المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم يالي عندهم خبره بالنفاس :D

MaRaM N
07-11-2010, 08:38 AM
السلام عليكم جميعا...

كيفكم؟؟؟

ياحلوات انا باقيلي اسبوع واخلص النفاس...المهم تنزل معي مويه صفراء بريحه ... طبعا دم النفاس وقف معي من مده...بس المويه الصفراء مستمره...

الي تعرف ايش هذي المويه ياليت تقولي...مع العلم انها بدون حكه الحمدالله يعني مو فطريات...بس بلون ورائحه :(

احلى لمسه
07-11-2010, 08:48 AM
وعليكم السلام
ومبروك المولود الجديد والحمد لله على سلامتك حبيبتي
اتوقع انها عاديه انا في ولادتي الاولى نفس الشي حصل معايا واستغربت زيك بس اتوقع انها عاديه فتره وتروح

daffodils
07-11-2010, 09:01 AM
أكيــــــــــــــــد انه معك شوية خراب أو أهملتي روحك ما كليتي المردود الي ينشف أخر النفاس جربي هالوصفه وراح تدعيلي
جيبي ملعقة صغيرة محلب مطحونه ومثلها قرنفل مطحون وانقعيهم في كوب مويه دافيه طول الليل واذا جاء الصبح خوذي منقوعه(الماء الي في الكوب) يعني ميتهن وصبيها على ملعقة مرة مطحونه( في كوب ثاني) وحركيها شوي لحد ما يطلع طعم المرة واشربيه على طول :::,,,بعدين يكون تبقى عندك المحلب والقرنفل الي ترسب بعد النقع ,سوي عصيدة طحين أو شوربة شوفان وحطي عليه القرنفل والحلب وحركي الشوربه زين وهي ساخنه واشربيها أدري الطعم راح يكون ماهو زين بس تغصبي عليه وسوي هالوصفة مدة أسبوع أو عشرة أيام وباذن الله راح تشوفين الفرق أنا كنت مثلك معي افرازات واصوات والحمدلله شُفيت تماما بعد ما استعملت طب جدتي هذا
بعدين اذا دخلتي الحمام غسلي بهالغسول:
خوذي دباغ وقشر رمان مطحون وشوي مرة وملح وحطيهم في قدر على النار مع ماء وخليهم لحد ما يغلي وبعدين اتركيه يبرد ويصفي اذا صفا وركد, حطيه بعلبة أو قارورة نظيفه وحطيه بحمامك وبعد كل ما تغسلين أغسلي منه المنطقة الحساسة وان شاء الله راح تتحسنين
ان شاء الله أكون أفدتك.
دعواتك الصادقة لي بالحمل والذرية الصالحة

ام تولين5555
07-11-2010, 09:26 AM
عادي حبيبتي انا مثلك.
ولدت قيصري وجاني مثل كذا فترة ويروح

MaRaM N
07-11-2010, 12:58 PM
احلى لمسه & ام تولين
الله يطمن قلوبكم تسلمون
================
daffodils (http://forum.hawahome.com/u227441.html)
والله انا اهملت نفسي بسبب مرض امي
وتعرضت للهوا والبرد والجوع
بس الحمدالله على كل حال
وبأذن الله بجرب وصفتك
الله يرضى عليك ويرزقك بالذريه الي يرضى عليها الله ورسوله