المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داخلة على الله ثم عليكم..

عريب السعودية
04-08-2010, 11:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا خواتي انا جديدة في المنتدى لكن والله مالقيت الا هذي الطريقة عشان اوصل للي ابيه..

انا جاية وكلي امل بالله تعالى ثم فيكم وطيبة قلوبكم والرحمة اللي حطها الله بقلوب الناس عشان توقفون معي وتساعدوني..

خواتي اخواني ,,انا مرة متزوجة وعندي خمس اطفال والحمدلله منهم واحد مريض بالرئة ومن اول من ولد وهو يوم في البيت عشرة بالمستشفى ووانتوا عارفين الزمن الحين والغلاء والاسعار الزفت,,

الحمدلله حدتني الظروف اتسلف كذا مرة من الناس والحين علي دين بقيمة 36000 ريال ومو هذا المشكلة ..
المشكلة اني تخرجت من الجامعة وكنت معتمدة على الوظيفة عشان اسدد اللي علي لكن والله ماتركت
باب الاطقيته ومكتب الا رحت له,, حتى الامارة رحت لها ومالقيت فايدة..

انا داخلة على الله ثم عليكم تساعدوني ابي وظيفة بأي مكان بالمدينة المنورة عشان اسدد ديوني واكون جنب ولدي لو احتاج لي ,, اي وظيفة بس اعطي الناس حقوقهم ..

ساعدونا يامسئؤلين والله حرام عليكم حنا اغنى دولة في العالم وافقر شعب .. الله يكافي اللي كان السبب حسبي الله عليه ونعم الوكيل ..
يا اخوان لو احد يعرف موظف او مسؤؤل في المدينة المنورة يوظفني لا يتأخر الله يساعد اللي يساعدني ..اختكم تبي مساعدة لوجه الله ..

ووالله ثم والله كل اللي جا بالموضوع صحيح ويامشرفين الله يستر عليكم لا تحذفون الموضوع ابي احد يكون عنده واسطة قوية ويسعى لي بوظيفة في المدينة المنورة ابي واسطة قوية

ابي وظيفة بس وهذا مومطلب صعب..

اللي تبي تتواصل مع عن طريق الايميل

امولللللللللللة
04-08-2010, 12:12 PM
ياقلبي والله لو اعرف احد في المدينة مااتردد ابدا في المساعدة
والله يشفيلك ولدك ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا
ان شاء الله البنات يساعدوكي واسفة ياقلبي بس حبيت ادعيلك
دمتي بوووووووووووود

حفيدة الزهرى
04-08-2010, 12:42 PM
ياعسل راح ارسل لك ع الخاص

صـمـت و انـيـن
04-08-2010, 05:09 PM
حرام عليكم حنا اغنى دولة في العالم وافقر شعب

الله يفتحها عليك من حيث لاتحتسبين يااا اختي

انسكابة أمل
04-08-2010, 07:21 PM
الله يفتحلك اوسع ابواب رزقه ويشفي ولدك ويغنيك من فضله

حبيبة ابوها
04-08-2010, 10:39 PM
قــآل تعــآلى : (( فقلت استغفروا ربكمـ انهـ كــآن غفآرآ * يرسل السمــآء عليكمـ مدرآرآ * ويمددكمـ

بأموآل وبنين ويجعل لكمـ جنــآت ويجعل لكمـ انهــآرآ )) ..