المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة من بنااااااااااااااااات حواء لأفكار وتصاميم

من أجلهم
16-12-2005, 04:07 PM
السلام عليكم أخواتي بنات حواء
طالبة منكم الفزعة فلا تردوني صفر اليدين صراحة أنا لما شفت إبداعاتكن وتجاربكن قلت في نفسي ليش أنا محتاسة ومحتارة إيش راح أسوي وأنا عندي هالمنتدى الأكثر من رائع ليش ما أعرض عليهن مشكلتي وأطلب فزعتهن ........ وأكيد ـ بإذن الله ـ ماراح يخيبنن .........
أخواتي كل مافي الأمر إني محتاجة بعض الأعمال والتصاميم البسيطة عن التغذية والنظافة تكون مناسبة للمرحلة الابتدائية وبأقصى سرعة لأنه من فترة مطلوب مني بس كنت ما أعرف وشلون أبدأ
ياليت ما يتأخر عن أسبوع ........
شاكرة ومقدرة لكن حسن التفاعل .........

قليله
16-12-2005, 11:10 PM
ملصقات
صور
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقالات
؟؟؟

قليله
16-12-2005, 11:12 PM
زي كذا:77:

من أجلهم
17-12-2005, 04:23 PM
مشكورة أختي لسرعة ردك لكن محتارة كيف أعمل مجسم خاص بالمطلوب
زادك الله من فضله...........

*خلود*
19-12-2005, 11:47 PM
أهلا وسهلا بك

بالنسبة للمجسم ...
ممكن تعملي مجسم للفواكه على فلين وتسميه حديقة الفواكه لتسهيل أيصال فكرة فائدة الفواكه والخضار للصغار

يعني ارسمي على الفلين بعض الفواكه التي تريدين الشرح عليها مثلا فراولة برتقال تفاح موز وغيرها ...لونيها وقصيها وثبتيها على فلين أخر بحبث تكون بارزة ممكن تستخدمي أعواد الشواء لغرزها فيها بعد تلبيسها بالكورشيه أو أعواد الأيس كريم املي المحيط حولها بما يناسب الفكرة ممكن تأخذي من ألعاب الصغار سكين وملعقة وشوكة أو أي شئ

خذي الفكرة وحوريها بما يناسبك ...

ممكن عمل مجسم شجرة للهرم الغذائي وأهمية تنويع الطعام ...
الشجرة من الفلين العريض أو ممكن تستعيني بالرول الذي تلف عليه سفرة الطعام بعد انتهائها وتعملي الفروع وعليها تعلقي ملصقات بأشكال جذابة لتعبر عن الغذاء ..

أفكار على السريع وسامحينا
سأعود مرة أخرى

من أجلهم
20-12-2005, 04:24 PM
أخت خلود (مشرف التصميم والديكور والإبداع ) مشكورة كل الشكر ويعطيك الله العافية ما قصرت
هاه تراني في النتظار عودتك سريعة بإذن الله .....

من أجلهم
20-12-2005, 04:51 PM
أخت خلود (مشرف التصميم والديكور والإبداع ) مشكورة كل الشكر ويعطيك الله العافية ما قصرت
هاه تراني في النتظار عودتك سريعة بإذن الله .....

*خلود*
20-12-2005, 11:37 PM
أختي الكريمة يا ليت تحددي المطلوب بالضبط

إليك هذا الرابط فيه العديد من المواقع قد تجدي فيها ما يفيدك أو يوحي لك بأفكار مناسبة

مواقع للصغار (http://www.hawahome.com/vb/showthread.php?t=30096&highlight=%E3%E6%C7%DE%DA+%E1%E1%C3%D8%DD%C7%E1)

.............

الرابط التالي موضوع للأخت ميل العود فيه مطويات فارغة ممكن تستخدميها لعرض فوائد الغذاء للجسم أو نصائح عن النظافة

هنا (http://www.hawahome.com/vb/showthread.php?t=28429)

ممكن تعملي عرض بور بوينت إذا كان الموضوع عن النظافة أختاري الصور المناسبة وأعرضيها بشكل قصة متتابعة
وإذا عن الغذاء إختاري صور طعام وفواكه وغيرها ...

من أجلهم
22-12-2005, 01:40 AM
مشرفة التصميم والديكور والإبداع الأخت خلود شاكرة لك حسن تفاعلك وتعاونك معي
بارك الله فيك وزادك رفعة وعلماً