي الطبشور عضيت ايدي ندامه والله ابدا ابدا ما انصحك فيه كله دعايات وتجاره للدكاتره وخراب للناس

كتكوته امورة
18-01-2013, 03:53 PM
معلش يا جماعه بدي اشارك معاكم بالي اعرفه بعد ما سالت دكتور بهاد الموضوع اول شي هل العلاج بالليز هوا ليزر فعلا او مثل التبيض الضوئي فقط في فرق كبير بينهم و الناس تخلط بينهم لو تبيض ضوئي ما يفيد مع الاسنان اليمتصبغة بسبب مشكلة من الام انها كانت تاخذ ادوية معينة تصبغ اسنان الجنين هاد اولا بس لو تصبغات عادية حتى لو كانت كثيره فانها او غامقه فنسبت التبيض تختلف من شخص لاخر بس اللون حيصير افتح بشكل عام
اما الليز الحقيقي فهو مازال تحت الابحاث ويقال انو حقق نتائج في تبيض الاسنان الي سببها مشاكل قبل الولاده او في الصغر ... هذا و الله اعلم حسب ما فهمت من الدكتور و ان شاء الله تستفيدي يا اختي وتلاقي دكتور يخاف الله يارب