المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شـــــــــــــــورو علي

ber0
21-11-2010, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله

ياخواتي انا محتااااااااااااااره وابي شورررركم ياصاحبات العقول الراجحه

انا بنت عمري الحين 24 وللحين ماتزوجت وقبل اسبوعين خطبني واحد ورفضته لانه يشرب وكلن يسبه الله يستر علينا وعليه يابناااات انا امي الله يهديها ماتركت احد ماتهاوشت معه حتى خواتها ماخلتهم فى حالهم والحين يجيني كلام ان فى ناس ودهم يتقدمون لي بس مايبون ضنى امي من قريب ولا بعيد

مو هذا موضوعنا هذا مجرد انى احطكم فى الصوره

الموضوع هو ان لى ولد عم اصغر منى بسنه ورجال كفو ونعم الرجال وموظف وكلن يمدحه

والى وصلني انه وده ياخذ من عندنا بس خالتي وهي اخت امي متزوجه اخوه الكبير وهي الى تبعدهم مايخطبون منى وتوصل لهم كلام غلط عنى وانا مقهوررره اقرب الناس وتقطع رزقي

المهم انى اليوم اخذت رقم ولد عمي هذا وابي ارسل له رساله اقول فيها انى انا فلانه وانى مارفضت الى تقدمو لي الا عشان انتظرك تقدم لي وابي اقوله حنى عيال عم والى داخل بينا طالع ولاتسمع كلام خالتي ولا عليك من كلام امي

انت رجال كفو وانا مابي الا مثلك وشرواك وانت ولد عمي عرضي من عرضك ان جاز لك حياك الله وان مابغيت كان الله بالسر عليم

وش قولكم يااااااابنااااااااااااات الله يسعدكم شورو على ارسل له ولا لا ابي شوركم ونصيحتكم

انا خايفه اقعد ولا احد يخطبني لاتقولون بيجيك نصيبك ومن هالكلام كل القرايب مايحبون امي واكيد محد حايتقدم واحنى نظامنا قبيلي مانطلع ولا نزوج ناس من برى الجماعه

الله يسعدكم شورررررررن على يابنات الاجاويد انا محتاره ويشهد على ربي مابي الارجال كفو مثل ولد عمي اجودي يستر على ويسعدني

لاتقولن لى كلمي احد من خواته ترى هو ماله خوات وامه متوفيه وكلهم ذكور خوانه الكبار واحد ماخذ خالتي وامحق خاله ماتطيقنا فى عيشه الله

نسيج القلب
21-11-2010, 12:53 AM
والله مدري شقولك اعرف وحده من صديقاتي اختها سوت كذا وكان ولد عمها بعد وتزوجها

بس ماتدرين عنه وعن تفكيرة الرياجيل مو مثل بعض ...

ياليت الخوات ينصحونك ...

غـــــــلا,,,
21-11-2010, 12:56 AM
اختي كان الله في عونك

بالنسبه لامك حاولي معها تعدل من وضعها وتحسن تعاملها مع الناس اللي قاطع رزقكم امك موخالتك

وبالنسبه لخالتك كلميها وفهميها خطورت كلامها عنكم وفهميها انها راح توقف مع بناتها بنفس موقفكم

واما سالفة انك ترسلين لولد عمك لا والف لا ياقلبي والله لو فيه نصيب راح يجيك

لكن انك ترسلين له تعال تزوجني والله شينه بحقك وراح تحسسك بنقص

وماتدرين عن عقلية زوجك يمكن يضن ضن سيئ ويخبر اخوانه ويقولون ان خالتك صادقه والله

عيب البنت ترسل لرجال تقول تاعل تزوجني بصراحه شي خارج عن الحياء مع احترامي

فكري واستغفري وحاولي تعدلي من وضع امك وهذا الحل

ولك صادق دعواتي

ترانيم ابداع
21-11-2010, 12:57 AM
لا حبيبتي لاتتهورين وترسلين له ترى والله تطيحين من عينه ولو اخذك يكون من باب الشفقه وماراح يثق

فيك ابد انتبهي تسوين هالحركه واصبري وارضي بنصيبك وعليك الدعاء والاستغفار ولو كنتي مصره على رايك فيه

اكثر من طريقه توصلين له الكلام مثلا عن طريق احد من اخوانك او اهلك ولاتنسين انه اصغر منك ويمكن ماعنده

استعداد ياخذ وحدة اكبر منه لان بعض الرجال يبغون يتزوجون بنات اصغر منهم بكثير ومايرضون ياخذون وحدة

اكبر منهم لو بشهر الرجال ماهم واحد ولاتذلين نفسك لاله ولا لغيره وصدقيني تراك لسا صغيره والعمر قدامك

واذا لك نصيب بتاخذينه بس اصبري وتوكلي على الله

{~جوود~}
21-11-2010, 01:05 AM
لا يا أختي الكريمة انتبهي واحذري انك ترسلين أي رسالة

لأنها بتوخذ مأخذ عليك ... وما يصير الأامر لصالحك

وثقي بأن رزقك اللي كاتبه لك ربك بيجيك ومقدر لك من يوم كنتي في بطن أمك ..

يعني رسالتك ممكن تضرك ما تنفعك ويمكن تشوه سمعتك وانتي بغنى عن هذا كله ...

انتي عليك بالدعاء ان الله يرزقك الزوج الصالح وكلي أمرك لله ومهما قالت خالتك ومهما كن تصرف أمك

مع أقاربكم هذا ما يرد أي شيء قدره لك رب العالمين إذا لك نصيب في ولد عمك بيجيك غصب عليهم

سواء تكلموا ولا ما تكلموا ... ما فيه شيء يصير إلا بإرادة رب العالمين وتقديره

ولا أحد يقدر يمنع المكتوب يعني خالتك لو تتكلم من هنا إلى يوم الدين إذا كان ولد عمك من نصيبك بتاخذينه

وإذا ماهو من نصيبك ما راح تاخذينه حتى لو قعدت خالتك تمدح فيك ليل ونهار كل شيء بتدبير الله وحده ..

فاتكلي عليه واتركي عنك الرسايل ....

الام الحنونه
21-11-2010, 01:07 AM
يااااااااااااااحياتي انتي وربي حاسه فيك

بس اللي قاعده تسوينه غلط في غلط

وتخافين من هالرجال ليفضحك عند اهلك وناسك همن فعلاً تصيرين شوكه بحلوقهم

ياقلبي انتي صلي صلاة استخاره وادعي ربتس فيهم وكانه على امك لاتخافين اذا مكتوب لك بتتزوجين بتتزوجين رغم عمايل امتس الشينه مع الناس

والحمد لله على كل حال ولا اوصيك اكثري من الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر ليلا ونهارا

واكثر من الدعاء في كل الاوقات ياقلبي ومايصير بخاطرك الا طيب

والله يكتب اللي فيه خير لك ولنا يارب

عبير المروج
21-11-2010, 01:45 AM
صباح الخير

لا ترسلي له و لا شيء .. ليش ترخصين نفسك في عيون الغير ؟؟

نصيبك بيجي لحد عندك .. مهما كانت الظروف أو العقبات اللي أنتي شايفتها

لا تحطين نفسك في موقف محرج زي كذا

هذا رأيي و الله يكتب لك اللي فيه الخير

تحياتي

ندوش النفوش
21-11-2010, 01:58 AM
تخيلي ترسلين الرساله ومايوافق ايش يكون مو فقك؟ كانك انت الي تخطبينه مو هو ؟
لا ياعمري عزي نفسك عزي نفسك عزي نفسك
واذا كان من نصيبك مااحد يقدر ياخدو منك
ولو اجتمو خلاتك وعماتك والدنيا كلها وامك على ان يضروك بشي ماكتبو الله لكي ماقدوو
الله يوفقك وييسر امورك

الواثقة بالله2
21-11-2010, 02:02 AM
انا مع اختي جود الله يرزقك بالزوج الصالح

هتاف المجد
21-11-2010, 05:24 AM
مع كلام الغاليات ..

انتبهي تجيبين لنفسك كلام ومشاكل انتي في غنى عنها ..

نصيبك بيجيك لو وقفوا العالم كله ضدك ..

الجأي لله بالدعااء ..

وبإذن الله... ربي يرزقك ابن الحلال اللي يسعدك ...

مع خالص حبي ..................... :)

حبيبة ابوها
21-11-2010, 05:37 AM
اسأل الله ان يسخر لك الزوج الصالح عاجلا غير اجل ..

لا ترسلي حبيبتي .. اتخيلي يكون دا الرجال نصيبك .. اتخيلي معايا ..

كل بنت تتخطب وتملك ولما تكلمـ خطيبها او تشوفو تحس برهبهـ وخوف وكسوووف ..

انتي كدا حتكوني كأنكـ انتي العريس وهوه العروووسهـ .. برقع الحيا اتنزع .. كيف حتدخليلو وانتي مكسوفهـ

وتهرجي معاهـ و انتي مكسووفهـ .. وانتي ايلي قلتيلو تعال اخطبني ما عليك من خالتي ؟!!!!

اتخيلي لا قدر الله سارت بينكمـ مشكلهـ و اتخاصمتو خصمهـ كبيرهـ .. يروووح يعااايرك يقووول والله

مييين ارسل مسج قااال تعاااال اخطبني ؟!!!!!!!!!!!!

لا تتهوري حبيبتي ووكلي امرك لله هوه عالمـ فين الخير ليكي .. احسني الظن بالله .. ربنا قال انا

عند حسن ظن عبدي بي ..

ربي يسعدك ويوفقك وييسر امرك .. ويصلح الحاال من حووولك ياااااااااااااارب ...

غيوض نور
21-11-2010, 05:40 AM
اختي ممكن نتواصل علي الخاص

غيوض نور
21-11-2010, 05:40 AM
اختي ممكن نتواصل علي الخاص ضروري وبقول لك ايش تسوي في مثل حالتك انتظرك ترسلي لي اي وسيله للتفاهم

woow baby
21-11-2010, 09:36 AM
لا ترسلين له ..
لا تسوين مثل بنت عمي ..ارسلت رساله حق ولد عمي (وهو اصغر منها بسنه) وقالت انها معجبه فيه وتبيه بالحلال اذا له خاطر ياخذها .. ومن هالكلام ..

بعد 6 سنوات تزوج ..تدرين تزوج من ............... تزوجني (مع انه عمره ما شافني او سمع عني) وطنش رساله بنت عمي (وهي ما قصرت حاولت تشوه سمعتي ) بس سبحان الله نصيب والله كاتبه

والله العظيم لين اليوم يتذكر هالسالفه ويعيد ويقولي ان فلانه بغتني وطرشت لي رساله ومن هالكلام

تخيلي ولد عمك يسوي كذا ..يطنش رسالتك وياخذ وحده ثانيه ويقعد يسولف عنك بالشينه (الرجال مش ملائكه)....

لاتتهورين اختي ترى والله نصيبك يجيك حتى لو كان اخر يوم لنا على الارض ..والمكتوب على الجبين تشوفه العين ..
والله كاتب لك نصيبك من يوم ولدتي لين اخر يوم بحياتك

بكابيكو
21-11-2010, 11:17 AM
السلام عليكم أختى إن الله كتب لكل نفس رزقها وما عند لله لا يأخذ بمعصيته إدعى ربك أين والدك لو أخوك أو وليك لولزم الامر ه من يتكلم

عقد الدرر
21-11-2010, 11:36 AM
اسمحي لي ادعوكي ب اختي الصغيره
اشغلي نفسك باي هوايه لاتفكري بمن جا ومين راح انت في احلى مراحل حياتك
اعملي صداقات تعرفي على الموه
روحي زايارات
ايه تزعلي على مكايد الناس ترى لو اي واحد من اللي تقدمو لك من نصيبك
ما قدر مخلوق في السماء ولا الارض يرده عنك
(قل لواجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشء لم يكتبه الله عليك
وان اجتمعوا لينفعوك بشيء لن ينفعوك بشيء لم يكتبه الله لك)- او كما قال صلى الله عليه وسلم-
اظن ان الحديث وااضح, توكلي على الله رزقك مكتوب بس الله يمهلك ويختبر صبرك وان شاء الله الله عنده خير احسن من الي راح.
ونصيحتي زي ما قالولتك الفاضلات من قبل
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتتصل ي على احد وكلي الله وفوضي امرك له
واستودعيه المك وحاجتك.

ber0
22-11-2010, 09:20 AM
جـــزاكم الله الف خيــــر ماقصرتم ياخواااااااتي شوركم وهدايه الله

دعواتكم لي بالزوج الطيب عاجلا غير اجل لاني فى هم مايعلم فيه غير الله سبحانه