المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصعب الفلاش أم سوتش ماكس

1raneem
24-11-2010, 02:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات حابه أتعلم الفلاش و السوتش ماكس وأبي وحدة الله يجزاها كل الخير أن تساعدني في النقاط التالية:
1-هل من السهل تعلمها من النت بدون الذهاب للمعاهد لأن ظروفي ما تسمح لي بالذهاب علما إني تعلمت ألأوفيس لوحدي
2- بأي واحد أبدأ الفلاش أم السوتش وهل هي معربة أم لا
3-كم يستغرق تعلم كل برنامج أذا كان معدل الحصة ساعة
4- أفضل موقع لتعلم الفلاش و سوتش بدون شرح زايد لأني ما أحب طول الكلام و التفاصيل الكثير ة أمل بسرعة خصوصا و أنا مبتدئة
5-أبي أنزلهم كيف و من أي موقع و ماهو أفضل إصدار
6- أرجوكم ساعدوني بما سبق لأني ما أعرف عنها شيئ لكن عندما أشاهد البطاقات الفلاشية أتمنى أسوي زيها
والله ينور دربكم و درب كل مسلم نقي النفس يحب الخير لأخيه المسلم

فيمتوو
27-11-2010, 06:54 PM
بنات حابه أتعلم الفلاش و السوتش ماكس وأبي وحدة الله يجزاها كل الخير أن تساعدني في النقاط التالية:
1-هل من السهل تعلمها من النت بدون الذهاب للمعاهد لأن ظروفي ما تسمح لي بالذهاب علما إني تعلمت ألأوفيس لوحدي
2- بأي واحد أبدأ الفلاش أم السوتش وهل هي معربة أم لا
3-كم يستغرق تعلم كل برنامج أذا كان معدل الحصة ساعة
4- أفضل موقع لتعلم الفلاش و سوتش بدون شرح زايد لأني ما أحب طول الكلام و التفاصيل الكثير ة أمل بسرعة خصوصا و أنا مبتدئة
5-أبي أنزلهم كيف و من أي موقع و ماهو أفضل إصدار
6- أرجوكم ساعدوني بما سبق لأني ما أعرف عنها شيئ لكن عندما أشاهد البطاقات الفلاشية أتمنى أسوي زيها
والله ينور دربكم و درب كل مسلم نقي النفس يحب الخير لأخيه المسلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابدا الاجابات جواب جواب

-هل من السهل تعلمها من النت بدون الذهاب للمعاهد لأن ظروفي ما تسمح لي بالذهاب علما إني تعلمت ألأوفيس لوحدي

ج- اختي اكيد تعلمها سهل وماتحتاج معاهد الا اذا حبيتي تسيرين محترفة وتصممين مواقع هذا شي ثاني

بأي واحد أبدأ الفلاش أم السوتش وهل هي معربة أم لا

اختي انا انصحك تبدئين بالسويتش علشانه اسهل من الفلاش بكثييير وطبعا (يتكلم) نفس لغة

الفلاش اللي هي اكشن سكريبت والفرق الوحيد باللغة هو اكشن سكريبت 3 بالفلاش مطورة اكثر

من السويتش وجاري العمل على تطوير لغة السويتش

والسويتش منافس قوي للفلاش واثبت جدارته بهذا المجال

كم يستغرق تعلم كل برنامج أذا كان معدل الحصة ساعة

والله هذا شي نسبي ماتقدرين تحدديه بالساعات او بمدة يعتمد على مدى استيعابك للدروس

وقوة ارادتك واصرارك على التعلم بس بالنسبة للاساسيات تقدرين تتعلمين السويتش خلال اسبوع واحد على ابعد تقدير

وعن تجربة انا اتعلمته باسبوع بمافي ذلك اوامر السويتش = الاكشن سكريبت وصممت ونفذت بطاقات فلاشية بعد هذي المدة

( الصراحة انا اتعلمت على الاساسيات كلها بيومين وخبصت

بالثالث باوامر الاكشن سكريبت وفهمتها >>>>> لابد من التجارب والتطبيق الذاتي = لاتعتمدين على الدروس النظرية بس

حاولي تسوين شي بنفسك بمعزل عن الدروس ولاتعتمدين مبدأ 1+1 = 2 هذي طريقة مملة

وفاشلة لابد انك تسوين شي بنفسك وتطورين خبرتك الذاتية بامكاناتك انتِ )

أفضل موقع لتعلم الفلاش و سوتش بدون شرح زايد لأني ما أحب طول الكلام و التفاصيل الكثير ة أمل بسرعة خصوصا و أنا مبتدئة

هذي سهلة اكتبي بقوقل دروس تعليم السويتش وتحصلين كثير خيارات اختاري الاسلوب اللي

ترتاحين له واستمري بالمتابعة والافضل تقرين اي شي يجي تحت يدك لاتوفرين ولامعلومة واهم شي التطبيق

أبي أنزلهم كيف و من أي موقع و ماهو أفضل إصدار

حملي السويتش من هووون اضغطي هنا (http://www.swishzone.com/index.php?area=products&product=max&tab=downloads) وافضل اصدار اكيد سويتش 4 وافضل موقع اكيد من الشركة الام

والكراك عندي اسفة ما اقدر انزله بالمنتدى علشانه ممنوع بس ارسلك هو خاص لاحقا ان شاء الله

علشان البرنامج تجريبي ولابد من الكراك حتى يسير مفتوح ودائم

اتمنى افدتك

وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

.....Z

1raneem
28-11-2010, 03:05 AM
مشكوووووور إخت فيمتوو والله يعطيك الف مليون عافيه وينور دربك اليوم و دوم

nada al2yam
29-11-2010, 08:04 PM
السويتش ماكس سهل قرأت انو بالفلاش في حركات بنقوم بتصميمها بالسويتش بتكون معمولة جاهزة
بس شكل الفلاش أحلى من السويتش بس بالنسخ الجديدة حلو
ان شاء لله تتعلمين و تصري مصممة محترفة
الي بعلموه بالمعهد نفس الى على النت هيك أعتقد لاني عمري ما رحت على المعهد

Miss.Reem
07-04-2011, 03:33 PM
بالنسبة لي السويتش ماكس اسهل بكتيير احس الفلاش معقد
وزي ماقالت الاخت ممكن تتعلميه من غير مغاهد الا لو تبغى صيري بروفشينل:D

*الحنان*
13-10-2011, 02:16 AM
السويتش اسهل من الفلاااااااش

آتمنى اكون افتدك اختي

ليدي الامورة