المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغده الدرقيــهـ .. وتأخر الحمل

غـــــــلا,,,
12-11-2010, 12:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيفكم وربي لكم وحشه :30:اسفه لانقطاعي لاسباب خارجه عن ارادتي

بنات انا عندي كسل بالغده الدرقيه..~~~ والدكتوره تقول هي اللي مأخره الحمل
..~~~
استفساري

1-هل الغده تسبب ضعف المبايض

2-هل من الممكن اذا عالجت الغده احمل بدون اي تدخل طبي

3-من اللي كان عندها كسل بالغده الدرقيه وحملت

((تكفون طمنوني وربي انا محتاره ونفسي بالحمل))

غـــــــلا,,,
12-11-2010, 02:36 PM
معقوله المشاهدات 10 ولارد

ردو لوبدعوه

فتاة المراعي
12-11-2010, 04:17 PM
هلا حبيبتي غلا

لاتخافي انا عندي الغده وحملت ,,سبحان الله في الشهر اللي حملت فيه طلعت الغده معتدله

اهم شي اهم شي لا تنسي الدواء وتخاذيه كل يوم وعلى الريق وتستني ساعه وبعدها كلي ,,يفضل يكون في نفس الوقت من كل يوم مثلا عند صلاة الفجر

وحاجه ثانيه انا كنت استخدم الدواء خمسه شهور وفي كل شهر جرعه غير وكانت الغده زي ماهي ماتعدلت بسرعه وبعدها قرأت على علبه الدواء ايات الرقيه الشرعيه والحمدلله احس انها الايات ساعدت في تعدلها بسرعه وفي الشهر السادس من علاجها حملت

وهالمره تخربطت الغده وكانت دائما كسوله وفجأه صارت مرتفعه بقوه وحتى الدكتور استغرب وماغير لي الجرعه ولكن اشتريت طبعا علبه جديده ورجعت للبيت وقرأت ايات ايات الرقيه الشرعيه وسبحان الله شهر واحد وسويت فحص الدم لها وقالت الدكتور انها نزلت حاجه بسيطه عن المستوى الطبيعي وهي كانت الشهر الماضي مرتفعه لاكثر من 12

وها انا منتظره الحمل الثاني ...

من بعد ولادي الطفل الاول وانا اشرب فيها بس ماكنت انتظم على الريق او كل يوم ونسيييييت اني يوم حملت قرأت قران على الدواء

لاتخافي يالغاليه ان شاءالله ان الغده بسيطه اهم شي لاتنسي تشربيها ثقي بالله انه هو الشافي وكل مره تشربي الحبه قولي بسم الله الشافي المعافي

وحتىاذا حملتي استمري عليها وكل يوم لانه يمكن تسبب اجهاض اونقص ذكاء الطفل اذا تركتيها وانتي حامل

مو قصدي اخوفك ,,انا كنت منتظمه عليها كل يوم في الحمل وولدي ماشاءالله ذكي جدا ويفهم زي اللي عمره 4 سنوات او اكثر

ومره ثااااااااااااااانيه (خلي الدواء حاجه اساسيه في حياته ولا تنسيه ولا يوم)

هههههههههههههههههه طووولت عليك ,,كل هذا بسبب الغده ايش نسوي ههههههه

االشامخه1221
12-11-2010, 09:50 PM
حبيبتي غــــــــلا لاتخافن

انا عندي كسل في الغده الدرقيه والحمد لله حملت

وشوفين الحين نفاس لي اسبوعين بس حبيت اطمنك

اهم شي توكلي على الله ولاتنسن الدعاء وكمان حافظي على العلاج

انا استخدمت العلاج سنه وبعدين استخدمت منشطات حمل والحمدلله

حملت وكمان اذا ربي اراد واكرمك بالحمل حافظي على العلاج

لاتنسني من خالص دعائك

غـــــــلا,,,
13-11-2010, 10:28 AM
فتاة المراعي

الشامخه

الله يسعدكم ولايوريكم مكروه بغالي

طمنتوني الله يطمنكم

انا اخذت علاجها وبعدين تركته ورجعت حللت واخذته ولي سنه تاركته بس ماكنت متوقعه ان الغده تاخر الحمل وتسبب ارهاق وجفاف في البشره وبأذن الله باخذه وماراح اتركه

غـــــــلا,,,
13-11-2010, 08:33 PM
مومعقول المشاهدات 52 واللي ردو 2

فتاة المراعي
13-11-2010, 10:26 PM
بسألك ياغلا

انتي كم الرقم اللي تاخذيه؟؟

الجرعه قصدي

وليش وقفتيه سنه كامله؟

شـمـعـه اللـيـل
13-11-2010, 11:22 PM
الله يشفيكي يا الغلا عاجلآ غير أجل ويفرحي ويقر عينك حبيتي الي أعرفة من الي مصابين با الغده سؤاء نشطة ولا كسلانة انه مايطول علاجها او بمعنى ماتخوف يعني علاجها سهل بأراده الله سبحانة وتعالى و اختي فتاه ماقصرت الله يعطيها العافية اسمعي لنصيحتها وان شا الله ربي يرزقكي انت وكل محتاج يارب وتفرحينا عن قريب بحملك
ودمتي في خير
:rroo::rroo::rroo::rroo:

hooor2009
14-11-2010, 02:18 AM
الله يرزقك ياقلبي وتشوفين نـــــــــــواف عاجلا غير اجل وكل من قال اميـــــــــــــــــــــــــــــــن

فديتك يابيبي
14-11-2010, 03:11 AM
الله يرزقك يااااااااااااااااااااارب ويزقني ويرزق كال اللي يتمنو ياااارب ياذا الجلال والاكرام اللهم انا نسالك الذريه الصالحه يارب العالمين
تقلبي مروري............

صمت الغروووب
14-11-2010, 09:31 PM
حبيبتى عليكى بلبردقوش اشربي كوبين او ثلاثه في اليوم
يعنى كوب في الصباح و كوب في العصر و كوب في الليل
سبحان الله تعدل الهرمونات و تعالج الغده كمان
الله يشافيكى يارب

سنين الانتظار
14-11-2010, 10:52 PM
الله يرزقك بالذرية الصالحه

علاج الغدة يبي مداومه

من قال ان الي فيها غدة ماتحمل ابشرك وحده اعرفه عندها غدة وكلت العلاج وقبل كذا زوجها يستغفر كثير وحملت

الله يشفيني ويشفيك ويرزقنا

غـــــــلا,,,
15-11-2010, 11:48 AM
مشكورين وجزاكم الله خير على مروركم

فتاة المراعي كنت اخذ 50 وحللت بعد فتره من العلاج ونزلوها لي 25 وانا من نفسي تركتها

الحنين للأمومة
18-11-2010, 10:44 PM
الله يرزقك وكل محرومة وانا كمان حبيبتي مثلك بس ربي يرزقنا عاجلا غير اجل واتمنى من الاخوات يدعولنا وما ينسوووووووووووونا ربي يسهل لكل وحدة ويرزق كل محروووووووووومة يارب

الحنين للأمومة
18-11-2010, 10:52 PM
>حبيبتي فتاة المراعي ممكن تقولو اي دواء عم تستعملو بربكم اي وحدة تكتب اسماء الدواء مشان نقارن بين الدواء ياللي عغم نستعملو والدواء تبعكم للافادة ياغالياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااات

فتاة المراعي
18-11-2010, 11:00 PM
اختي غلالالا لا تتركي الدواء من كيفك لازم الدكتوره تشوف تحاليلك وتعطيك الجرعه المناسبه وترا الغده من فتره وفتره تتغير ياتزيد اوتنقص ,,اعرف وحده ماشااءالله كل شهر تسوي فحص للغده تشيك عليها

اختي الحنين للامومه ,,انا من يوم مابدأت بعلاج الغده كنت اخذ 25 وبعدها بشهر رفعها الدكتور 50 وبعدها بشهر رفعها 75 وقعد على هالرقم اربعه اشهر بعدها حملت

بعد الولاده رفع لي الدكتور لــ 100 وللحين عليها وقبل اسبوع يقول بنغيرها يمكن الى رقم 88 ,,ان شاءالله اروح له مره ثانيه عشان نتأكد من التحاليل

الحنين للأمومة
18-11-2010, 11:13 PM
والله ما فهمت حبيبتي هذا رقم شو يعني ابر ولا دواء ولا شو ما فهمت واسفة غلبتك معي

غـــــــلا,,,
19-11-2010, 10:39 AM
والله انا احس اني غلطت يوم تركت العلاج

وباذن الله انا اتابع مع دكتورة ومن اخذ العلاج بستمر عليه

وربي ييسر الامووووور

asmahan34
22-12-2010, 08:43 PM
حبيبتي ان شاء الخير لا تخافي انا الغدة كتنت عندي نشيطة وسببتلي ٤ اجهضات لاني ماكنت عارفة السبب بس وبعدين الدكتورة قالت بي اجرب الدوا جربته لمدة سنة و ناجاب فابدة واخيرا قبل ٥ شهور اخدت حبة كبسول تحتوي على اشعاع علشان تدمر الغدة و توقفها عن العمل نهاءي والحمد لله صرت احسن بس الدكتورة شرطت علي ما احمل لمدة ٦شهور علشان الاشعاع يضر الجنين وكمتن راح اخد حبة طول عمري مرة يوم هي عبارة عن هرمون الغدة الدرقية لان الجسم يحتاج هذا للهرمون وحاجة ثانية اختي انا عايشة بالولايات المتحدة و ما اعرف ادا هذا العلاج متوفر عندكم بس صدقيتي هدا حل نهائي للغدة و مشاكلها و ربنا يوفقك.