المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا اخواتي..رابع مرة يموت عندي البيبي..

أم بطي
27-12-2010, 06:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

هلا خواتي مب حابة اكدر خواطركم ولا ازيدكم هم بس حبيتكم تشاركوني المشكلة اللي انا فيها يمكن القى عندكم حل او اجابة...

الحمدالله على كل حال ولا اعتراض على حكمة الله ولا مرد لقضاءة وانا بحكم انها رابع مرة تصير وياي تعلمت كيف اتجاوز المرحلة هذي لانها فعلا صعبة..

انا محتارة من الوضع اللي امر فية صح ان عندي 3 اطفال الله يحفظهم ويبارك فيهم بس لاحظت مايسلم راسين ورى بعض يعني يبت اول طفل اجهضت بالحمل اللي وراة.
وبعدها حملت وسلم الحمل الحمدالله وحملت وراة واجهظت مرة وحملت وراة وكملت اربع شهور بالحمل وقف النبض ومات.
وحملت وراة وثبت الحمل الحمدالله وحملت وراة وكملت 6 شهور وقف النبض.

وعملت كل الفحوصات اللازمة وفي تحاليل راحت بلاد برع والنتايج كلها سليمة وفي النهاية انا مؤمنة ان الله ماكتبلي والحمدالله انهم شفعاء لي ولزوجي يوم القيامة بس في حد يعرف السبب او مر بنفس حالتي او حتى يعرف احد نفسي افيدوني الله يجزيكم خير...

جيداء 5
27-12-2010, 07:40 AM
سبحان الله والحمد لله انو عندك اطفال
الله يحفظهم ويحميهم
اولا يمكن انتى متزوجه من قريبك عشان كدة فى حاجة تسبب كدة
ثانيا يمكن عين او شى زى كدة
لو ربنا رزقك بمولود لا تكلمى الناس وتنشرى الخبرحاولى تحفظى ولا احد يشوفك يكون احسن
والله بنصرك ويسلم حملك فى المرات القادمه

ربي اجبر قلبي
27-12-2010, 10:59 AM
ربي يعوضك يالغالية بس ممكن يكون السبب في موت الجنين هو عدم وصول الدم والغذاء له وهذا الشي محتاج ابر من الشهر الاول للتاسع اولقبل يوم الولادة واذا انتي في جدة عندك الدكتورة تغريدالبدري في مستشفى فقيها ماشاءالله فاهمة في هذاالموضوع وتقدر تعالجك والدكتور عبدالرحمن مليباري في غسان فرعون كمان بيفيدك

SHAKERH
27-12-2010, 11:38 AM
عزيزتي هم عند ربنا... > وماعند الله خير وأبقى < ربنا يرزقك الخير إن شاءالله الأدعية والتحصينات والتوكل على الله بعد الأخذ بالأسباب بتخفف الهم ويارب يكرمك بالذرية الصالحة ويخليلك أولادك يارب.

pepoo
27-12-2010, 12:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعوض عليكى بالحمل الثابت ان شاء الله

بس انتبهى لما تبى تحملى تتابعى مع دكتوره قبل الحمل

عشان ممكن يكون صاير لخبطه تظبطها اول

وان شاء الله تحملى قريبا ويثبت حملك

متى أشوفك بيبي
27-12-2010, 07:18 PM
الله يعوضك خييير ويرزقك بالحمل السليم الثابت

ام-ليان
27-12-2010, 08:29 PM
الله يعوضك خير يارب

لينــدا$
27-12-2010, 10:40 PM
الله يعوضك حبيبتي

طائر الحر
27-12-2010, 10:52 PM
الله يعوضك خير منهم

بحر مكنون
28-12-2010, 12:10 AM
ربي يعوضك خير ..

ويسهل امورك ..

حبيبتي لاتنسي قيام الليل ..إلجئي لخالقك ..

عروب 2009
28-12-2010, 03:50 AM
عليك بالرقية الشرعية وسورة البقرة

أم بطي
28-12-2010, 06:21 AM
سبحان الله والحمد لله انو عندك اطفال
الله يحفظهم ويحميهم
اولا يمكن انتى متزوجه من قريبك عشان كدة فى حاجة تسبب كدة
ثانيا يمكن عين او شى زى كدة
لو ربنا رزقك بمولود لا تكلمى الناس وتنشرى الخبرحاولى تحفظى ولا احد يشوفك يكون احسن
والله بنصرك ويسلم حملك فى المرات القادمه

مرحبا عزيزتي** جيداء 5**...

لا زوجي مو من الاهل ولا يعرفنا لا من قريب ولا من بعيد.. وحتى فصيلة دمنا مب متشابهه. وتصدقين تميت طول فترة حملي ساكتة حتى اهلي مادرو لين صرت بالرابع ويوم بدى اهل زوجي والناس يدرون قبل لا أدخل السادس بكم يوم و صار اللي صار ونفس الشي صار يوم حملت وكملت اربع شهور من دروا اهل زوجي وحريم اخوانة والناس صار اللي صار مع ان اموري كلها زينة طول فترة حملي لاني اراجع بصورة مستمرة ومحد يدري بس طبعا هذا ما كان السبب المقنع لي لاني حملي الباقي اتكلم فية عادي وماصار لي شي سبحان الله ..

مشكورة الغالية على ابداء الرأي والمشاركة.

أم بطي
28-12-2010, 06:27 AM
ربي يعوضك يالغالية بس ممكن يكون السبب في موت الجنين هو عدم وصول الدم والغذاء له وهذا الشي محتاج ابر من الشهر الاول للتاسع اولقبل يوم الولادة واذا انتي في جدة عندك الدكتورة تغريدالبدري في مستشفى فقيها ماشاءالله فاهمة في هذاالموضوع وتقدر تعالجك والدكتور عبدالرحمن مليباري في غسان فرعون كمان بيفيدك

مرحبا اختي **يارب اجبرني**

مشكورة ويزاج الله خير بس أنا في الإمارات وكنت أخذ حبوب الإسبرين اذا سمعتي عنها هي نفس نظام الإبر تساعد في توصيل الغذاء للجنين وكل حمل اخذها بس في مرات يثبت الحمل ومرات لا ..لا إلاه إلا الله

أم بطي
28-12-2010, 06:30 AM
عزيزتي هم عند ربنا... > وماعند الله خير وأبقى < ربنا يرزقك الخير إن شاءالله الأدعية والتحصينات والتوكل على الله بعد الأخذ بالأسباب بتخفف الهم ويارب يكرمك بالذرية الصالحة ويخليلك أولادك يارب.

مشكورة يا عزيزتي **SHAKERH**

على دعائج ومرورج والمشاركة جعلة الله في ميزان حسناتكم امين يارب ...

أم بطي
28-12-2010, 06:39 AM
' اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'

اشكركم خواتي على المرور والدعاء والمشاركة وجعلة الله في ميزان حسناتكم..

واشكر خواتي :
pepoo
متى اشوفك بيبي
أم-ليان
ليندا$
طائر الحر