المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأكياس الدهنية بعيني أزمتني ؟؟؟!!!

رفاه
10-11-2010, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

قبل كم سنة طلع كيس دهني بالجفن العلوي لعيني تقريبا بمؤخرة الجفن العلوي وطبعا استخدمت مراهم وصفها لي الدكتور وما حابت نتيجة وكان الحل هو الجراحة ... طبعا تألمت لكن الحمد لله والحين طلع كيس دهني بنفس المكان بالضبط وبصراحة مترددة أعمل جراحة مرة ثانية لأني تالمت كثير ..

فياليت إذا وحدة منكم استخدمت شي لعلاج الكيس الدهني غير الجراحة ولها الشكر الجزيل

دكتوره لؤلؤه
10-11-2010, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

قبل كم سنة طلع كيس دهني بالجفن العلوي لعيني تقريبا بمؤخرة الجفن العلوي وطبعا استخدمت مراهم وصفها لي الدكتور وما حابت نتيجة وكان الحل هو الجراحة ... طبعا تألمت لكن الحمد لله والحين طلع كيس دهني بنفس المكان بالضبط وبصراحة مترددة أعمل جراحة مرة ثانية لأني تالمت كثير ..

فياليت إذا وحدة منكم استخدمت شي لعلاج الكيس الدهني غير الجراحة ولها الشكر الجزيل

اولا شفاكم الله وعفاكم يا رفاه وربنا يجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله:rroo:

ثانيا تكرار ظهور الكيس الدهني في نفس المكان ليه دلالات وحابه اسألك شويه اسئله
انتي نظرك ضعيف ولا لأ؛ ولو ضعيف بتلبسي نضاره ولا لأ؛ وهل النضاره مناسبه لنظرك يعني مرتاحه فيها؟

اخبار اكلك ايه؟ يعني عندك نقص في الفيتامينات او انيميا؛ ببساطه لون شفايفك احمر وكويس ولا باهت وهل بتظهرلك بقع فاتحه في جلدك وخاصه الوجه؟ هل في بقع بيضا في اظافرك؟؟

عندك داء السكري؟

واخيرا الدكتور الي عملها لك شاطر ولا نص نص؟؟

وربنا يشفيكي ان شاء الله.

رفاه
10-11-2010, 05:33 PM
اولا شفاكم الله وعفاكم يا رفاه وربنا يجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله:rroo:

ثانيا تكرار ظهور الكيس الدهني في نفس المكان ليه دلالات وحابه اسألك شويه اسئله
انتي نظرك ضعيف ولا لأ؛ ولو ضعيف بتلبسي نضاره ولا لأ؛ وهل النضاره مناسبه لنظرك يعني مرتاحه فيها؟

اخبار اكلك ايه؟ يعني عندك نقص في الفيتامينات او انيميا؛ ببساطه لون شفايفك احمر وكويس ولا باهت وهل بتظهرلك بقع فاتحه في جلدك وخاصه الوجه؟ هل في بقع بيضا في اظافرك؟؟

عندك داء السكري؟

واخيرا الدكتور الي عملها لك شاطر ولا نص نص؟؟

وربنا يشفيكي ان شاء الله.

الله يعافيك دكتورة تسلمي

بالنسبة لأسئلتك :

أنا ولله الحمد ما البس نظارة ولا عندي ضعف نظر

بالنسبة لأكلي ...

بصراحة أنا ما أقول إن أكلي مثالي وبالذات السمك والجمبري ما احبهم أبدا وممكن آكل وجبة وحدة باليوم واستغني عن باقي الوجبات يعني ممكن اتعشى بس من دون الغداء الفطور والفواكه والخضار نص ونص يعني مو يوميا ...وبالنسبة للفيتامينات والانيميا آخر مرة عملت تحاليل كان قبل سنة واشوية وكانت النتيجة اوكي وكان هذا الشي قبل ظهور الكيس بس حاليا ما فكرت اعمل تحاليل ..

لون شفايفي دائما باهت / لا تظهر اي بقع بيضاء على جلدي / في بعض الفترات حتى لما كنت صغيرة كت ألاحظ وجود بقع بيضاء على أظافري وقبل فترة كانت موجودة واختفت ../ الحمد لله لا أعاني من مرض السكري /

بالنسبة للدكتور اللي عمل لي العملية ما ادري عنه إذا كان شاطر او لا لأني كنت أتعالج بعيادة تتبع شركة الوالد فمن الصعب أعرف الناس التي تعالجت هناك

ملاحظة : قبل ما يطلع لي الكيس اللي قبل يعني اللي أزلته بالجراحة ..

كنت أستخدم زيت خروع على رموشي بس وقفت عنه من فترة طويلة

أما الكيس الحالي ما كنت أستخدم أي شيء لاني تبت قلت يمكن سبب ظهور الكيس هو الزيت ...

والكيس السابق ظهر لي قبل 5 او 6 سنوات تقريبا

وفي الأخير شكرا جزيلا دكتورة وربي يعطيكم ألف عافية ويجعلها بميزان حسناتكم إن شاء الله

دكتوره لؤلؤه
11-11-2010, 12:15 AM
الله يعافيك دكتورة تسلمي

بالنسبة لأسئلتك :

أنا ولله الحمد ما البس نظارة ولا عندي ضعف نظر

بالنسبة لأكلي ...

بصراحة أنا ما أقول إن أكلي مثالي وبالذات السمك والجمبري ما احبهم أبدا وممكن آكل وجبة وحدة باليوم واستغني عن باقي الوجبات يعني ممكن اتعشى بس من دون الغداء الفطور والفواكه والخضار نص ونص يعني مو يوميا ...وبالنسبة للفيتامينات والانيميا آخر مرة عملت تحاليل كان قبل سنة واشوية وكانت النتيجة اوكي وكان هذا الشي قبل ظهور الكيس بس حاليا ما فكرت اعمل تحاليل ..

لون شفايفي دائما باهت / لا تظهر اي بقع بيضاء على جلدي / في بعض الفترات حتى لما كنت صغيرة كت ألاحظ وجود بقع بيضاء على أظافري وقبل فترة كانت موجودة واختفت ../ الحمد لله لا أعاني من مرض السكري /

بالنسبة للدكتور اللي عمل لي العملية ما ادري عنه إذا كان شاطر او لا لأني كنت أتعالج بعيادة تتبع شركة الوالد فمن الصعب أعرف الناس التي تعالجت هناك

ملاحظة : قبل ما يطلع لي الكيس اللي قبل يعني اللي أزلته بالجراحة ..

كنت أستخدم زيت خروع على رموشي بس وقفت عنه من فترة طويلة

أما الكيس الحالي ما كنت أستخدم أي شيء لاني تبت قلت يمكن سبب ظهور الكيس هو الزيت ...

والكيس السابق ظهر لي قبل 5 او 6 سنوات تقريبا

وفي الأخير شكرا جزيلا دكتورة وربي يعطيكم ألف عافية ويجعلها بميزان حسناتكم إن شاء الله

لا شكر ع واجب حبيبتي؛ كلنا اخوات؛ ربنا يتم شفاكي ع خير.
:68:بصي يا رفاه ظهور الكيس الدهني في نفس المكان يحتمل انه ممكن يكون المره الاولي متشلش فيها كله وبصراحه انا مستبعده شويا السبب ده لانك قلتي ان الكيس السابق كان من خمس او ست سنوات.
وبرده نقص الفيتامينات وضعف الابصار الغير مصحح من الحاجات الي بتزود احتماليه ظهور الاكياس الدهنيه.

ونصيحتي ليكي يا حبيبتي انك تروحي لدكتور رمد علشان حيكتبلك ع مراهم وممكن قطره كمان؛ ولو مستجبتيش حنضطر نشيله.

حبيبتي في الله؛ متخافيش خالص من انك تشيليه؛ بالعكس الحراجه ديه سهله جدا جدا واصغر دكتور ممكن يعملها كويس؛ بس حتريحك كتير؛ ومتكسليش ع المتابعه مع طبيب رمد؛ كان نفسي اقولك ع اسم المرهم والقطره؛ بس للأسف انا معرفش اسامي الادويه في البلاد العربيه مشابهه لنفس اسامي الادويه التجاريه عندنا في مصر .
واخيرا اتمني اكون قدرت ولو حتي بس اوضحلك اي حاجه.

ونصيحه اخيره بغض النظر عن الكيس الدهني؛ خدي بالك من اكلك مش بقلك كلي كتير لا كلي صح؛ الفاكهه والخضار مهمين جدا؛ وكمان تابعي الانيميا علشان انتي بتقولي وشك دايما باهت ؛ وخدي بالك ان البقع البيضا في الاظافر علامه ع نقص الفيتامينات؛ فممكن تاخدي اقراص فيتامينات؛ وطمنيني عليكي وربنا يتم شفاكي ع خير

رفاه
11-11-2010, 01:26 AM
شكرا جزيلا دكتورة ....

الله يعطيكم ألف ألف عافية وإن شاء الله أعمل بنصيحتك وأروح لدكتور عيون وأمري لرب العالمين

بالتوفيق عزيزتي :30: