المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواااافه

انحف دبه
07-09-2010, 06:19 AM
عطوني طريقه ابعد الخوووووووووووووووووووووووووووف من طبيب الاسنان والله اني خوااااااافه وش اسوي اسناني رايحه فيها ابي الكل يرد الاعضاء والطبيبه:62:

معنى الأنوثة
13-09-2010, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا.

كيفك .؟

اول شيء فيه ناس كثيييير تخاف من طبيب الأسنان ,وخصوصآ لما يواجهك موقف يعني اول موقف يعني خايفه من المجهول ماتدرين بس لما تروحين وتشوفين الطبيبه وترتاحين وتتفاهمين معها ,وتصيرون مثل الصاحبات ,وتفهمك إن ششاءالله يزول الخوف ولو جزئيآ .

بس أول شيء توكلي على الله ,وثم خذي بالأسباب , واحسني الظن بربك ؛لأن الله عند حسن ظن عبده .

وماأصابك لم يكن ليخطئك .

ولاتتوترين .

أنا الحين اخاف واشيل هم إذا صار عندي موعد بس استخدمت اسلوب مع نفسي عشان اهديها .

يعني آخذ موعــد واقول لأخوي قبل الموعد بكم يوم عشان يجهز نفسه ,وخلاص إذا شفته جهز نفسه مقدر انسحب واقول ماابغي الموعد لا اخلي الامور تمشي على طبيعتها يقول : يلا موعدك واطلع واخاف بس اول مااتخدر آخذ البنج من الطبيبه مااحس بالألم وتشتغل ولله الحمد والشكر .

شرآيك ياحلووهـ تطمنتي الحي.؟

لاتنسين الابذكرالله تطمئن القلوب .

صح وتذكري احمدي ربك واشكريه انك بنعمه مو مثل اللي يسوون لهم عمليه بقلبهم وصمام القلب ومدري ايش .

الحمدلله والشكرلله . الحمدلله والشكرلله على كل حال .
الحمدلله الذي عافانا مماابتلاه وفضّلنا على كثير من الخلق تفضيلا.

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين .

ماتشوفين شر , وتقومين بالسلامه ,وتصير ابتسامتك احلى ابتسامه والمسلمين أجمعين اللهم آمين .
:68:

انحف دبه
12-10-2010, 11:09 PM
معنى الانوثه قولي آمين
الله يكتبلك الاجر عن كل كلمه كتبتيها ويزيدك حسنات تتضاعف ويمحو عنك سيئاتك ويرزقك من حيث لاتحتسبي ويحقق لك أمانيك ويجعل كل دعوة فيها خير لك مستجابه
اسعدتيني بردك علي وفعلا خليتيني افكر بشيء انا كنت غافلة عنه الله يعينا ويبعد الخوف عنا آآآآآآآآآآآآمين