المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنااات اليمن المجااااابرين درجه اولى > مع مرتبة الشرف *الملف 82 *

بمبينا بيلا
23-10-2010, 07:31 AM
بسم الله

ما في حيل اكتب شي

يالله ابدو مجاابره

:rroo::rroo::rroo::rroo::rroo::rroo::rroo::rroo::r roo:

البرينسيسه
23-10-2010, 07:34 AM
خخخخخخخخخخ
اهلين
مبروك علينا الملف الجديد
اخيرن خلصنا من الملف الاول
اني اول وحده ارد اكيد لان ملوك و تضارب مع الوايرليس
خخخخخخخخخخ
طمنيننا لمئ يستوي معك
يالله سلام

ملكةبيتها
23-10-2010, 07:35 AM
مبااااااااااااارك علينا الملف الجديد
هههههههههههههه بمبونه العنوان تحففففففففففففففففففه زيك خخخخخخخخخخخخ

البرينسيسه
23-10-2010, 07:36 AM
يالله بمبينو تصبحي علئ خير
اني باروح انام جالسه من نفسي صاحيه والبيت كلهم نايمين
هههههههه
يالله تصبحي علئ خير واشوفكم بكره

ملكةبيتها
23-10-2010, 07:36 AM
هههههههههههه برنسيسه الان النت اسرع شويه شكلهم راحو ينامو خخخخخخخخخخخخخخ
نوم الظالم عباده خخخخخخخخخخخخخخخخ

اقول لكم لما يسالوني ليش غيرتي الرقم السري ايش اقول لهم اعطوني عذر مقننننننننننننننننننع خخخخخخخخ

البرينسيسه
23-10-2010, 07:38 AM
هه ملوك جربتي ولا لا
طمنيني
شوفي لو مااجاش
بكره اتصلو بااصحاب الوايرلس
كومبني
وهم بايصلحو معاكم خطوه بخطوه
يالله مع السلامه قد اني تعباااااااانه من يوم ماقمت السعه 6 ونص الصباح

البرينسيسه
23-10-2010, 07:39 AM
اقلك احسن عذر
قولي لهم او ليش اقتطع مدري اني كم لي مادخلتش علئ النت
ههههههههههههههه
معتقد انهم بايسالو
الا اذا هم وقحين

البرينسيسه
23-10-2010, 07:41 AM
بمبينو شكله انطردت
مدري باترجع مدري لا
اني كمان باروح خلاص معد اشوف الحروف
خخخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
23-10-2010, 07:41 AM
ههههههههههههه لا برنسيسه عادنا ما غيرنا الرقم السري
لانه اني ما اعرف شي بالكمبيوتر منتظره زوجي يجي يصلحه قام يصلي الوتر تاخرررررررر هذه قدها تراويح

و الله اني افتجعععععععععععععععت لما عصصصصصصصصصصصب خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسامحهم

البرينسيسه
23-10-2010, 07:50 AM
تصبحي علئ خير بمبيو وملوك
مع السلامه

ملكةبيتها
23-10-2010, 07:51 AM
ههههههههههههه برنسيسه و الله عذر حلو خخخخخخخخخخ بقولهم كذا

او او واحده نامت و الثانيه انطردت يلا اني بروح اصلح النت هههههههههههههه مع السلامه مؤقتا خخخخخخخ

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:12 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رجعععععععععععععت الحمد لله غيرنا كلمة السر خخخخخخخخخخ
فينكم ؟؟
رووووووووووووووح مدري فينك هذه الايام و لا تعبرينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما تدخلي الملتقى و لا تكتبي شي كان زمان تنتظري يوم السبت بفارغ الصبر و تدخلي تهدري بس هذه الايام الله اعلم ايش معك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يله ما دام ما فيش حد بخرج مع السلاااااااااااااامه

روح بجسدين
23-10-2010, 10:10 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعا يارب تكونو بخيييييييييييييييييييييييييير؟؟؟

ملوكه ياقلبي معليش انا سجلت دخوووووووووووووووووووول وكنت انتظر ومنسدح جمب الاب نمت ماحسيت نفسي لاني كنت عند اهلي وتعرفيني اذا رحت لهم اطلق النوم بالثلاث خخخخخخخخخخ مانمت عندهم زين ابدااااااااااا نمت بدون مااحس وصحيت مفجوعه لقيتك خرجتي
اعذريني يالغلا ولاتزعلي مني وربي كنت ابي اسووووووووووووولف معك وباقي شوقي ليوم السبت مثل ماهو ماتغير وماعندي شي ابداا
اه يالقهر يله مو مشكله نتقابل بكره ان شاء الله يارب ماتكوني زعلللللللللتي مااحب احد يزعل مني ابداااااااا ولا ياخذ بخاطره ابدااااااااااااااا ابغى احط راسي باليل وقلبي مرتاح ان محد زعلان او شايل بقلبه علي
يارب مافيه شي بقلبك

اعذريني مع السلامه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:40 AM
روووووووووووووح تعاااااالي ملييييييت لوحدي

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:42 AM
روح يا دبه اش يعني الديره

ونتو وين ساكنين في ينبع البحر ولا ينبع الصناعيه ولا ينبع النخيل

روح بجسدين
23-10-2010, 10:43 AM
هلا بمبينا كيييييفك ؟؟حركات صاحيه بدري والا ايش؟؟ماشاء الله عليك شكلك نشيطه

والله لك وحححححححححححشه وللبنات كلهم

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:44 AM
دحين مافي غيري وغيرك
راح استفرد فيكي على كيفي
ها ها ها ها هاااااااااااااااااااااااااايييييي

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:46 AM
ونتي كماااااااااااان
اليوم انتي كبرتي المخده زياااااااده

لاا انا موااااااااصله وراح اجلس مواااصله الين 10 الليل عشان نومي يتعدل

روح بجسدين
23-10-2010, 10:47 AM
هههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
متى قلت الديره؟خخخخخخخخخخ الديره هي المكان اللي اصلي منه فهمتي يعني اصلي جنوبيه وانتي ديرتك اليمن فهمتي والا اشرح كمان ؟؟

كنت بينبع الصناعيه ااااااااااه ياعشقي لها تعرفيها؟قد رحتيها؟؟

روح بجسدين
23-10-2010, 10:50 AM
ونتي كماااااااااااان
اليوم انتي كبرتي المخده زياااااااده

لاا انا موااااااااصله وراح اجلس مواااصله الين 10 الليل عشان نومي يتعدل

الظاهر انك عديتيني لان الملف الجديد انتي اللي فتحتيه وشكله فيه الفايروس حقك وانا دخلته قبل ماتدخل ملكه وخرجت منه ونمممممممممت بدون مااحس هههههههههههههههههههههههههههه فايروس قوي مرررررررررررررررره

الله يعينك تعب تواصلي لليل اكيد بتنامي بعد العشا وهو صار العشاء بدري يعني صلي وناااااااااااااااامي

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:50 AM
خلااااص فهمت
لا انا رحت ينبع البحر بس

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:52 AM
فايروسي فتااااااااااااااااااااااااااك بعييد عنك

مشكلتي ما يتعدل النوووم الا كدى

روح بجسدين
23-10-2010, 10:52 AM
مابينهم الا نصف ساعه كانهم شمال جده وجنوبها
الكليه اللي درستي فيها كانت بينبع البحر هي مو حلوه لانها مو مره نظيفه ومرتبه بس الصناعيه فخممممممممممممه لانها حقت شركات ومصانع وهي تبع الهيئه الملكيه واهتمام ماشاء الله مرررررررررره روعه وهي ثاني مدن العالم في التشجير

روح بجسدين
23-10-2010, 10:55 AM
الله يعينك ع الفايروس هذا انا مدري ايش فيني يجيني احيان فايروس سهر وقلللللت نووووووووم انام اخررررر الناس واصحى اول وحده اااااااااه بس الله يعين بس الحمد لله الحين احسسسسسسن

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:57 AM
ما شاء الله
بس احس الي عندو حساسيه او ربو ما ينفع يعيش في ينبع الصناااعيه من المصانع ودخانها

بمبينا بيلا
23-10-2010, 10:59 AM
طيب اشتريلك كم كيلو نوم
انا عندي ملياااااااااااااان قبل لاااا افرغو

روح بجسدين
23-10-2010, 11:02 AM
ايوه صح بنات صديقاتي كان اوانهم عندهم ربو هم راحو سكنو بينبع البحر ويجو يداومو عندنا بس حنا الحمد لله مافينا شي بس تصدقي بالبدايه اذا كانت الغازات تبع المصانع زايده تكون ريحه قوييه ومحد يتحملها كنا نكره طابور الصباح منها وبعدين تعودنا خخخ وهي مو كل يوم يكون فيه غازات ع حسب حالت المصنع
بعد ماتزوجت غبت عنها فتررررررره ولما رحت قعدت اناظرها والله وحشتتتتني وفتحت الشباط كان فيه غازات بهذاك الوقت زوجي قال اف قفلي قلت الله تجننوقعدت اشممممممممها بلذه هههههههههههههههههههههههههه وهو يقول الله قرفك قلت والله اشتقت لها حسيت انه ادمااااااان هههههههههههههههههههههههههه مدري الريحه ذكرتني بالمدرسه والايام الحلووووووووووووووووووه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:02 AM
يااااااااااااااااا بنت
اسمك يرووووووح ويجي وين بتختفي
اعترفي

روح بجسدين
23-10-2010, 11:04 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ماابغاه خليني نشيطه اليوم مو كفايه بسببه ماقابلت ملوكه وهي واحشتني وبعد هو السبب خلاها تزعل او تشيل بخاطرها والله مقهوره بس خليها ع الله

افرغيها مااحتاجها شوفي يمكن احد من البنات يبغاها اتوقع البرنسيسه لاني احسه مسكينه حايسه بين الجيم وبيتها واطفالها الله يكوووون بعونها احس ماعندها وقت تنام عطيها اكييد تحتاجها

روح بجسدين
23-10-2010, 11:06 AM
ماتشوفيني ثرثااااره يمكن لاني طولت بالكتابه ههههههههههههههههههه ماابطل ثرثره

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:08 AM
ما راح يوصل كيلو النوم لامريكا الا بــــــــــــــــــــــــــــــــــح اتبخر

يختي عااااااادي الي يسمع ما راح تقابليها ونتي تنطحي دبااجه وهي ترفس بدبااااااااجه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:09 AM
دوبك تكتشفي دى الشي

اسمعي زوجك جبلك بطااااطس

روح بجسدين
23-10-2010, 11:11 AM
ما راح يوصل كيلو النوم لامريكا الا بــــــــــــــــــــــــــــــــــح اتبخر

يختي عااااااادي الي يسمع ما راح تقابليها ونتي تنطحي دبااجه وهي ترفس بدبااااااااجه

"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R: الله يقطع ابليسك ضحكتيني هههههههههههههههههههههه حنا مره نحب الثرثره هههههههههههههههههها
ن شاء الله اقابلها ع خير بس مااقدر انام واحد زعلان مني اوشايل بخاطره فهمتي ياهبلاااااااااههههههههههههههههههههههههه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:13 AM
لااااااااااااااااااااااا ملكه ما تشيل على احد قلبها ابيض

بس لا تقوليلها عشان لا تنفش ريشها علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ

روح بجسدين
23-10-2010, 11:14 AM
دوبك تكتشفي دى الشي

اسمعي زوجك جبلك بطااااطس

لاتقلبي المواجع ..~~~..~~~:80::80::80::80::80::80:

باقي ماجاب رحنا امس حلقة الخضار وكان حررررررر وزحمممممممه واسعار بدأـ تغلى وامه طلبت اغراض كثيره من هماك ومالقى عربيه وانسدت نفسه وبطل قال بيروح يوم ثاني وانا تقطعت ع البطاطس والله وحشتني بس اكيد بهالاسبوع بيشتريلي

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:16 AM
يختي مؤقتا سدي نفسك بالبطاطس المجمد

شكلك ما تحبي تحطي بطاطس في طبخك صح ؟

روح بجسدين
23-10-2010, 11:16 AM
لااااااااااااااااااااااا ملكه ما تشيل على احد قلبها ابيض

بس لا تقوليلها عشان لا تنفش ريشها علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههه ادري قلبها ابيييض مثل الثلج اللي عندها بكندا خخخخخخ تشبيه بليغ صح

بس ابغى اعرف منها عشان ارتاااااااااح

خليها تنفش ريشها مو هي مسميه نفسها ملكة بيتها خخخخخخخخخخخخخ بس اهم شي لانتفخ راسها لانه مضررررررر بالصحه هههههههههههههههههههههههههههههههه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:19 AM
لاا تشبيه مجااااااازي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح بجسدين
23-10-2010, 11:20 AM
يختي مؤقتا سدي نفسك بالبطاطس المجمد

شكلك ما تحبي تحطي بطاطس في طبخك صح ؟

كيف يعني مااحب احط بطاطس بمطبخي اقولك اعشقهاااااااا بعدين اشتريت باذنجان وهو يحب المسقعه وماتنفع الا مع البطاطس يعني احلى بس ماعندي قلت له جيب بطاطس الباذنجان بيخرب هههههههههههههههههههههه اتعذر عشان يجيب بسرعه هو مايبغى يجيبها يبي يساعدني انحف بس انا لما تجيني البطاطس اكل منها اليومين الاولى بجنون بعدين خلاص عادي اتركها بحالها واكل منها قليل

المجمد مو مره يعجبني احس نكهة الطبيعي غييييييييييير

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:24 AM
مسكييييييييييييييييييييييينه البطاطس الله يكون في عونها ارحميها حبتييييييييين

انا الي اقصدو انك ما تحطي في الطبخ يعني صنية بطاطس ادام بطاطس
يعني تستغني عنو في طبخك

روح بجسدين
23-10-2010, 11:26 AM
اهااااااا لا اطبخ مقلوبه وفيها بطاطس
وصينية الدجاج بالخضار واشياء كثيره وسلطه بالجزر والبطاطس والبازلاء وخلطه بيضاء لذيذه بس الحين مااسويها وعادي اعمل اي شي غيرها لحد ماربي يفرجها ويتجي البطاطس ههههههههههههههههههههههه وع طوووول هجووووووووووم

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:30 AM
روح ابغى اقلك شي بس لا تستغربي

انتي ثاني سعوديه اصاحبها في حياتي

روح بجسدين
23-10-2010, 11:31 AM
ماشاء الله ليه ماتصاحبي سعوديات من اول؟؟مع انك عشتي هنا وتربيتي هنا واصلا انولدتي هنا؟؟غرييييييييييبه

روح بجسدين
23-10-2010, 11:36 AM
بمبونه وييييييييينك ؟؟

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:36 AM
لااااااااااااا انا اقلك السبب
لاني من اول ما اعرف نفسي ونا في مدرسه اهليه وزي منتي عاارفه الاجانب فيها كثييييييييييير وممكن في الفصل الواحد وحده او اثنين سعوديات بس
وبعد ما تخرجت دخلت تحغيظ ونفس النظااااااااام
وهوى دى السبب الي ما خلاني اعرف سعوديات كثييييييييير
فهمتي

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:39 AM
كنت اكتب ربع دبااااجه

روح بجسدين
23-10-2010, 11:40 AM
اها الحين فهمت ع بالي صار لك موقف وكرهتيهم

اصلا جده الناس فيها غيييير مدارس وكل شي فيها غير مره فساد عيني عينك انا بس كملت سنتين كليه بعد ماتزوجت وشفت العجب والله

روح بجسدين
23-10-2010, 11:41 AM
انتي ليه ماتخذي دوره في كتابة دباااااااجه كامله ترا بتفيدك كثير هههههههههههههههههههههههههههههه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:42 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه لااااااااااااا ما كرهتكم ولا حااااااااااااجه

انتي عارفه انو في مدارس نظااامها مساااااااائي

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:43 AM
طيب انتي بكم راح تعطيني الدوره

روح بجسدين
23-10-2010, 11:44 AM
ايوه نظام مسائي من كثر الزحممممممه وقلت المدارس دوامهم يبدأ11 لحد بعد العصر مو حلو احس ماصارت مدرسه

روح بجسدين
23-10-2010, 11:46 AM
الدوره مجااانيه مقدمه مني ومن ملكة بيتها لااننا اخذنا التميز فيها وبعطيك هي ببلاااااااااااااااااااااااش
السبب؟؟؟ بسبب هبوب الرياح البااااارده التي مرت ع الملف مما سبب تجمده واصابة بنات الملتقى بالكسل والخمووووووووول والنوم
فحبينا نعلمكم ببلاش عشان تنعالج من اعراض البرد وترجع المياه لمجاريها وتتقفل الملفات باسرع وقت

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:46 AM
ايوى صحبتي دخلت دى النظام سنه حست نفسها زي الضااااايعه
لا وفي من 12 او 1 يبدؤا

روح بجسدين
23-10-2010, 11:49 AM
ايه كل مدرسه ع حسب متى تخلص المدرسه الصباحيه عشان هم يجو بعدها بس مرره مو حلو هذا النظام لكن للضروره احكام

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:51 AM
ههههههههههههههههههههههههالله يقطع ابليسك ضحكتيني من قلب

انتي يا بنت تشتغلي مذيعه احوال جويه من ورانا ولا اي

بالله شوفيلنا الاحوال الجويه لل24 ساعه القااااااااااادمه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح بجسدين
23-10-2010, 11:51 AM
بمبونه ياعسل معليش مضطره اخرج اختي اتصلت ومن زماااان عنها يله اشوفك بكره باذن الله
عندي غسيل بالغساله الله يعين

يله نتقابل بكره مع السلااااااااااااااااااااااامه

روح بجسدين
23-10-2010, 11:52 AM
ههههههههههههههههههههههههالله يقطع ابليسك ضحكتيني من قلب

انتي يا بنت تشتغلي مذيعه احوال جويه من ورانا ولا اي

بالله شوفيلنا الاحوال الجويه لل24 ساعه القااااااااااادمه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا اشتغل في كل شي هههههههههههههههههههههههههههه ابشري بجيب لك الاحوال الجويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بمبينا بيلا
23-10-2010, 11:55 AM
مع السلاامه حبووووبه

معلييييش اشغلتك

بس على فكره على قولت المثل ( صاحب بليتين ,,,,, )

روح بجسدين
23-10-2010, 11:55 AM
تدري المفروض بهالايام نكتب جمب اسم الملف حق التجمع نكتب(اللي عندها ربو او حساسيه لاتدخل الملف)
والسبب؟؟

من كثرة الغبااااااااااااااااااااااااااااااار اللي عليه لانه ماصار ينفتح كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد والله البنات كسلووووووو يله عاد شدو الهمه وشيلو هالغباااااااار شوفوني انا وبمبونه نظفنا 7 صفحات من الغبار يله كملو الباااااااقي ياحلوييييين

روح بجسدين
23-10-2010, 11:57 AM
مع السلااااامه يادوبه سلمي ع كل البنات لو قابلتيهم

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:32 PM
السلاااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم ؟؟
اولا و قبل كل شي رووووووووووووووووووووووووووووووح يا دوووووووووووووووووبيتي ما زعلت منك قسما بالله ما زعلت ابددددددددددددددددددددددا بس حبيت ااذيك شويه خخخخخخخخخخخخخخخخ نوم العوافي يا عسل اهم شي انك نمتي و ارتحتي و الهدره ما بتطير بنهدر بكره و بعده و بعده الخ الخ الخ ههههههههههههه
و بنخلص الملف بالدباجات حقنا خخخخخخخخخخخخخخخ

مااااااااااااااااااا شاء الله انتي و الشعشبونه دقيتوها هدددددددددددددددره
بمبونه اول مره تدخلي تهدري كذا لاني مش موجوده و الا ايش هههههههههههه
بس و الله حلو انك بتواصلي لما 10 الليل عشان يتعدل نومك و تنامي نومه عالميه ههههههههههه

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:36 PM
عادني صحيت قبل ساعه الان الساعه 2 و نص الظهر
معي شغل كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير غسيل ملابس و طبخ و تنظيف و غرفة النوم من الطبازه اللي فيني خرجت السرير عشان انظف تحته و عادني ما بدات بشي خخخخخخخخخخخخخخ
الله يعين
المهم حبيت اسلم عليكم قبلما اروح للشغل اللي ما يخلص
رووووووووووووووووح مره ثانيه اقولك قسما بالله ما زعلت منك حبيبتي على فكره لاحظتي ان اني و انتي نغسل الملابس بنفس اليوم ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يله الان بجد بجد بخرج قبلما تدخل واحده منكم و انسى نفسي و اجلس اهدر معاها وما اشتغل هههههههههه يلا مع السلااااااااااااااااااااااااااامه

نونا وبس
23-10-2010, 09:36 PM
السلام
ملوكه انتى هنا

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:38 PM
هلا نونا و عليكم السلام
كيفك حبيبتي ؟كيف الصحه و النفسيه الان ؟ ان شاء الله تماااااااااااااااام التمااااااااااااااام

نونا وبس
23-10-2010, 09:38 PM
اووووووووووو كاان نفسي اكلمك بس خلاص الله يقويك وتخلصي بسرعه

برنسيسه بس لكن من صدق زعلتى بس اكييييييييييييييييييييييييييييييد تضحكي والله جد ضحت لما كتبتى مقهايه دكرتينى بعدن ايش من مقهايه فيبه نت
بس اكيييييييييييييييد مافش زعل بيننا

نونا وبس
23-10-2010, 09:40 PM
انى تمام الحمدلله اليوم رحت اصبغ شعري خصلات ثلجي وفوقه قامت تسوي لون اشقر رمااادي فاتح اللون حلو بس الخصلات رفيعه يعنى مش زي ماكنت اشتى اصلا اني حظي زفت

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:42 PM
حلو اللون و اتوقع حلوه الخصلات الرفيعه يا شيخه تغيييييييييييير
تصدقي اني عدة مرات اشتي اصبغ شعري و في اخر لحظه اغير رايي هههههههه اخاف يتقصف شعري
لان بجد بجد لما صبغته تقصصصصصصصصصصصصصف ما صدقت انه رجع زي زمان

كيف خلاص جهزتي نفسك للسفر و الا باقي شي ؟؟ الله يعينك تعب و خساااااااااااااره

نونا وبس
23-10-2010, 09:42 PM
ملكه خرجتى اسمك تحت

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:44 PM
لا ما خرجت موجوده جالسه اكتب ههههههههههههه
لما بخرج بقولك مع السلامه خخخخخخخخخخخ
بهدر قليل الهدره قتلتني خخخخخخخخخخخخخخخ

نونا وبس
23-10-2010, 09:45 PM
ايوه خلاص بس باقي حاجات بسيييييييييييييطه
اواواو خليها على الله والله خسااااااااااااااره نحنا مشكلتنا كل سنه ننزل زوجي يحب عدن بشكل جنوني

نونا وبس
23-10-2010, 09:46 PM
الصبغه حلوه بس مش زي ماكنت اشتى هااااااااااااااااادئه باشوف لو طلعت براسي بعدن بصبغ انتى ايش اخبااارك
اكيد الصبغه تغير من الشعر بس انتى روحي مكان مشهووووووووووووووور

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:48 PM
الله يعينك
هههههههههههه زوجك مثلي اني اموووووووووووووووووووت في عدن لو بيدي كل شهر بروح
بس زوجي ما يشتيش يروح هههههههههههه كلما اقول له يا سلاااااااااام منتظره متى بروح اليمن قال لي الله يعينك ايش يعجبك فيها خخخخخخخخخخخخخ

اصلا هو تعقد من اليمن لانه كان يدرس بالخارج و لما رجع اليمن كان كله احلام و طموحات و انه بيشتغل احسن شغل لانه خريج برع بس انصدم انه ما لقى وظيفه هناك و ان كل شي بالوساطات عشان كذا كرررررررره اليمن و تعقد منها ههههههههههههه قال في الخارج عايش احسن عيشه و لما رجعت بلادي ما لقيت وظيفه

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:50 PM
الصبغه حلوه بس مش زي ماكنت اشتى هااااااااااااااااادئه باشوف لو طلعت براسي بعدن بصبغ انتى ايش اخبااارك
اكيد الصبغه تغير من الشعر بس انتى روحي مكان مشهووووووووووووووور

ههههههههه رحت احسن مكان في صنعاء عشان اصبغ و مع هذا شعري تقصصصصصصف من الصبغه عشان كذا كلما اشتي اصبغ اتذكر كيف شعري تقصف و اغير رايي ههههههه

نونا وبس
23-10-2010, 09:50 PM
والله معه حق ايش رايك نتباااااادل ههههههههههه
اااه ياحرقت قلبي متى بتتطور الله يرحمنا برحمته
الحمدلله عايشيين احسن من غيرنااا

نونا وبس
23-10-2010, 09:53 PM
انتى بكندا واكيد في اماكن راقيه شوفي باليمن مايحددوش الكميات المناسبه يعنى ممكن تكثر في الاكسجين بدوووووووووووووون ماتحدد الكميه المناسبه عكس برع معاهم ميزان او كاسه فيها ارقام يعنى مش طلفسه انى مارضت تدخلنى تحت الجهاز حق الحراره قالت انتى تشتي لون ثلجي والثلجي يتعب بالحراره بتفرحي فيبه وباخلصك بسرعه بس شعرك بيروووح

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:54 PM
والله معه حق ايش رايك نتباااااادل ههههههههههه
اااه ياحرقت قلبي متى بتتطور الله يرحمنا برحمته
الحمدلله عايشيين احسن من غيرنااا

ههههههههههههه تمام موافقه خخخخخخخخخخخخ
اووووووووه و الله من جد مدري متى بنتطور
تصدقي زوجي لما رجع لليمن بعد الراسه انصدم صدمه قويه تخيلي قدم على وظيف قالو له عادل شهادتك بشهادة جامعة صنعاء خخخخخخخخخخخخخخ شوفي على تخلف الرجال شهايده من كندا و امريكا و يقولو له عادل شهادتك بشهادة اليمن
هذاك اليوم رجع مقهووووووووووووور و قال و الله ما اجلس باليمن بروح كندا افتح لي مشروع و برتاح
ابوه كان يقنعه انه يفتح مشروع في اليمن بس زوجي ما رضى قال خلاص كرهت البلاد هههههههههههههه
من جد الله يعين متى بنتطور بس ـ2

نونا وبس
23-10-2010, 09:55 PM
كان نفسي نلتقي باليمن ونتعرف على بعض عن قرب حتى كلمت زوجي وقريب سئلنى ادا بتنزلو زوجي اجتمااااااااااااااااااااااعي يحب يتعرف على الناس اكثر منى

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:56 PM
انتى بكندا واكيد في اماكن راقيه شوفي باليمن مايحددوش الكميات المناسبه يعنى ممكن تكثر في الاكسجين بدوووووووووووووون ماتحدد الكميه المناسبه عكس برع معاهم ميزان او كاسه فيها ارقام يعنى مش طلفسه انى مارضت تدخلنى تحت الجهاز حق الحراره قالت انتى تشتي لون ثلجي والثلجي يتعب بالحراره بتفرحي فيبه وباخلصك بسرعه بس شعرك بيروووح

ايوه اني لما صبغت بصنعاء دخلتني تحت الجهاز ساعه تقريبا لان شعري اسوووووووووووووود كثيييييييييييييير ما رضت تمسك الصبغه الا تحت الجهاز
و اليوم الثاني لما غسلته كنت ببكي تقصصصصصصصصصصصصصف

نونا وبس
23-10-2010, 09:57 PM
تعرفي احسن شي انه مافتح مشروع هناك بيااكلو فلوسه الرشاااوي والسرقاات منتشره والوضع مش مستقر احسن تنزلو زياااره كفااايه والزااايد معك هههههههههههه

ملكةبيتها
23-10-2010, 09:58 PM
كان نفسي نلتقي باليمن ونتعرف على بعض عن قرب حتى كلمت زوجي وقريب سئلنى ادا بتنزلو زوجي اجتمااااااااااااااااااااااعي يحب يتعرف على الناس اكثر منى

اوووووووووووووه و اني كمان و الله كان نفسي حتى كلمت زوجي ههههههههه
هو كمان اجتماعي كثييييييييييييييييييييير لو كانو التقو الله يعين زوجك لان زوجي ثرثاااااااااااااااار خخخخخخخخخخ يله ان شاء الله نلتقي المره الجايه يااااااااا رب

نونا وبس
23-10-2010, 09:59 PM
ايوه حتى اني ياتعملي سشوار يعنى توجه حرارته على شعري او تدخلنى تحت الجهاز
روحي مكان مضمون ومشهور اسئلي وسوي بحث بالنت

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:02 PM
ايوه حتى اني ياتعملي سشوار يعنى توجه حرارته على شعري او تدخلنى تحت الجهاز
روحي مكان مضمون ومشهور اسئلي وسوي بحث بالنت

ايوه في مكان هنا رهيييييييييييييب شفت واحده صبغت عندهم الصبغه حقهم خاليه من الامونيا ما تقصف الشعر واحده صبغت عندهم شعرها لييييييييييفه و بعد الصبغه صار ناااااااااااااعم لان الصبغه بدون امونيا و فيها زيوت و لونه رهييييييييييييب
بس مع هذا خااااااااااااايفه ههههههههههههه بفكر و بشوف *)*)

نونا وبس
23-10-2010, 10:02 PM
محد يدري ممكن يجي يوم ونلتقي الله يجمعنا على خير ونتو الله يوفقكم بالجنسيه وترتاحو بس بسئلك زوجك ماعندو الجنسيه ولا بس انتى

نونا وبس
23-10-2010, 10:04 PM
المفروض تطمنى لانك شفتى بعينك
بس كيف اسعااارهم هنا اخدت مني 350 عاده تسئلنى مع سشوار المفروض بعد الصبغه تسشورلي يعنى حاسبني الصبغه لوحده وسشوار لوحده

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:06 PM
محد يدري ممكن يجي يوم ونلتقي الله يجمعنا على خير ونتو الله يوفقكم بالجنسيه وترتاحو بس بسئلك زوجك ماعندو الجنسيه ولا بس انتى

اميييييييييييييييين
لا زوجي كمان ما عنده الجنسيه
الان يقول انا اصلا اهبببببببببببببل ما قدمت عالجنسيه لما كنت ادرس هنا خخخخخخخخ
اصلا كان يشتي يخلص الدراسه و يرجع بلاده فرحااااااااان ببلاده و متفائل خخخخخخخخخ
و لما رجع انصددددددددم و قال لو كنت قدمت على الجنسيه في الفتره اللي كنت فيها هناك كان احسن
و الان قدمن احنا الاثنين عالجنسيه و خلاص هاااااااااااانت باقي قليل شهور ان شاء الله

نونا وبس
23-10-2010, 10:07 PM
اقولك لو تحبي تكلمي اهلك في وحده بعدن عند النزله من العقبه وحده مغربيه تنظف بشره انى حجزت عنده ب4000 الف والجسم كامل تقشطك قالو ب50 الف طبعا محد بيروح ههههههههههه وبدكير ومناكير رجول ب2500 بس لما اهلي حجزولي المغربيه سلمنه لليمنيه وراحت بس يشكرو المكان

نونا وبس
23-10-2010, 10:09 PM
مسكين زوجك ليش مكنش عايش بالبلاد وعارف متفاااائل الله يوفقكم صبرتو الكثيير باقي القليل

ملكةبيتها
المفروض تطمنى لانك شفتى بعينك
بس كيف اسعااارهم هنا اخدت مني 350 عاده تسئلنى مع سشوار المفروض بعد الصبغه تسشورلي يعنى حاسبني الصبغه لوحده وسشوار لوحده

هههههههههه ايوه هم كذا السشوار لوحده و الصبغه لوحده يشتو فلوووووووووس
هنا الصبغه تقريبا 150 او 200 دولار
تصدقي مره كنت بصبغ في الاردن هذه الصبغه الخاليه من الامونيا قالت لي ب 100 دولار مع السشوار بس بعدين لقيت واحده يمنيه تعرفت عليها هناك جلست توسوس لي و خلتني اغير رايي و ما اصبغ هههههههه

نونا وبس
تعرفي ناس كانو عايشيين بكندا والان بالامارات

$ام يارا$
23-10-2010, 10:10 PM
كيفكم ياحلوين شو اخباركم

عازفه نازفه
23-10-2010, 10:12 PM
السلاااام عليكم
كيفكم بنااااااااااااااااات

نونا وبس
23-10-2010, 10:12 PM
هلا ام يارا كيفك ان شاء الله تكوني بالف خير

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:13 PM
مسكين زوجك ليش مكنش عايش بالبلاد وعارف متفاااائل الله يوفقكم صبرتو الكثيير باقي القليل

ههههههههه لا ما كان عارف كان دلوع بابا خخخخخخخخخخخ كل شي يشتيه يجي لعنده و لما قرر يعتمد على نفسه اكتشف ان البلاد ماشيه بالوساطات ههههههه

و الله قبلما نسافر جلست اترجاه يفتح مشروع باليمن بس اهم شي نجلس ببلادنا بس رفض قال لي هنا ما فيش مستقبل خلينا نروح نعمل لنا و لعيالنا مستقبل احسن و سافرت معه و اني مقهوووووووووووره اشتي اجلس ببلادي :80:

نونا وبس
23-10-2010, 10:13 PM
عازفه كييييييييييييييييييييييييييييييفك كيف الدراسه قالو تنامي داخل الفصل هههههههههه

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:15 PM
اقولك لو تحبي تكلمي اهلك في وحده بعدن عند النزله من العقبه وحده مغربيه تنظف بشره انى حجزت عنده ب4000 الف والجسم كامل تقشطك قالو ب50 الف طبعا محد بيروح ههههههههههه وبدكير ومناكير رجول ب2500 بس لما اهلي حجزولي المغربيه سلمنه لليمنيه وراحت بس يشكرو المكان

وااااااااااو ما شاء الله حلو ب 4000 و 2500
بس ب 50 الف خخخخخخخخخخخخ من جد ما حد بيروح حرام غااااااااااااااااالي
تسسسسسلمي حبيبتي بكلم اختي تروح يعجبها هذه الخبابير خخخخخخخخخ

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:16 PM
تعرفي ناس كانو عايشيين بكندا والان بالامارات

لاااااا ما اعرف
انتي تعرفي ؟؟ خخخخخخخخخخ

نونا وبس
ملكه بخرجلك من الاب توب والله زوجك معه حق ايش من مستقبل تصرفه حكييييييييييييييييييييييييييم الله يوفقكم بس كفايتك تروحي شهر وترجعي

ملكةبيتها
هلا ام يارا و عازفه كيفكم ايش اخباركم ؟؟

نونا وبس
23-10-2010, 10:19 PM
ههههههههههه ايوه اعرفاحسبك تعرفيهم
ايوه لو تشتى العنوانبالتفصيل قوليلي هوبعماره علىالشارع اعتقد حق غازي علوان

نونا وبس
23-10-2010, 10:20 PM
ياحرمه نسيتى المهره هههههههههههه

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:20 PM
ههههههههه خلاص قبلما تسافري جيبي لي العنوان
ذكرتيني ان شاء الله برسل لك اليوم كل الحاجات اللي قلت لك عليها خخخخخخخخخخخ عارفه اني كثرت بالنسيان بس يله اعذريني ان شاء الله اليوم برسل لك كل شي هههههههههه

ملكةبيتها
23-10-2010, 10:21 PM
ياحرمه نسيتى المهره هههههههههههه

او او او او اووووووووووووووووووو
من جد قد الساعه 3 و نص خخخخخخخخخ
يله خلاص بخرج اشوفك على خير مع السلاااااااااااااامه :68::rroo:

عازفه نازفه
23-10-2010, 10:24 PM
اهلييييييييييييييين نونااااا
كيفك ام ياراا نوناا احمدس ربك يابختك ماشاءالله ماتصحي الساعه 6 متى اتخررررج بس

عازفه نازفه
23-10-2010, 10:27 PM
:80::80::80:ملووووووكه يااادوبه اشبك كل مدخلت تخرررررجي

عازفه نازفه
23-10-2010, 10:30 PM
يلاااااااا حيايبي انا خاارجه مدري لييه ع حضي خخخخخخخخخخخخخخخخخ كل مادخل مدري ايش يصيرر
رووووح ضحكتيني وربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه شكل من لماا دخلت الملتقى وجبت الغباار معايااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مع السلاااااااااااامه حبايبي

ملكةبيتها
24-10-2010, 01:52 AM
السلااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم؟؟
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو الان خلصت بس مش كل شي باقي لي اعطف الثياب و اتحمم
قلت برتاح قليل تكسرت اليوم كله بسبب النوم خخخخخخخخخخخخ
فينكم ما فيش حد يله بروح اتمدد قليل مع السلاااااااااامه

ملكةبيتها
24-10-2010, 01:53 AM
:80::80::80:ملووووووكه يااادوبه اشبك كل مدخلت تخرررررجي

هلا عزوفه ليش تقولي كذا؟؟؟؟؟
انتي دخلتي سلمتي و رديت عليك بس اختفيتي كثييييييييير و رجعتي بعدما خرجت
فين رحتي ؟ اعترفي خخخخخخخخخ

روح بجسدين
24-10-2010, 08:21 AM
صباااااااااااااااح الخير لاحلى حبايب
كيفكم ياحلوييييين؟؟
وحشتوني كلللللللكم
بارب تكونو بخير
ملوكه يادوبه اذا دخلتي ارسلي رساله اذا ماكنت موجوده ع الصفحه
خخخخخخخخخخ امس مانمت الا لما عرفت ان مابقلبك شي ارتحت ونمممممت

بمبونه لو اليوم كمان انتي صاحيه ارسليلي لما تدخلي بروح عندي رساله برد عليها وبرجع

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:34 AM
رووووووووح كيفك
تصدقي امس من كثر ما تكلمنا على البطاطس بعد ما طلعت سوييييييييييييييييييت صحن كبييييير بالشطه

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:35 AM
السلاااااااااااااااام عليكم
كيفكم يا دبيااااااااااااات ؟ وحشتووووووووووووووووني
بمبونه كيفش ؟ روح كيفش ؟

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:36 AM
رووووووووح كيفك
تصدقي امس من كثر ما تكلمنا على البطاطس بعد ما طلعت سوييييييييييييييييييت صحن كبييييير بالشطه

بطلي تفاحسي البنت خخخخخخخخخخخخخخ بدانا المطابزه "R:"R:

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:36 AM
اهلييييييييييييين
دبديبو كيفك

روح بجسدين
24-10-2010, 08:37 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااااااا بالغوالي
كيفكم ياحلوين؟؟؟؟؟؟

بمبونه يعني لازم تحرقي قلبي اهئ اهئ

بالعافيه ع كرشتك
ملوكه ايش اخبااااارك؟؟

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:37 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
يا صباح يا عليم يا رزاق يا كريم

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:39 AM
الحمد لله تمام كيفكم انتو ؟؟
اليوم مدقدددددددددددددقه عالاخر من كثر التعب طاااااااااااار النوم خخخخخخخخخخ
اخيرررررررررررررررررررا خلصت كوي و غسيل و تعطيف و تبخير و كلللللللللل شي خخخخخخخخخخ
بكره برتاااااااااااااااااح و لا بطبخ شي و لا بنظف قد البيت نظيف خخخخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:39 AM
لا انا مسكينه ما احرق ولا شي
بس من الجمب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:40 AM
انتي تقولي كدى
بس بكرى راح تكنسي وتنظفي قولي قالت بمبونه دى الكلااااااااام

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:41 AM
ههههههههههههه مسكينه و الا سكينه خخخخخخخخخخ سكينه حاده كمان خخخخخخخخ
هاه كيف تنظم نومك و الا لا ؟؟

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:41 AM
روووووووووووووح بطلي كتابة الدباااجه
واهدري بسررررررعه

روح بجسدين
24-10-2010, 08:42 AM
ملوكه صحيح حنا نغسل بيوم واحد خخخخخخخ بس احيان من الكسل اصير اغسل كل يوم شوي ههههههههههههههههههههههههه

بكره خلاص ريحي شوي
مستمره ع الرياضه ؟؟؟

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:43 AM
انتي تقولي كدى
بس بكرى راح تكنسي وتنظفي قولي قالت بمبونه دى الكلااااااااام

ههههههههههههههه صحيح زوجي كمان قال لي كذا اول لما قلت له خخخخخخخخخ
بس ان شاء الله ما بكنس و لا بنظف و لا بطبخ و الله اليوم رجولي توجعننننننننننننننني تعبت بجددددددددددددددددددددددد اوووووووووووووووووف

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:43 AM
كان المفروض يتصلح بس الله يسامحها اختي

روح بجسدين
24-10-2010, 08:44 AM
بنات امس رجعت قرات اللي كتبته وانا كنت زائره قعدت اضححححك كله كلجه واكلت حروف كثيييير هههههههههههههههههههههههههههه اعذروني السبب ان بمبينا جابت سيرة البطاطس ههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:44 AM
ملوكه صحيح حنا نغسل بيوم واحد خخخخخخخ بس احيان من الكسل اصير اغسل كل يوم شوي ههههههههههههههههههههههههه

بكره خلاص ريحي شوي
مستمره ع الرياضه ؟؟؟ط

هههههههههههه
لا مش مستمره على الرياضه هذه اليومين برررررررررررررررد ما فيبيش طافه اتحرك خخخخخخخخخخ
بس تصدقي غرييييييييييييبه بطلت الرياضه و نحفت كمان 2 كيلو *)*)

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:45 AM
كان المفروض يتصلح بس الله يسامحها اختي

لييييييييييييش ؟ ايش سوت اختك ؟
كوني احكي مره واحده لا تتكلمي بالقطاره خخخخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:46 AM
روووووووووووووح بطلي كتابة الدباااجه
واهدري بسررررررعه

"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:47 AM
ايوى اتعذري بيى وبي البطاطس المسكينه

ان لاااااااااااحظ انك كلجتي بس زحلقت كثير

روح بجسدين
24-10-2010, 08:48 AM
ماشاء الله تبارك الله حلو 2 كيلو طيب انتي تشربي شي يعني يانسون او اي شي؟؟

بنات جمعتنا اليوم حلووووووووه زي زماااااااااااااااااااااااان

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:50 AM
ماشاء الله تبارك الله حلو 2 كيلو طيب انتي تشربي شي يعني يانسون او اي شي؟؟

بنات جمعتنا اليوم حلووووووووه زي زماااااااااااااااااااااااان

لا و لا اشرب شي خخخخخخخخ غريييييييييييييبه و الله اني مستغرررررررررررربه امس لبست جينز كان ضيييييييييييييييق زمان بس امس كان مضبوط على مقاسي و يطيح شويه خخخخخخخخخخخ استغربت كثيييييييييير يمكن لاني اتحرك كثير في البيت
مدري غريييييييييبه *)*)

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:51 AM
ايوه و الله فعلا اليوم جمعتنا حلووووووووووووووه زي زمان كنا نجلس الثلاث نهدررررررررررررر الصبح خخخخخخخخخخخخ

روح بجسدين
24-10-2010, 08:51 AM
ايوى اتعذري بيى وبي البطاطس المسكينه

ان لاااااااااااحظ انك كلجتي بس زحلقت كثير

يادوبه ليه مانبهتييييييييييييييني لو غلط او اثنين عادي بس كثييييييييير الله يسامحك الحين كل من يدخل الملف بيضحك بيقول ايش فيها سكرانه
يووووووووووه فشله

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:52 AM
امس الساعه 12 في الليل اختي قامت من النوووووووووم تبكي بكى كانو احد فجعها ولا رضت تسكت الين ما صاااارت تشهق ونا كنت نايمه في الغرفه الي جمبها قمت على صوتهالا ضت تسكت ولا تشب مويه والمشكله امها ما كانت في البيت وجعتلي قلبي الصراحه ومن وقتها ونا صاحيه حاولت ارجع انام بس طااار النوم وبس

ملكةبيتها
24-10-2010, 08:53 AM
هههههههههههههههه روح عااااااااااااااادي كلنا نغلط بالحروف
و بالذات بمبونه اكثر واحده تغلط و تاكل الحروف خخخخخخخخخخخ و عادها تعايب على الناس خخخخخخخخخخخخ
يا ويلي منها خخخخخخخخخخخخ

روح بجسدين
24-10-2010, 08:54 AM
لا و لا اشرب شي خخخخخخخخ غريييييييييييييبه و الله اني مستغرررررررررررربه امس لبست جينز كان ضيييييييييييييييق زمان بس امس كان مضبوط على مقاسي و يطيح شويه خخخخخخخخخخخ استغربت كثيييييييييير يمكن لاني اتحرك كثير في البيت
مدري غريييييييييبه *)*)

ماشاء الله صحيح الحركه تحرك كثيييييير انا جلست 3 ايام امشي ساعه ونحفت بس مدري كم المهم بشكل ملحوووووووووظ وامي واخواتي قالو نحفففففففففففففففتي
مره حسيت اني مررررررررررررره نحفت قست طلع نزلت اقل من كيلو تحطممممممممممممممت

تعرفي يمكن شربتي اي شي نزل السوائل بجسمك يمكن كانت محتبسه يعني من 2 كيلو من الدهون

ويمكن كثرتي شرب الماء لانه رهييييييييييييييييييييييب

بمبينا بيلا
المشكله في الدباجه الوحده عشرميه غلط روح

ملكةبيتها
امس الساعه 12 في الليل اختي قامت من النوووووووووم تبكي بكى كانو احد فجعها ولا رضت تسكت الين ما صاااارت تشهق ونا كنت نايمه في الغرفه الي جمبها قمت على صوتهالا ضت تسكت ولا تشب مويه والمشكله امها ما كانت في البيت وجعتلي قلبي الصراحه ومن وقتها ونا صاحيه حاولت ارجع انام بس طااار النوم وبس

اوووووووووووووه مسكينه يا قلبي عليها
بسم الله عليها
اكيد سمعت شخيرك و قامت مفجوعه تبكي خخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:57 AM
لا انا اكلج بس اصلح
هادي فايدة الكتااااابه القصيييييره

بمبينا بيلا
24-10-2010, 08:58 AM
سلااامتي انا ما اشخر

لاا تكوني انتي وترميها عليا هههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:00 AM
بناااااااااااااات اليوم من الفجر مطررررررررر ما توقف للان ايش رايكم امر لكم و اخذكم نتمشى الان خخخخخخخخخخخخ
بس المشكله روح بتفضحنا بتجلس تضحك طول الطريق و بيجي لنا البوليس خخخخخخخخخخخخخ
و الله اليوم كان نفسسسسي اخرج الجو يجنننننننننن بس الشغل ما رضى يخلص

بمبينا بيلا
بنااات اش فواااائد البردقوش

صح هوى علااج تخلي الوحده تسمن

روح بجسدين
اوووووووووووووه مسكينه يا قلبي عليها
بسم الله عليها
اكيد سمعت شخيرك و قامت مفجوعه تبكي خخخخخخخخخخ

بسم الله عليييييييييييها

حتى انا اتوقع نفس السبب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:01 AM
سلااامتي انا ما اشخر

لاا تكوني انتي وترميها عليا هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه لا مش اني الحمد لله الساعه 12 عندكم كان عندنا 5 العصر كنت صاحيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:02 AM
بنااات اش فواااائد البردقوش

صح هوى علااج تخلي الوحده تسمن

لا ما يخلي الواحده تسمن
يخلي الواحده تنحف البردقوش ينحف و يعالج تكيس المبايض و ضعف التبويض و هرمون الحليب و كويس للهضم

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:02 AM
دباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات

غاااااايرين من نحفي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:04 AM
دباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات

غاااااايرين من نحفي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه قلنا لك بطلي مفاحسه احسن مما نجي الثنتين نجلس فوقك ونفطسك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:05 AM
يااااااااااااااااااا دبه ونا اش خصني بالفواااائد دي

انا ابغى الي يفيدني انا
طيب كيف شكلو

روح بجسدين
24-10-2010, 09:06 AM
بناااااااااااااات اليوم من الفجر مطررررررررر ما توقف للان ايش رايكم امر لكم و اخذكم نتمشى الان خخخخخخخخخخخخ
بس المشكله روح بتفضحنا بتجلس تضحك طول الطريق و بيجي لنا البوليس خخخخخخخخخخخخخ
و الله اليوم كان نفسسسسي اخرج الجو يجنننننننننن بس الشغل ما رضى يخلص

ماشاء الللللللللللللللللللللله الله يرزقنا مطر يارب قرييييييب

انا يامعفنه بفضحكم لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه قالولك مااعرف اسكر فمي:39::39::39::39:

ماتشوفي نفسك يادوبه "R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:07 AM
يااااااااااااااااااا دبه ونا اش خصني بالفواااائد دي

انا ابغى الي يفيدني انا
طيب كيف شكلو

هههههههههه انتي سالتي ايش فوائده و اني جاوبتك هذا الجزاء استاااااااااااااهل اني جاوبتك خخخخخخخ
و قلت لك انه ما يسمن بالعكس ينحف
سوي بحث صور بقوقل و شوفي كيف شكلو

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:08 AM
ايوى ايوى برئي نفسك من مسرح الجرييييييييييمه

شخيرك وصل لعندي

روح بجسدين
24-10-2010, 09:09 AM
بمبينا انتي تبغيه يسمنك يعني؟؟
طيب ياحلوه خذي حلبه تسسسسسسمن

بمبينا بيلا
هههههههههههههههههههههههههههههه

طاطا راح اسوي بحث

ملكةبيتها
ماشاء الللللللللللللللللللللله الله يرزقنا مطر يارب قرييييييب

انا يامعفنه بفضحكم لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه قالولك مااعرف اسكر فمي:39::39::39::39:

ماتشوفي نفسك يادوبه "R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:"R:

هههههههههههههههه لا اني ما بضحك بجلس مؤدبه لاني بكون اسوق السياره خخخخخخخخخ
اما انتي مفضوحه اعرفك بتجلسي تضحكي طول الطريق و بتفضحينا خخخخخخخ
و بمبونه بتجلس تاكل بطاطس و بيبسي خخخخخخخخخخخخخخ و ما بترضى تعطينا اعرفها باحضرم خخخخخخخخخخ

روح بجسدين
24-10-2010, 09:10 AM
هههههههههه انتي سالتي ايش فوائده و اني جاوبتك هذا الجزاء استاااااااااااااهل اني جاوبتك خخخخخخخ
و قلت لك انه ما يسمن بالعكس ينحف
سوي بحث صور بقوقل و شوفي كيف شكلو

للاسف ياملوكه بهذا الزمن جزاء المعروف سبع كفوف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افتن بينكم

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:10 AM
وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف

ما بقى الا الحلبه
انا ابغى انحف حبتيييييييييين بس

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:14 AM
ايوى صااااادقه ملكه ما راح اعطيكي دى حبيب القلب والروح الي يداوي القلب المجووووووووووووح

روووووووووووح شكرا يا فتاااااااانه انا بدون شي ماشيه بالغصصصصصصصصصب معاها لا تزيدي الطين بله

روح بجسدين
24-10-2010, 09:15 AM
وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف

ما بقى الا الحلبه
انا ابغى انحف حبتيييييييييين بس

يابنت مايجوز تقولي ع النعمه وع قولي مااحبها

بعدين مدام ماتبين تنحفي الا حبيت ليه تعذبي نفسك روحي امسي لك نص ساعه في اليوم وراح تنحفي واشربي زنجبيل وكمان يانسون وراح تسرع الحرق وبس الله يعينك هذا من الببسي حقك هههههههههههههههههههههههههههه البطاطس لانها حبيبتي بتطلع براءه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:17 AM
هههههههههههه روح فعلا جزاء المعروف 7 كفوف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بمبونه طيب اشربي بردقوش حلو ينحف و الا اشربي زنجبيل او اقولك صح ذكرت اشربي شاي اخضر رهيييييييييييييييييييييييييييب للتنحيف اخت زوجي استخدمته و طلعت رشيقه و الكرشه راحت

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:17 AM
طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

راااااااااااااح افحسك دحيييييييييييييييين كماااااااااااااااااااااان وبسويلي بطاااااااااطس مقلي مقرمش مع الشطه

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:19 AM
ههههههههههههه بمبونه و سوي لي معك قليل بطاطس اني صاحبتك لا تنسيني خخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:19 AM
انا كرشتي بسبب الببسي
بس ابغى انحف 3 كيلو وبس

روح بجسدين
24-10-2010, 09:20 AM
صحيح كلام ملوكه الشاي الاخضر هييييييب بس انتبهي لازم يكون الاصلي لانهم صارو يغشو فيه كثيييييير والا اشتري طبيعي احسن لك من حق الشركات ماتضمنيهم

روح بجسدين
24-10-2010, 09:22 AM
بمبونه اصلا عاااااااااادي مافحستيني بروح اكل اي شي واتخيله بطاطس امممممممممممممممممممممم لذيذه

يارب لما اشتريها مايكون عندك واقهررررررررررررررررررررررك وبعزم ملوكه وبخليك مابعزمك وبجيب ببسي كمان

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:25 AM
بمبونه 3 كيو سهل تنزليهم داوومي على الشاهي الاخضر بعد كل وجبه و بالعصر اشربي كمان و الله فضييييييييييييييييع اني انصدمت لما شفت اخت زوجي نحفففففففففففففت كثييييييييييير ما شاء الله بسبب الشاهي الاخضر
و بطلي البيبسي و البطاطس او حتى خففي
تعرفو يا بنات اني قبلما اتزوج كنت لما اعمل دايت اتحمس و استمر عليه و مستحيل اضعف او انهار امام الاكل خخخخخخخخخخخخخ بس الان بعدما تزوجت ما اقدر اواظب اضعف و انهار امام الاكل بسرعه خخخخخخ

روح بجسدين
24-10-2010, 09:26 AM
ملوكه متى اخر مره اكلتي بطاطس مقلي؟؟؟

صحيح كيف الدورات معاك ؟؟مين تحسي افضل وال كلهم حلوين؟؟طبقتي شي رئيسي؟

بمبينا بيلا
24-10-2010, 09:47 AM
انا رجعت
بعد ما سويتلي بطاطس مقلي بالشطه

روح بجسدين
24-10-2010, 09:58 AM
شطوره احسن لاتعمليها مضررررررررره بالصحه ههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 09:59 AM
هههههههههههههههه فعلا مضره بالصحه و تطلع كروووووووووووووشه خخخخخخخخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:00 AM
قدها استقرت في كروشتي
هههههههههههههههههههههههههههههه

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:02 AM
لااااااااااااااااااااااا
لاااازم اسويها عشان اكيد العزال

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:03 AM
يا بنات اكتااااااااااااااااااااافي توجعني لها اسبوعين على هذا الحال
تعرفو علاج لها ؟ ايش اعمل ؟ ادهنها زيت زيتون و الا ايش ؟
و الله كثييييييييييييييييييييييير توجعني

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:04 AM
لااااااااااااااااااااااا
لاااازم اسويها عشان اكيد العزال

هههههههههههه ادلع يا كايدهم "R:"R:"R:

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:04 AM
ايوى سويلها زيت زيتون داااافي
او ادهني مرهم

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:06 AM
ايوى سويلها زيت زيتون داااافي
او ادهني مرهم

اها بجرب ان شاء الله
و الله هذه الاسبوعين توجعني كثيييييييييييييييييير ما اقدر اقوم الصباح بسببها ..~~~

روح بجسدين
24-10-2010, 10:07 AM
ايوه ملوكه ادهني بزيييييييت زيتون خليه دااااااااافي وكثري تدليك امي صار لها كذا وانتبهي لنفسك لو طول الالم رووووووحي امي اهملت وصار لها تيبس بالمفصل الكتف

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:09 AM
في مرهم اسمو reparil-gei n اشتري مررررررره حلوووووو راح يريحك

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:10 AM
ايوه ملوكه ادهني بزيييييييت زيتون خليه دااااااااافي وكثري تدليك امي صار لها كذا وانتبهي لنفسك لو طول الالم رووووووحي امي اهملت وصار لها تيبس بالمفصل الكتف

اووووه ربنا يشفيها و يعافيها
و الله لي اسبوعين الم فضيييييييييييييييع بس اني صبوره خخخخخخخخخخخخخ اتحملت بس و الله يزيد يوجعني يمكن من البرد الله اعلم

روح بجسدين
24-10-2010, 10:11 AM
وااااااااااااااااااااااااااااو وصلنا الصفحه 20 حركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

شطورين شلنا الغباااااااااااااار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:11 AM
في مرهم اسمو reparil-gei n اشتري مررررررره حلوووووو راح يريحك

يسسسسسسسسسلمو يا عسل انتا خخخخخخخخ
بدور ان شاء الله القاه هنا اشتي ارتاح و الله يتقارحو اكتافي زي العجايز خخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:12 AM
الله يشفيها وووووووح

ولا تسكتي على نفسك ملكه

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:13 AM
ههههههههههههههه ايوه اخيرررررا خلصنا ملف بيوم زي زمان خخخخخخخخخخخخ
يلا شدو حيلكم و افتحو الملف الجديد اني بدا لي النعاس ما فيبيش طافه خخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:14 AM
واهم شي تدفي نفسك وكتوفك بالذات

روح بجسدين
24-10-2010, 10:14 AM
اووووه ربنا يشفيها و يعافيها
و الله لي اسبوعين الم فضيييييييييييييييع بس اني صبوره خخخخخخخخخخخخخ اتحملت بس و الله يزيد يوجعني يمكن من البرد الله اعلم

امي جاها بسبب المكيف واهملت نفسها 3 شهور ماتسمع الكلام وتروح المستشفى عشان ماتشغل اخواني الله يهديها تكتم مرررررررررررررره وصارت ماتقدر تمشط شعرها بيدها اليمين

واخذت علاج طبيعي ومرهم وحبوب هي امي بزياده لانها بسن الياس والهرمونات تقل بس يصير حتى للشباب انتبهي لنفسك ولاتهملي

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:15 AM
واهم شي تدفي نفسك وكتوفك بالذات

ايوه فعلا اني احس انه بسبب البرد
لاني ما البس كويس بالبيت مشكووووووووووووره يا عسوله طلعتي تحبيبني كنت احسبك تكرهيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:16 AM
امي جاها بسبب المكيف واهملت نفسها 3 شهور ماتسمع الكلام وتروح المستشفى عشان ماتشغل اخواني الله يهديها تكتم مرررررررررررررره وصارت ماتقدر تمشط شعرها بيدها اليمين

واخذت علاج طبيعي ومرهم وحبوب هي امي بزياده لانها بسن الياس والهرمونات تقل بس يصير حتى للشباب انتبهي لنفسك ولاتهملي

ربنا يشفيها و يعافيها و ان شاء الله ما يرجع لها مره ثانيه و تكون خفت
رنا يخليها لكم :68:

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:18 AM
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووه ام الكره حدث ولا حرج بس لاا تقولي لاحد

انا اعمل خير ورمي في البحر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:19 AM
روووووح افتحي ملف جديييييييييييد

ملكةبيتها
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووه ام الكره حدث ولا حرج بس لاا تقولي لاحد

انا اعمل خير ورمي في البحر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا شدي حيلك و افتحي الملف الجديد ما شاء الله ملفاتك تخلص بسرعه يدك فيها بركه خخخخخخخخخخخخ

روح بجسدين
ربنا يشفيها و يعافيها و ان شاء الله ما يرجع لها مره ثانيه و تكون خفت
رنا يخليها لكم :68:

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الاه يسمع منكم
ويحفظلكم اهاليكم يارب

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:21 AM
ونتي الصااااادقه ملفاتي فيها فااااايرس فتاااااااااك عشان كدى تقفل بسررررعه

روح بجسدين
24-10-2010, 10:22 AM
لا مافيني افتح ابداااااااااا جوعانه بقوم افطرررررررررر

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:24 AM
ونا كمااااااان مافي حيييييييييل افتح

ملكةبيتها
24-10-2010, 10:25 AM
هههههههههههههههههههههه واحده منكم تشد حيلها و تفتح لنا ملف احسن من ما يقفلو علينا هذا الملف و نجلس بالشارع و الدنيا برررررررررررد خخخخخخخخخخخخ
خلاص اني بقوم انام بجد بجد اكتافي توجعني و نعسانه و بردانه بقوم البس صوف و انخمد خخخخخخخخخ
مع السلامه

بمبينا بيلا
24-10-2010, 10:27 AM
طيب ملكه احسن شي سويتي
روحي نااااامي ودفي زي الناااااااس

ورووووح روحي كلي

ونا بطلع
مع السلاااامه

روح بجسدين
24-10-2010, 10:28 AM
حتى انا بقوم افطر جوعاااااااااانه يله مع السلامه اشوفكم بكره ولو مداني بفتحه بعدين والا تحمسي يابمبينا وافتحيه يدك فيها بررركه

مع السلامه