المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +18 تخيلي لو سارت لك هذه المشكلة

طالبة الحياة
07-11-2010, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جاية ومعايا موضوع ما يخطر ع البال اول مره اسمع فيه الصراحه بس ان شاء الله اوفق في الطرح من غير ما اخدش حياء احد

من شوية كنت اتفرج على برنامج يطرح العلاقات الجنسيه الغريبة ...وعلاقة اليوم كانت عبارة عن اتنين حبو بعض وطبعا عاشرو بعض قبل الزواج ,<<<<كفار امريكيين
بس كانو يستخدمو عازل عشان لا يسير حمل ...اتزوجو وليلة الدخله فرحانين مافي عازل واخيرا ....بس ...يا فرحة ما تمت ...بعد المعاشرة سارت الحرمه تصرخ وتتالم بسبب الم حرقاااااااان في منطقتها وصفو وقدروه في البرنامج انه حرقان يعادل درجة حرارة عين البوتجاز لو كانت على رقم 10
تخيلو
و بعد فترة اختفى الالم وسار كل ما تتم معاشرة زوجية يسير نفس الالم بعد المعاشرة ...راجعو المستشفى وبعد تحاليل ومحاولات ودراسات وصلو لسبب المشكله
السبب بختصار انه الحرمه

7

7

7

7

7

عندها حساسيه من (ع ض و) زوجها

سبحان الله يعني ما ينفع معاشرة من غير عازل وكمان الحساسيه هادي عملت مشكلة في الانجاب وسارو ما يقدرو ينجبو الا بتدخلات طبيه عديده غير مضمونه

سؤالي

لو لو لو لا سمح الله سارت المشكله هادي معاكي في اول زواجك ....هل حتختارو تكملو حياتكم مع بعض !!
ام حتفضلي الطلاق عشان تشوفي حياتك وتخلفي بسرعه من غير عذاب ومصاريف !!

مع العلم انه الطلاق سهل في البدايه عند البعض لانه ما تكوني لسه حبيتي زوجك زي دحين

آرائكم *)

ليوني عيوني
07-11-2010, 09:11 AM
أعوذ بالله هذا عقابهم في الدنيا الله لايبلانا...

فراريسي حلوين
07-11-2010, 03:12 PM
استغفر الله العظيم حياتي ابعدي نفسك عن النظر في مثل هذه البرامج لان ذلك ........... حرام .

loveliness
07-11-2010, 04:15 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

ومو حلو ان الواحد يتخيل أشياء مهي زينه

لؤلؤه مكنوزه
07-11-2010, 04:19 PM
ماعرفتي تطرحي السؤال
قصدك هل زوجك راح يفضل يبقى معك ولا حيتزوج من غيررك
والله الرجال اللي رااح يطلق ويقول وش ابغى فيهاا على عكس المراءه
فلو كان هوه المتألم راح تظل معه وتساانده وتصبر عليه وتشجعه على العلااج
فما في مقاارنه بين رجل وامراءه الرجل نذل وخائن وحقير وكلب

عطرالوـورد
07-11-2010, 04:21 PM
الله المستعااان

واذا على سوالك يختلف من وحده لوحده الله لايبلاانا يمكن كاان عقااب لهم من الله يهمل ولايمهل

تحيااتي

عيشتي بمكة
07-11-2010, 08:51 PM
تسلمين واللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك حاولي ماتشغلي نفسك باشياء مثل كذ واستغلي حياتك بشي نافع ومن ناحية موضوعك اذا كانت تحبة لا افضل ترضى وتدعي اللة يحل مشكلتها وتكفر عن الي سوتة معة قبل الزواج اما اذ مايهمها وماتحبة الطلاق افضل وتكفر وتوب لربها وتستغفر في الحالتين اتمنى فهمتى واكون وصلت الفكرة ودعواتك لي

طالبة الحياة
07-11-2010, 10:12 PM
اول شي بس احب انبه للجميع عشان لا احد يفهمني غلط وتزعلو مني
انا ما اقصد اتخيلو كل القصه معاكم لا سمح الله لانه ادري انه الي سوو غلط وحرام وما ارضاه عليا ولا عليكم حتى بمجرد التخيل .....ولكن طرف القصه المهم فيها ماله شغل بالحرام والحلال ...وضع صحي غريب ما اعتقد احد سمع فيه قبل كدا ....استغربته وطرحته ...فقط لا غير

جزاكم الله خير اخواتي

أعوذ بالله هذا عقابهم في الدنيا الله لايبلانا...

صادقة والله
جزاك الله خير
نورتي

طالبة الحياة
07-11-2010, 10:14 PM
استغفر الله العظيم حياتي ابعدي نفسك عن النظر في مثل هذه البرامج لان ذلك ........... حرام .

فراريسي نورتي يا الغاليه
جزاك الله خير ع النصيحه بس يا قلبي انا ان شاء الله ما شفت شي حرام صح البرنامج جريء ولكن كان عبارة عن مقابله مع الاشخاص فقط لا غير

جزاك الله خير

طالبة الحياة
07-11-2010, 10:15 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

ومو حلو ان الواحد يتخيل أشياء مهي زينه

صادقه والله
جزاك الله خير

طالبة الحياة
07-11-2010, 10:16 PM
ماعرفتي تطرحي السؤال

من جد والله :80:
مشكورة حبيبتي
رزقك الله الخلف الصالح

طالبة الحياة
07-11-2010, 10:17 PM
الله المستعااان

واذا على سوالك يختلف من وحده لوحده الله لايبلاانا يمكن كاان عقااب لهم من الله يهمل ولايمهل

تحيااتي

شاكرة مرورك المميز جزاك الله خير

طالبة الحياة
07-11-2010, 10:22 PM
تسلمين واللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك حاولي ماتشغلي نفسك باشياء مثل كذ واستغلي حياتك بشي نافع ومن ناحية موضوعك اذا كانت تحبة لا افضل ترضى وتدعي اللة يحل مشكلتها وتكفر عن الي سوتة معة قبل الزواج اما اذ مايهمها وماتحبة الطلاق افضل وتكفر وتوب لربها وتستغفر في الحالتين اتمنى فهمتى واكون وصلت الفكرة ودعواتك لي

جزاك الله خير

تعبت أجامل
07-11-2010, 10:27 PM
الله المستعان فعلاً شكله عقاب من الله ....الله يعافينا
مما ابتلاهم به.......وبالنسبه لنا يالحريم ماعندنا الاالصبر
بكل الاحوال وننتظر الفرج اوجنة عرضها السماء والارض
لإن الصبر جزاءه عظيم عند الله .....سنحياء صابرين ونموت
صــــــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــ ـــــــــــــــرين

هتاف المجد
08-11-2010, 01:28 AM
هذي القصة تشابه من ابتليت بزوج عاجز ( عنين ) لا يستطيع المعاشرة ..

فإن صبرت وعاشت معه .. وأحتسبت الأجر .. بالتأكدي ستلاقي اجراً بغير حساب .. وستجد ثمرة صبرها في الدنيا قبل الآخرة ..

وإن طلبت الطلاق فهذا أحد أهم حقوقها .. ولا احد يلومها .. لها الحق ان تبحث عن رجل يشبع غريزتها ..

أما هذه القصة فبالتأكيد هذا عقاب من رب العالمين ..

الله يعافينا من كل بلاء ..

مع خالص حبي .............................. :)

ترانيم الصباح
08-11-2010, 09:51 PM
ماعرفتي تطرحي السؤال

الله المستعان
معهاحق في كلامها

هتاف المجد
08-11-2010, 10:47 PM
ماعرفتي تطرحي السؤال

حبيبتي لؤلؤة مكنوزة .. ليش التعميم .. ؟؟

والله في رجال صابرين على حريمهم بشكل ماتتخيليه .. وكثييير منهم مظلومين من زوجاتهم بس صابرين عشان الأولاد ..

وإذا الحرمة صبرت وساندت زوجها فهذا يحسب لها ومشكورة على فعلها .. وراح تلاقي أجر صبرها ..

وحتى لو طلبت الطلاق فهذا حقها .. لا أحد يجبرها على البقاء معه ..

ومهما كان وضع الرجل .. فالمرأة هي التي تتحمل نتيجة بقائها معه .. لأنها لو ارادت الطلاق لمثل هذا السبب فالشرع يضمن لها حقها ..

تدرين ليش الرجل في مثل هذه الحالة يطلق زوجته او يتزوج عليها ؟؟؟؟

لأنه يتصرف بعقلية و واقعية .. وليس مثلنا نحن النساء .. نتصرف بعواطفنا .. ونفكر في غيرنا .. ونضحي بحياتنا من أجل الغير .. وإلا ما حاجتي للبقاء مع رجل عااجز ؟؟؟

لي الحق كما له في التمتع واشباع الغريزة الطبيعية والحصول على الذرية ..

و عذراً إن أزعجتك كلماتي ...

مع خالص حبي ............................ :)

عاشقة الكعبة
10-11-2010, 04:48 PM
خلينى اقلك شى..عن تجربة

انا زوجى كان متزوج قبلى ..ويمكن البعض يعرف قصتى...كان متزوج من وحدة مايبى يجيب منها عيال وكان دايم يستخدم معاها العزل

وبعدين تطلقوا
وتزوجنى ومن اول يوم الدخلة...صار فينى حرقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وعذااااااااااااااااااب وتعذبت وتبهدلت عشان يستطيع ان ي (...........)بعد كم شهر من زواجنا عشان صرت حرمة عادية

بس الحرقان مستمر وبشكل مروع وفضيع

بس كان يخف احيانا

<<<ولما كنت اروح لبيت اهلى ايام المشاكل وكنت اطلب الطلاق ونتصالح وارجع
يحصل نفس الشى ويرجع الحرقان

لدرجة انى شكيت انه ..استغفر الله ..عنده علاقات محرمة
لانى مرة سمعت دكتورة تقول ان الحرقان الغير طبيعى هو من ذكر الرجل ليس من فرج المرءة كما يدعى البعض انه التهبات عند المرءة <<<وفعلا هذا مو صحيح لانى لما رحت كشفت لقيت ان السبب من عند زوجى وهو اللى نقل لى التهابات

...والحين حاسة انه ماشى عدل اضافة لانى جنبة من آخر مرة رجعت فيها من بيت اهلى ..مانى شايفة عليه شى
فابدا ماصار فيه حرقان

الخلاصة ان الحرقان سببه هو كثرة العادة السرية عند الرجل<<باستخدام الصابون وغيره يسبب له الالتهابات
او كثرة استخدام العزل ...وهذا يدل..على انه متزوج من وحدة ثانية او وراه شى وخصوصى للحرمة اللى متاكدة من نفسها ان زوجها مايسوى معها عزل
او استغفر الله لوطى ...لان والعياذ بالله الجراثيم اللى فى بالى بالكم مو هينه

واخيرا وهذا للى تبى تحسن الظن فى زوجها<<<التهابات فى المسالك البولية لان المخرج عندهم واحد

وعذرا على الكلام الصريييح زيادة

...الله يخارجنا آآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

وردة الفله
10-11-2010, 09:10 PM
لافض فوك يـ هتاف المجد على الكلام الصحيح وتسلم الانامل وانا معاك بكل كلامك والله يعين

واضيف على كلام اختي انه اغلب حلات الطلاق شك وضن والله يعين الجميع اذا عممتي الرجال فما بال النساء وهن اكثر من الرجال مكايد الا من رحم ربي ولاكن التعميم لايجوز

TASNIME
10-11-2010, 09:40 PM
...سؤالك محير والله
مثل ما حكيتي ..ما يكون بيناا حب كبير لانوو لساا ما تعرفنا ع بعض
هواا أصلا لو الأمر بايدو رح يتزوج علي أكيييييييييييد
بس من ناحيتي انا ..الله أعلم ..والله ما أقدر أحدد قراري
مع العلم انوو لساتني عازبة //والحمد لله

تسللمي والله يعينك يا رب ويرزقك من حيث لا تحتسبين

الراثيه
10-11-2010, 10:56 PM
...الله المستعان ...استهانو الحرام ..فربنا عاقبهم عقاب يخليهم يخسرو حياتهم ...الحمد لله الذي عافانا وانعم علينا بنعمة الاسلام ........والله لا يبلانا بس المؤمن مبتلى وان شاء الله نكون من الصابرين ...عن نفسي اصبر واتحمل واحاول اعالج الموضوع معاه واقف جنبه لانه الموضوع هذا حساس بالنسبه لهم ....انا اتكلم انه بسبب مرضي الله لا يقدر ...لكن اذا كان سبب يالطيف ...فهذا يختلف الموقف فيه ...وحياتي معاه اقوى من ان اتخيل اني اتركه بسبب الموضوع هذا ....لاننا طبيعتنا العاطفيه والمضحيه بتوضعنا في الموقف هذا ......تحياتي لك طلوبه .....وكل عام وانتي بخير ...

طالبة الحياة
11-11-2010, 02:19 AM
اعتذر عن تأخري عن الرد على مشاركاتكم في الوقت المناسب .....اعجبت بحماسكم الصراحه
هتاف المجد ابدعتي وصحصحتينا جزاك الله خير

طالبة الحياة
11-11-2010, 02:22 AM
خلينى اقلك شى..عن تجربة

انا زوجى كان متزوج قبلى ..ويمكن البعض يعرف قصتى...كان متزوج من وحدة مايبى يجيب منها عيال وكان دايم يستخدم معاها العزل

وبعدين تطلقوا
وتزوجنى ومن اول يوم الدخلة...صار فينى حرقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وعذااااااااااااااااااب وتعذبت وتبهدلت عشان يستطيع ان ي (...........)بعد كم شهر من زواجنا عشان صرت حرمة عادية

بس الحرقان مستمر وبشكل مروع وفضيع

بس كان يخف احيانا

<<<ولما كنت اروح لبيت اهلى ايام المشاكل وكنت اطلب الطلاق ونتصالح وارجع
يحصل نفس الشى ويرجع الحرقان

لدرجة انى شكيت انه ..استغفر الله ..عنده علاقات محرمة
لانى مرة سمعت دكتورة تقول ان الحرقان الغير طبيعى هو من ذكر الرجل ليس من فرج المرءة كما يدعى البعض انه التهبات عند المرءة <<<وفعلا هذا مو صحيح لانى لما رحت كشفت لقيت ان السبب من عند زوجى وهو اللى نقل لى التهابات

...والحين حاسة انه ماشى عدل اضافة لانى جنبة من آخر مرة رجعت فيها من بيت اهلى ..مانى شايفة عليه شى
فابدا ماصار فيه حرقان

الخلاصة ان الحرقان سببه هو كثرة العادة السرية عند الرجل<<باستخدام الصابون وغيره يسبب له الالتهابات
او كثرة استخدام العزل ...وهذا يدل..على انه متزوج من وحدة ثانية او وراه شى وخصوصى للحرمة اللى متاكدة من نفسها ان زوجها مايسوى معها عزل
او استغفر الله لوطى ...لان والعياذ بالله الجراثيم اللى فى بالى بالكم مو هينه

واخيرا وهذا للى تبى تحسن الظن فى زوجها<<<التهابات فى المسالك البولية لان المخرج عندهم واحد

وعذرا على الكلام الصريييح زيادة

...الله يخارجنا آآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

عاشقة الكعبه كان الله في عونك .....مشكلتك حساسه والله
الله يفرج همك يارب ....لا تيأسي من الدعاء ورحمة الله
بالنسبه لكلامك عن اسباب الحرقان اول مره اسمع فيها بس الموضوع الي انا شفته وطرحته عبارة عن حساسيه فقط
زي مثلا في ناس عندها حساسيه من البيض ..اذا اكلت بيض يتهيج جسمها بحبوب حمرا ..حساسيه من الشوكليت ..الخ

الله لا يورينا يا رب

شاكرة مرورك المهم

طالبة الحياة
11-11-2010, 02:24 AM
...سؤالك محير والله
مثل ما حكيتي ..ما يكون بيناا حب كبير لانوو لساا ما تعرفنا ع بعض
هواا أصلا لو الأمر بايدو رح يتزوج علي أكيييييييييييد
بس من ناحيتي انا ..الله أعلم ..والله ما أقدر أحدد قراري
مع العلم انوو لساتني عازبة //والحمد لله

تسللمي والله يعينك يا رب ويرزقك من حيث لا تحتسبين

هلا يا هلا بتسنيم >>>اسم بنتي :)
شاكرة مرورك يا عسل
رزقك الله الزوج الصالح

طالبة الحياة
11-11-2010, 02:25 AM
...الله المستعان ...استهانو الحرام ..فربنا عاقبهم عقاب يخليهم يخسرو حياتهم ...الحمد لله الذي عافانا وانعم علينا بنعمة الاسلام ........والله لا يبلانا بس المؤمن مبتلى وان شاء الله نكون من الصابرين ...عن نفسي اصبر واتحمل واحاول اعالج الموضوع معاه واقف جنبه لانه الموضوع هذا حساس بالنسبه لهم ....انا اتكلم انه بسبب مرضي الله لا يقدر ...لكن اذا كان سبب يالطيف ...فهذا يختلف الموقف فيه ...وحياتي معاه اقوى من ان اتخيل اني اتركه بسبب الموضوع هذا ....لاننا طبيعتنا العاطفيه والمضحيه بتوضعنا في الموقف هذا ......تحياتي لك طلوبه .....وكل عام وانتي بخير ...

شاكرة مرورك الراااائع على مواضيعي

وكل عام وانت بالف خير

طالبة الحياة
11-11-2010, 02:25 AM
وردة الفله ..تعبت اجامل ....فراشة حزينه
اشكركم على المرور

وكل عام والجميع بخير

حبيبة ابوها
11-11-2010, 11:22 AM
ياعزيزتي ممكن من اقل سبب الزوج ينقل لمرتو التهاب .. في رجال الله يهديهمـ مــآ ينشفو بعد مــآيدخلو

الحمــآمـ وانتو بكرآمهـ ودا غلط .. وممكن يسبب التهابات الله يبعدنا عنها يارب ,,

بس اول مرا ادري انو العازل يسبب دا الشي .. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرا من الناس ..

طالبة الحياة
15-11-2010, 02:31 AM
ياعزيزتي ممكن من اقل سبب الزوج ينقل لمرتو التهاب .. في رجال الله يهديهمـ مــآ ينشفو بعد مــآيدخلو

الحمــآمـ وانتو بكرآمهـ ودا غلط .. وممكن يسبب التهابات الله يبعدنا عنها يارب ,,

بس اول مرا ادري انو العازل يسبب دا الشي .. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرا من الناس ..

منورة يا عسل ..شاكرة تعقيبك

بس الي سار في القصه مع الحرمه مو بسبب العازل ...انا اقصد انه ما كانو يعرفو عن المشكله لانه كانو يستخدمو العازل ...لما سابوه اكتشفو المشكله

المشكله انه هي عندها حساسية من زوجها ..زي لو انتي عندك حساسيه من الشوكليت لا سمح الله ...

طرحت الموضوع لانه سبحان الله ما عمري سمعت بالنوع هادا من الحساسيه ..نسمع حساسية ضد بعض الاكلات ..او من القطط ..او او او ...بس زي هادا النوع ..الله لا يوريه احد

اشكرك يا عسل جزاك الله خير

حبيبة ابوها
15-11-2010, 04:55 AM
اهااا دوبي فهمت :75:

سبحان الله يتهيألي مافي كدا الا في النادر .. بس هدوول شكلو ربنا عاقبهمـ ..

بس بيني وبينك انانيهـ من الرجال ازا كان مايحس بشي ومرتو ايلي تتحمل كل الالمـ ..صعب تتحملو

و الرجال بدون دا الشي يمكن ازا كان ولد حلال وطيب يطل ف وشها شهر لكن بعدين حيطفش منها

ويقولها يلا لا اشووف رقعة وشك ..

بس ما ادري احس انا لو احب زوجي اصبر وما اكون انانيه و اسيبو و اتخلى عنو .. يحزن كمان هوه ..

يمكن اوقف معاه لان دا تحطيمـ نفسي و انا موتيني ولا اشووف احد زعلان لاني احزن بالمرهـ حتى لو ع حساب

نفسي ..

المـــرحه
15-11-2010, 10:02 PM
الله يكفينا الشر ويبعدنا عنه

.
.

موضوعك غريب اول مره اقرئ
لكن الله يبعدنا عن الشر

طالبة الحياة
23-11-2010, 06:57 AM
المرحه
شاكرة مرورك الطيب