المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجات د/ مبارك الاشقر اللي تنباع تدرون ويش فيها ....?????

أطياف الشرق
17-12-2005, 08:56 PM
الى الاخوات في المنتدى اتمنى اللي تعرف شي عن منتجات الدكتور مبارك الاشقر اللي يبيعونها شي تخبرنا اذا كان لقت منها فايده او تعرف ان فيها مواد ضاره لاني كلمت وكيلهم في السعوديه علشان اشتري خلطة العروس حقت الوجه لكن صدمني بالسعر قال انها بــ 739 ريال وتتكون من ثلاث اشياء غسول وكريم تفتيح وكريم ترميم وتغذية الوجه واعادة النضاره وهو اغلى واحد فيهم بــ 469 ريال وقال اني لما استخدمها راح تبان النتايج بعد 25 يوم وان الكميه تكفيني لمدة شهر وفي هذي المده راح اوصل للنتيجه اللي انا ابغاها وما راح احتاج اشتري مره ثانيه وممكن ارجع للخلطه بعد سنتين اوسنه ونص او ثلاث سنوات حسب البشره والعنايه فيها وانا بصراحه اخاف اشتري واخسر وما اطلع بنتيجه وتكون كلها المسأله دعايه بس او يكون المنتج فيها مواد ضاره فيا ليت اللي شرت خلطة العروسه حقت الوجه ولقت منها نتيجه او تعرف احد شراه ولقى نتيجه تخبرنا وهل فعلا النتيجه احصل عليها في شهر وما احتاج اشتري كميه ثانيه علشان كلنا نستفيد ويا ليت يتثبت الموضوع على الصفحه الاولى فتره طويله علشان الفايده تعم واللي ترد الله يجعل لها بكل حرف تكتبه حسنه .... وهذا الموضوع ما اقصده فيه بنات السعوديه وبس اللي تعرف اتمنى انها ترد عليه......

جوهرة العطاء
18-12-2005, 12:29 AM
معقوله اختي

الكل يمدح فيه

وشلون نتأكد؟!!!!

أطياف الشرق
18-12-2005, 01:59 AM
ممكن نتاكد من الخوات اللي شرو منها همه استفادوا ولا لا لانه قالي الوكيل انه كان عنده 600 حبه وبقى بس تسع حبات معناها ان اللي شرى منها عدد مو بسيط فيا ليت اللي استخدمها يفيدنا

ميرفت 2009
28-06-2010, 11:58 PM
شوفي حبيبتي قرأت الكلام هذا بمنتدى ثاني وأنا أبحث عن منتجات مبارك الأشقر :
صديقتي شرت خلطة العروسه حقت الوجه بـ 739 ريال وانتهت من استخدامه والنتيجه صفر مما استفادت ولا شي خساره على الفاضي

الحنان الرابع
01-07-2010, 08:22 PM
يسلمووووووووووووووووو