المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبوب وابر التبيض تقلب الوحده 180 درجه

بيت حواء عالمي
19-08-2010, 11:28 PM
حبوب وابر التبيض تقلب الوحده 180 درجه

شخباركم يابنات وشخبار رمضان معاكم

قرب العيد والكل الحين يسوي خلطات وزيوت وخرابيط حتى تتفتح البشره ونطلع كشخه في العيد

المهم يابنات بهالشهر الفضيل قلت خلني اخدم بنات منتداي العزيز بمنتج بيدعولي عليه

تقريبا من سنتين بدينا نسمع عن الحبوب التبيض والابر وكثير الي مدح والبعض ذم والنت ملايان تجارب بنات

المهم يابنات من فتره انا كنت اتصفح جريده الجزيره وسبحان شفت اعلان عن حبوب التبيض وابر انا من زمــــــــــان ودي اجرب لاكن كنت خايفه انها تضرني

بالاضافه ان النت مليان ارقام مندوبات لاكن بصراحه انا ما اثق فيهم لان مالهم مركز تراجعينهم وماتعرفين شو يبعووون هل هو اصلي او مغشوش وهل هو طبي ......الخ

عموما انا اول ماشفت الاعلان بالجريده جذبني الموضوع وقلت خلني اخذ الرقم وكلمت وردت علي المسؤله وكلمتني عن الحبوب وسالتها هل هو مرخص فجاوبتني ان مستحيل أي اعلان ينزل بالجريده وخاصه الجزيره الا ان يكون مصرح من وزاره الصحه

المهم قلت لها ممكن ترسليلي التصريح على الايميل فقالت مو مشكله وارسلت لي

المهم يابنات انا اشتريت الحبوب وصديقتي جربت الابر

والله العظيم وبهالشهر العظيم ان احلف وانا صادقه ان صديقتي اخذت تقريبا كورسين من الابر والله انها انقلبت درجه كبيــــــــــره جسمها توحد والاثار والبقع اختفت والكلف حتى....

صدج ما نقلبت ثلجه لاكن انقلبت بشكل كبير لدرجه ما عاد تستخدم اساس ان طلعت لدواااام وكل من شافها سالها عن بشرتها

اما انا ما كملت الكورس بسبب الحمل ونقهرت لاكن سبحان الله اكيد في خيره لي

عموما يابنات انا نزلت صوره التصريح وصوره الاعلان الي بالجريده

ورقم المركز

وهم بالرياض ويوصلون لجميع المناطق ودول الخليج

صوره الاعلان بالجريده

صوره التصريح

نسيم0
20-08-2010, 12:18 AM
مرض في مرض

بلسم شافي
20-08-2010, 12:31 AM
والله ياأختي خلق ربي أحسن والحمد لله الذي أحسن خلقي اللهم كما أحسنت خلقي أحسن خُلقي

وأنت أكيد ما قصدك الا الخير جزاك الله خير .

لكن مثلاً اذا كان لإزالة الحروق صحيح ممكن لأنها تشوه خارج عن الطبيعه.

ولكن احذر تسلم.