المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتنعيم الشعر

uae_lady
16-12-2005, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي لكم خلطه من شهرين ابي احطها بالمنتدى بس كنت انتظر ناس ايجربونها والحمدلله كل من جربها نجحت والكل يدعي لصاحبة الخلطه
واول من بدا فيها من هالناس بناتهم الصغار بس كانت شعورهم مب وايد سايحة مساكين يعني خشنه ولما نجحت سالت وحده من اللي جربوها وقالت سويتها لي ولبنتي وصار شعرها رهيب
واللي احلا ان الخلطه طبيعيه100%

وابدا لكم بالمقادير ......
جيبي من العطار
نص كيلو عفص
وثمن كيلو حديديه
و3 ملاعق حنا
و2ملعقه ملح
و2ملعقه مسمار

نجي للطريقه..........
ناخذ نص الكيلو العفص ونحمسه مع زيت كنك تقلين بطاطس اذا تفقش واجتمع على بعض يشخل وتبردينه وبعدين تدقينه بالنجر
وبعدين ندق الحديديه ونحطها على العفص ونحط فوقهم الحنا والملح والمسمار طبعا المسمار مطحون

بعدين نعجنهم بالماء اللين يصير مثل حنا الراس يعني لاسائل ولا غليظ

الخلطه تخلي الشعر اسوووووووووود واتوقع اللي يبون شعرهم اسود خاصه انه موضه
اول شئ الشعر يكون مغسول ومسشور سشوار زين وبعدين
يوزع الشعر خصل ويوضع على كل خصله من الخلطه ونجررها باليداو بمشط ناعم
واذا خلصتي من الشعر كله اقسميه لنصين

وتخلينها على شعرك 24 ساعه
وبعدين شوفي النعومه حتى للي شعرها كشه ومنفوشه

منقوووووول للإفادة

uae_lady
16-12-2005, 09:40 PM
والسموحه منكن

uae_lady
16-12-2005, 09:41 PM
جربن و خبرني

جوهرة العطاء
18-12-2005, 12:07 AM
بارك الله فيك عزيزتي

طريقه سهله ..

نقله لركن الاناقه والجمال افضل

keliopatra
19-12-2005, 11:01 PM
جزاك الله خيرا حبيبتى

هنـــد
20-12-2005, 02:01 PM
مشكوووووووووووووووووورة الغالية http://www.cheesebuerger.de/images/more/bigs/a077.gif

العبير
05-01-2006, 12:11 AM
اناجربت الخلطة قبل سبع سنوات تقريبا وعدمت شعري والله العظيم وكتبوا عنها في الجريدة يحذرون منها

احلام مسلمة
15-02-2006, 01:29 AM
]بسم الله الرحمن الرحيم وبعد....
انا بصرااااحة كنت ناوية فعلا اجرب الخلطة وسببين هما اللي منعوني..
الاول هو اني ماعرفت شنو هي العفص او على الاقل شنو هو اسم بالمغرب ولاالحديدية والمسمار....انا مافهمت شيييييييي خالص..
اما السبب الثاني فهو الشيء اللي خوفني وخلاني اتراجع مع اني كنت فرحااااانة جداوقلت خلاص واخييييييييرا لقيت الحل هو الشيء الي قالتو العضوة عبيير خلاني افقد الامل يا اخواتي حدا يرد علي هاي الخلطة عن جد مضرة ولا بس كلاااااااااااااااااااام وياريييييت اي واحدة فيكم تعرف اي شيء عن تنعيييييم الشعر تقوولي لاني بصراحة لما بعمل سشوااار ببقا حلوووووة ومجرد ما اغسله بيختفي فجاءة الجمال ياريت اي وحدة تقولي شو الحل لتنعيم الشعر ياريييتلانو وبصرااحة زوجي بحس به بيقرب لي اكثر لما شعري بيكون ناعم وانا لما اكون معاه دايما مو معقول كل مرة اعمل سشواااار بليييييييييييز[/align]

الواثقه بالله
16-02-2006, 03:31 PM
نعم مضره مضره بالشعر وعن تجربة بعض الأقارب وكثير حذروا منها
ويا أخت أحلام مسلمه جربي خلطتي اللي منزلتها اليوم وردي علي وهي بعنوان(اللي تبي شعرها يصير ناعم تدخل واللي شعرها ناعم لاتدخل)