المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذ لماذا لماذا

فرحة زوجي
03-10-2010, 08:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي بعض الاسئلة ارجو الرد عليها بصدر رحب ليه البنات في كل منتدى اقرلهم تبغي زوجك يكو ن خاتم او خااااااااادم ليه تبغى كل وحده زوجها طاير:30: بهاااااااااا ليل مع نهاررر هههههه ليه تبغاه طول انهااااااااااااار مسنتر عند خشتها،)،ههههههه ليه تبغى لمن تتزوجه ينسى اهله وجماعته واخواته واخوانه ويكون لها وحده ليه تبي تعزله عن المجتمع ليه وليه وليه وليه وليه يعني بمعنى انهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تسيطر عليه..~~~

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه لكن هذااااااااااااااااا ماارآه هل كان ارسول صلى الله عليه وسلم هو من يسيطر على ازواجه

ام العكس ولوكان كل الزوجات هكذا ماكان في شيوخ يدعون لدين ويسافرون دائما ويتركون زوجاتهم في سبيل الدعوه لله والزواج

معناه ان يساعد كل طرف الطرف الاخر على الوصول الى الجنه بمشيئة الله من بعدالتحصين والمجيئ بلاولاد ارجو الرد وهل انااااااااااااا

مخطئه لكن استغرب ارى زوجه تعمل لزوجها سحر وتلك اخر تهمل علاقته بلله وتهمل اولادها وهي تفكر كيف
يكون يسمع كلامها ويكون مهوس بهااااااااااااااا لاحولا ولاقوةالابلله تحبه نعم وتعمل مايرضي الله لكن لايكون كل تفكيرها وتحاااااااااااااااااول ان تبرمجها على كيفهاااااااااااااااااااااا هذا ماهو مرفوض وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه ان كنت اخطائة في شي
دمتم بود

القران كتابي
03-10-2010, 09:55 AM
صحيح كلامك بعض الناس كذا هداهم الله

جزيت خير

شموخ الروح
03-10-2010, 10:34 AM
كلام سليم يالغلا..

يعطيك العافيه

فراريسي حلوين
03-10-2010, 01:06 PM
الرجال لو تركناهم على راحتهم ماعادوا يعطونا وجه ..... لكن خليه خاتم في اصبع يمشيلك تمااام ويعزك ويكرمك لكن ما توصل لحد السحر اعوذبالله ...... لكن اكون انا واولادي في حياته الكل في الكل .... اصلا الرجال في هذا الزمن يحبون المراه القويه الذكيه .....والمراه الضعيفه يعتبرونها غبيه او زي ما يقولووووون هبله ...... لييييييييييييييييش شوتيه ويرجعلك ... زماننا هذا غير زمااااااان اول اول الواحد كان يخاف الله أم الآن النت والقنوات الفضائيه والاغاني والاستراحااااااااااااااات والمقاهي غيرت عقول الشباب صار يشوف الف بنت بدل ما كانوا زمان مايشوف الا زوجته وامه واخواته ...... الله المستعان .

عذرا هذا رأي الخاص.

الراثيه
03-10-2010, 01:35 PM
كلام جميل ....والاعتدال اجمل ....يعني لا تفرط وتبالغ في حبه لحد الهوس والانشغال به عن غيره وتنسى نفسها فقط لاجل راحته وامتاعه وعمل كل ما يرضيه ....هي بتعتقد انها بتملكه ونتسيه العالم ...لكنها ما تعرف انها بتسحب البساط من تحت رجولها شوي شوي بتزويد الخناق عليه والرجال ما يحبون الزوجه اللي زي كدا ....
في نفس الوقت لا تهمله وتهتم فيه وتلبي طلباته ...الرجال انواع ....بس الزوجه تحاول بقدر الامكان ان تعتدل في حبها وتفرق بين ان تسلبه شخصيته ليكون تابع لها ....وبين ان تزرع حبها في قلبه وقبل هذا احترامها وتقديرها ....وليس هذا عن طريق السحرلا سمح الله ...ولا ان تبعده عن اهله وتنسيه حياته العامه من اجلها واولادها فقط .....فكما اردتي ان يكون لكي حياتك وحريتك هو ايضا ....لكن المعامله الحلوه تسحر ...والوقوف الى جنبه والتزين والابداع في حياتهم ..والتجديد والتغاضي عن الاخطاء كل هذه الامور مفاتيح لقلب الرجل ...
وكلما قربنا من الله ولجانا اليه في كل وقت ودعوناه بان يحفظه من شر الفتن ويجعلنا قرة عين لهم ....ونحثهم على ان يكونو قريبين من الله ....فلن يصيبهم شر باذن الله ........

فرحة زوجي
03-10-2010, 03:11 PM
شكررررررررررررررا لكل من رد على موضوعي لكن
انتم فهمتم غلط اناااااااااااااااا اتكلم عن شريحه من البنات تتفاخر عند صحابتها ان زوجها خاتم في صبعهااااااااااااا ما يقدر يدخل ابره بخيط من دون انه ياخذ برايهااااااااااااا وكانه لاشخصيه له او ان شخصيته اتلاغة او انهااااااااااااااا تريده لها واحده بمعنى انها لاتريده يذهب لمكان الابشوراها او لاتريده ان يذهب الى اهله فوالله ان هناك بنات لاتقولون لا يريدون الزوج ينسى كل الدنيااااااااااااااااااا ويجلس طول الوقت يفكر فيها بس اهي واعياله وكان الله خلقه بس لهذا الشي وانااااااااااااااااااااااا ما اتكلم عن امررراه ضعيفه او قويه انا اتكلم عن حب السيطره لبعض الزوجات هداهنا الله وحلو انا الزوج هو القوي دائما مو المراه وفي رجال اذكى بكثير من المراه وبيملو بلعكس منها وبيعملو ما لاتحمد عاقبه وكلامك يالراثيه عين العقل يعطيك الف عافيه

ــابتسامةــ
03-10-2010, 03:26 PM
صحيح كلامك
لكن مو كل الحريم كذا
بالعكس احسه قليل لانه الحين كثير
يخافون من العين

حنان حنو
03-10-2010, 04:02 PM
اختي العزيزة
كلامك مزبوط بس لازم نعرف شي انو المراه الله خلقها انانيه
والانانيه عندها مضاعفة عن الرجل
وبعدين تعليق علي كلام فراريسي حلوين
غلط الوحدة تفكر انو يكون زوجها خاتم بااصبعها علشان ما يتركها او يستهبلها
الوحده بتمتلك زوجها ادا قدرت تخليه يحبها وبحبها لما يعرف انو زوجتو بتحب الي بحبو
شكرا للموضوع حلو ومليان اراء ومختلفة

اولادي احبابي
03-10-2010, 09:38 PM
يسلمووووووووو كلام جميل

وردة الفله
17-04-2011, 11:30 PM
خير الامور الوسط منها ومنه لان بعض الرجال ماتشوفه الا وقت نوم او كل وشرب

رضى الناس غايه لا تدرك

الدرة الشمالية
18-04-2011, 02:02 AM
مشكورة على الموضوع الجميل
الرجال لو تركناهم على راحتهم ماعادوا يعطونا وجه خليه خاتم اكون انا واولادي في حياته الكل في الكل .... اصلا الرجال في هذا الزمن يحبون المراه القويه زماننا هذا غير زماان اول اول الواحد كان يخاف الله أم الحين النت والقنوات والاستراحات والمقاهي غيرت عقول الشبابـ2ـ2ـ2ـ2ـ2ـ2