المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدم ماوقف

بنت المفلح
21-10-2010, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة ودي اعرض مشكلتي واللي تعرف حل الله يجزاها خير لاتبخل علي فيه

انا مشكلتي ان الدورة مو منتظمة عندي يعني كنت وانا بنت تجيني شهر و6 شهور ماتجي او شهرين تجيني وكم شهر ماتجي يعني كانت متلخبطة مررررررة
وقبل الزواج صارت تجيني 3 شهور وتنقطع شهر بس ترجع احيانا على 3 شهور وعالحالة الى ماتزوجت
اهم شي بعد الزواج انقطعت 4 شهور وبعدها صرت اعالج عند دكتورة وقالت ان عندي تكيس وصارت تعطيني منظم الدورة وجلست تقريبا 7 شهور عليه لكن بعد ماوقفته صارت ماتجي

حولت على دكتورة ثانية وبدت معي بالكلوميد والابر التفجيرية لكن بعد اول مرة من الابر الدورة وقفت وصارت ماتجي

حولت على الممرخة وكانت هي الحل الأخير رحت لها اول مرة بعد مااستعملت حبوب اللي تنزل الدورة وفي ثاني يوم من نزولها مرختني وبعد التمريخ اعطتني تحاميل للتنظيم الدورة والحمل
وقالت ان المشكلة عندي ضعف المبايض ولازم تأخذين اما كلوميد للتنشيط المؤقت او عسل مع اعشاب هي بتعمله لكن مضمون بإذن الله قلت لها اريد العسل واخذته قرابة الشهر لكن بعده ماجت الدورة فكرت نفسي حامل لكن ماكان فيه حمل ورحت عندها واعطتني تحاميل لتنزيل الدورة
وكان طريقة هالتحاميل انها بتشغل المبايض في مدة 5 ايام وبعده بتنزل الدورة
المهم اني استعملتها وبعد آخر تحميلة نزلت الدورة لكن كانت عبارة عن موية دم وليس دم الدورة المعروف
وفي ثاني يوم منها رحت للممرخة عشان تمرخني
ومرختني 3 أيام وبعدها اعطتني تحاميل لتنظيف الرحم ، وكان خلال هذه التحاميل تنزل موية دم
لكن الدم مانزل الى ان كملت اسبوع وكان ينزل قطع لحم من الرحم
اهم شي بعد ماخلصت التحاميل قلت خلاص هذي هي مدة الدورة ولازم اغتسل مع العلم اني ماشفت الا موية دم مع قطع لحم بس
اما الدم ماشفته الا بعد آخر تحميلة وظل الدم ينزل الى يومي هذا
في بداية نزوله كان دم دورة بكل صفاته لكن بقية الأيام كنت اشوف شعيرات من الدم الأحمر الفاتح
وماوقفت الى اليوم مع العلم اني بكمل اسبوع كامل من يوم ماشفت الدم

وش الحل صراحة الصباح اشوف الدم توقف وفي الليل ينزل دم خفيف على شكل شعيرات يعني مو دم كثيف وماينزل الا متقطع يعني لما اروح دورة المياه الله يكرمكم

بصراحة طولت وماادري وش اسوي ومتى اصلي صار لي 16 يوم ماصليت والله تعبت ماادري ان صليت يمكن تكون دورة وصلاتي باطلة ويكن تكون استحاضة والى الآن ماصليت وش السواة

اعرف ان شرحت لكم تفاصيل حياتي لكني قلت يمكن يكون عندكم حل او احد مر في مثل حالتي .

بنت المفلح
21-10-2010, 03:06 PM
.......

أم بادره
21-10-2010, 09:36 PM
الله يشفيك لازم تروحين للمستشفى
فيه دكتوره في مستوصف يمدحونها ممتازه مررررررررررره اسمها ليلى بمستوصف اشبليا
والله يعافيك يارب ...........

نعناع حساوي
22-10-2010, 01:50 AM
حبيبتي الله يشفيك ويشفي كل مريض مسلم
اول شي لازم تروحين للدكتور او دكتوره علشان الكلام هذا ما يصلح
وعن تجربه
اهمال التكيس يخليه يزيد ويتطور
وكل ما تركتيه وخربطتي مع ها الدايات راح يزيد الطين بله
احسن شي
انك تطيرين على المستشفى وتروحين لدكتر استشاري وفاهم بعد لأن المساله مهي تنظيم دوره وبس لا الدعوى فيها تنشيط وابر وها الكلام لازم مع شخص فاهم مهو اي دكتوره تفهم فيه
انا قد عطتني دكتوره ابر الين بغيت اروح فيها وما حللت لزوجي علشان تشوف المشكله فيني لحالي ولا زوجي بعد
ما غير تنشط الين بغيت انفقع
وفي الأخير صار البلا في زوجي عنده كم مشكله بسيطه ويبغالها علاج
يعني الحمل تأخره ما كان مني لوحدي
لذلك انصحك بالي يفهم
والصلاة ما ينفع تزيدين عن 15 يوم اكثر الأستحاضه 15 يوم ثم تتحفظ المرأه وتتوضأ لكل صلاة لازم
واسألي اهل الدين ويفتونك
علشان ما ينفع كذا ما تصلين
المهم وصيتي لك الدكتور الفاهم
اسألي عن احسن استشاري علشان ما يلعبون فيك بأدويه والأبر وانت تعرفين جسم الأنسان ما يتحمل اخطاء
ممكن تاثر اشياء الممرخه على اجهزه ثانيه بدل ما نكون في مشكله نكون في ثنتين
والله يرزق الجميع الذريه الصالحه
ومعليش طولت بس حبيت افيدك بالي اعرفه علشان ما تتعبين مثلي

بنت المفلح
22-10-2010, 01:47 PM
ام بادرة
نعناع حساوي
الله يجزاكم خير ويفرج عنكم كل هم
بس والله الحين الدكاترة صاروا يتاجرون في الناس يعني مجرد مايجيهم واحد الا يأخذون ماوراه ودونه وفي النهاية مافي علاج والبلاء زاد ويطلعون فيك امراض الدنيا وفوق كذا مو عارفين وش فيك بالضبط اما بالنسبة للمستشفيات تجيهم اليوم حالتك حالة بتموت من الألم يعطونك موعد بعد شهر او شهرين واذا جاء الموعد يكون الدكتور سافر او تغير