المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش اقول ووش اسوي ؟؟؟؟بذمتكم ادخلوا ....

مفحطة بكعب
27-11-2010, 05:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا اخواتي ان شاء الله طيبين .. اما انا اذا سألتم عن احوالي فأحوالي ماتسر بس الحمدلله على كل حال

تدرون اني احب الاطفال موووووووووت وامنية حياتي ان الله يرزقني بطفل او طفلة او توأم طفل وطفلة عن قريب ونفس الشيء زوجي يحب الاطفال مرررررررررررررررررررررره ويبغاني احققله هالامنية بعد الله ...

تخيلو من كثر حبي لها اجلس استنى كل شهر الدورة واستغفر وادعي اني اكون حامل بس تجي الدورة والحمل لله , وواليوم ماجات لي الدورة لها شهر و18 يوم وهذي اول مرة فحياتي يصير لي كذا حتى اهل زوجي صارو فرحانين ويباركولي مقدما, فقلت الحمدلله الله اعطاني مرادي وصرت حاااااااااااااامل ورحت المستشفى عشان اراجع عند دكتورتي واحلل مرة وحدة فلمن رحت سوت لي سونار وقالت مو مبين شيء روحي المختبر واعملي تحليل حمل وارجعي بسرعة , انا فرحت وطرت من الفرحة ونذرت انه لو طلعت نتيجة التحليل ايجابي بأتصدق بمبلغ من المال .

المهم رحت المختبر وقفل المختبر ومن شوق زوجي للنتيجة قالي يلا نروح اقرب مستوصف وأحلل وفعلا حللت وطلعت النتيجة سلبي ...

ااااااااااااااااااااااااه لوتدرو ساعتها بللي حصلي تدمرت بقوووووووووووووووووة وودي ابكي تصدقوا اللحين انا اكتبلكم وابكي من القهر كل من شافني صار يعايرني اللي تزوجوا معاكي واللي بعدك حملوا وانتي لسه هالكلام احسه زي الجنحر يطعن بصدري كل يوم ولا احد حس فيه

المهم رجعت للدكتورة وكتبت لي حامض الفوليك ومعاه علاجين الاول اسمه بريملوت ن _primolut N والثالث حبوب بروجيلوتن حبوب progyluton استخدمها خامس يوم فالدورة
والله كريم وراح يرزقني ان شاء الله الذرية الصالحة

تكفووووووووووووون الله يوفقكم بحياتكم وبذمتكم ادعولي بالحمل والذريو الصالحة عن قريب ابي منكم دعوة بظهر الغيب والله حالتي حاله تدمرت نفسيتي ..~~~

ووش اقول لاهل زوجي اذا سألوني عن التحليل؟؟؟؟؟

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

pepoo
27-11-2010, 05:30 PM
هلا فيكى اختى

لا تستعجلين

ان شاء الله تكونى حامل عن قريب

لكن لا تحزنى ولا تتعبى نفسيتك لان هذا من اهم الاسباب التى تمنع الحمل

اكثرى من الدعاء والاستغفار وقراءة القران وقيام الليل

وتذكرى قول اله يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور ويجعل من يشاء عقيما

اصبري يا اختى والله سوف يهبك الذرية وقتما يشاء

دنياي حلوة
27-11-2010, 05:32 PM
الله يرزقك بالذرية الصالحة عآجلآ غير اجل

ويرزقني انا بعد

ترانيم الصباح
27-11-2010, 05:35 PM
الله يرزقك بالذريه الصالحه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

التفاحة الخضراء
27-11-2010, 05:50 PM
الله كريم قادر على كل شي لاتيأسي ولاتقنطي من رحمة الله بإذن الله سيفرجها عنك ويعوض صبرك ..
لن انسااااااااااااك من دعوااااااتي ..

فتاة المراعي
27-11-2010, 07:34 PM
الله يهديييييييييييك يالغاليه ,,انتي لو صحيح تدعين وتستغفرين من قلبك صدقيني ماكان هذا حالك

والله اللي تحسن الظن بالله وتدعي من قلب وتوكل امرها لله ولا يهمها الناس ربي راح ينزل على قلبها الراحه والطمأنينه حتى وان نزلت الدوره راح تزعل لكن مو انها توصل للقهر والانهيار

والله اقول لك هالكلام وانا مثلك مجربتها مرتين في تأخر حملي ,,كل مابعدت من رب العالمين اكره نفسي واهم كلام الناس ونظرتهم واقول في نفسي ليش هم ربي يرزقهم على طول و و و الخ

لكن عندما اعود لربي وانا حزينه وادعوا ,, اشعر بأن ربي معي وهذا يكفيني وكل ماطال الوقت وماتحقق املي ازيد اتقرب الى ربي حتى احس اني لا اريد شيئا من هذا الدنيا غير رضى ربي والجنه والراحه والطمأنينه

ماعليييييييييييييييييييك من كلالالالالالالالالالالالالالالالالالام الناس اللي ماله نهايه ,,اصلا الناس ماهما غير انها تتكلم وتوجع القلب

ولاتنسي انه محد مرتااااح في هالدنيااااااا

واخيرا انا ادعوك ان تنظمي معنا في تحمع الامل والامومه وهناااك كلنا اخوات ندعوا لبعض ونشكوا همنا وضعفنا لرب العالمين

وياااارب ياااااارب يرزقك الذريه عاجلا غير اجل ياارب العالمين

أحاسيس سرياليه
27-11-2010, 08:23 PM
الله يرزقج بالذرية الصالحه ... وادعي واستغفري ولا تيأسي من رحمة الله ....
ولاتتعبي نفسيتك لأن الحاله النفسية تلعب دور في الحمل ؟؟!! وما عليج من كلام الناس .. ترى اغلبيتنا مروا بمعايرة الناس لهم عن سبب تأخر الحمل لكن ما تأثرنا فيهم .... وان شاء الله ربي يرزقج بالذرية الصالحه ... و كل تأخيرة فيها خيرة ....

اميرة القلوب ال
27-11-2010, 09:03 PM
الله كريم ياأختي
أنا صار لي كذا قعدت أكثر من 8 شهور والدوره محتاسه عندي تنزل يومين وتوقف فتره وعلى هذي الحاله
غير هرمون الحليب والتكيس
بس الله لما أراد إني أحمل حملت وهذي أنا وبنوتتي عمرها 5شهور قاعدين عند النت والحمد لله
الله يخليها لي ولأبوها ويرزقك بالي تتمنين
بس لاتيأسين من رحمة الله

سارهـ بنت فهد
27-11-2010, 09:25 PM
يالله ياكريم ترزقهآ الذرية الصآلحة 10من الذكور و10 من الإناث

يالله ترزقهآ عآجلاً غير آجل..

يآرب ان الشهر هذآ ترزقهآ وتحمل يآرب

يآرب

يآرب

يآرب

{عليك بالإستغفآر ترى الإسغفآر دآئماً يجيب فوآد

وعليك {بـ الثلث الأخير من الليل

الله موجود في السمآء الدنيآ ادعي وارفعي كفوفك وبإذن الله رآح يستجيب لك كل اللي تتمنينة

اذا صلتي الصلاة لاتقومين من السجود الا ومعلمة كل شيء لربك كل اللي في خآطرك قولية في السجوووود

لا تتركين شيء

والصدقة لاتنسينهآ يا حبيبة

وبإذن الله

ربي رآح يرزقك كل اللي تتمنينة

واهم شيء طآعة الزوج في مرضآة الخآلق...

وبالتوفيق يا قلبي

وبشريني اذا حملتي

= ))

ضحكة أمل
27-11-2010, 10:14 PM
ياااارب يجبر بخااطرك
واسمعي يالغالية ترى النفسية لما تتعب وتفكري بالحمل صقيني ما راح يجي بسهولة ..
ارمي همك على الله وانت موقنة بانه راح يخليكي تحملين
وتذكري قول الله على لسان نبيه .. انا عند حسن ظن عبدي بي..
فإن ظننت الخير في الله وجدته ..
وشدي الهمة في الدعاء والصدقة والاستغفار
وربك يرزق كل محرومة

ام-ليان
27-11-2010, 11:08 PM
أسأل الله ان يرزقك بالذريه الصالحه اااااااااامين

دلوعة حبيبها22
27-11-2010, 11:16 PM
الله يرزقك بالذريه الصالحه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أم صالح*
27-11-2010, 11:54 PM
الله يرزقك كل ما تتمني يارب ...

خلي صلتك بربي قووووويه ... ولا تحسسي زوجك انك متشوقه للأطفال وتذكرينه ...

بالعكس أسعديه ونسيه وأنتي بعد أشغلي نفسك بأي حاجه ... وإن شاء الله يجيك الفرج قريب ...

مها 999
28-11-2010, 12:10 AM
مثل ماقالو الخوات الدعاء والاستغفاروانشاءالله ربي راح يرزقك

لاتيأس من روح الله ربي يرزقني ويرزقك ويرزق جميع المسلمين

ملكةبيتها
28-11-2010, 01:58 AM
حبيبتي لا تزعلي تذكري دايما ان الانسان ما يلقى الا اللي مكتوب له و كل شي بيد الله
انتي الان ابداي العلاج الجدي للحمل و قومي قبل الفجر بساعه صلي و ادعي و استغفري تقربي من ربك اكثر و ان شاء الله ربنا بيجبر بخاطرك و بتحملي

اهم شي النفسيه لانها تاثر كثييييييييير على الحمل و كمان تعالجي التزمي بمواعيدك عند الدكتوره و بالادويه
و لا تهتمي بكلام الناس لان الناس ما يعجبها العجب
و اهل زوجك قولي لهم الحقيقه انك مش حامل و انها لخبطه في الدوره

ربنا يرزقك الذريه الصالحه المعافاه و يفرح قلبك

فجر الوجود
28-11-2010, 04:01 AM
توكلي على الله وهو نعم المولىونعم النصير

الواثقة بالله2
28-11-2010, 06:40 AM
ياااارب ياااااارب يرزقك الذريه عاجلا غير اجل ياارب العالمين

جيداء 5
28-11-2010, 07:00 AM
ما اقدر اقول لاتزعلى شىء مو بيدك
بش لا تشيلى هم وانتى تعلمين انو الارزاق بيد الله وليس بيد اى انسان وان شاء الله كل تاخير وفى خير
وكلم الناس ما عليكى منهم والله انا اعرف وحدة 6 سنين وما حملت وسلفاتها كلهم ولدو وجارتها وكل النا س الى تعرفهم وبعد عذاب زوجها اقتنع وراحو الطبيب واخذت علاج بسيط وجابت بنت زى القمرعشان كدة اهم شى لا تشيلى هم شىء مو بيدك والله يفرحك ويرزق كل محرومة باالزريه الصالحة الناجحه

سراب الاحلام
28-11-2010, 07:02 AM
الله يرزقك حبيبتي وجميع خواتي المحرومات
االذرية الصالحة المعافاة
عاجلا غير اجل

مفحطة بكعب
28-11-2010, 02:41 PM
الله يسعدكم ويوفق كل وحده دعت لي , والله كلامكم رفع معنوياتي الحمدلله الله يجزاكم خير والله يرفع ميزان حسناتكم

مشكورييييييييييين الف شكر على دعائكم

مفحطة بكعب
26-12-2010, 12:09 PM
يابنات سويت تحليل هرمونات وطلع عندي هرمون الحليب وهرمون التبويض مرتفعين مررررررررررررررره وموعدي مع الدكتورة 9/2 تكفوووووووون ادعولي ان الله يوفقني واتعالج واحمل عاجلا غير اجل ياااااارب انا وكل محرومة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ملكة زوجي
26-12-2010, 03:58 PM
السلام عليكم اختي لا تقنطي من رحمة الله انا شعرت بشعورك والله لاني متلك تزوجت ورفقاتي تزوجو بعدي والان كلهن عندهن ولاد الا انا وانا حملت وسقطط والحمدلله هذه ارادة ربنا وتوكلي على الله ولازمي الاستغفار واحنا كلنا رح ندعيلك يا الغالية انا اقلك الحين حامل وللحين خايفة بس الحمدلله توكلي ع اللله وان شالله تحملين ويصير عندك بيبي قمر يااااااااااارب اللهم اني اسألك ان ترزق اختي الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ليمونه حلوة
26-12-2010, 05:13 PM
الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب العالمين:68:

عروب 2009
27-12-2010, 08:51 AM
سبحان اللة العظيم @سبحان اللة وبحمدة

اام حلا
27-12-2010, 09:28 AM
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا وتفرحين فيهم باذن الله

ماريام2
28-12-2010, 03:18 AM
الله يرزقك الذرية الصالحة ..ويريح بالك ..

عروب 2009
28-12-2010, 04:00 AM
مفحطة بكعب وش جابك هنا يلة ارجعى لتجمعنا

ام عبودي ورهوفي
28-12-2010, 04:40 AM
يالله ياكريم ترزقهآ الذرية الصآلحة 10من الذكور و10 من الإناث

يالله ترزقهآ عآجلاً غير آجل..

يآرب ان الشهر هذآ ترزقهآ وتحمل يآرب

يآرب

يآرب

يآرب

حلااشرف
28-12-2010, 05:25 AM
ياجبار اجبر بخاطرها وارزقها واسعدها ياااااااااارب

جنون الدنيا
09-01-2011, 08:27 AM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الذريه الصالحة
امين
امين
ااااامين
اااااااااااااااااااااااااااااااااامين

غلا ام
09-01-2011, 02:37 PM
الله يرزقك يالغاليه وبعدين شيلي الافكار من راسك ادري بتقولي صعب بس حاولي انا مثلك وجربت بس املي في الله كبير وبعدين وش مشكلتك في تاخر الحمل

ملاآآآك
21-01-2011, 05:37 PM
الله يرزقك من اوسع ابوابه