المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بزوجي؟؟؟؟؟؟

om hmoos
05-01-2011, 05:51 AM
بنات تخيلو انا حامل بالشهر التاسع وحالتي حاله واول حمل يعني اكيد خايفه من الولاده مووووووت والنفسيه اكيد شينه وانتم اعرف ومجربين وتحسين كل هموم الدنيا فوق راسك
تخيلو
تخيلو
تخيلو
تخيلو

كل هاذا 000زوجي نزلني عتد اهلي وسافر مع عيال خاله لسوريا 0والاردن0 وتركيا0 و لبنان
قلولي وش اسوي وفوق هذا كله مايدق ولا يسال لاني زعلانه منه يقوم هو يزعل بعد
والله اني بهم مايعلم به الا الله
بس ناويه اخليه زعله كبييير علشان مايعيدها وبدخل ابوي فيها
لاني لو مشيتها بيكرر السفر لان هو اول مره يسافر
انا واثقه منه بس الشيطان ملعون تكفون لو انكم مكاني وش بتسوون

أمي الحبيبه
05-01-2011, 07:48 AM
اصبري وطنشيه مثل ماطنشك واذا جاء لاتعطيه وجه وخلي أمك تحل لك الموضوع بينك وبينها

om hmoos
05-01-2011, 07:27 PM
امي الحبيبه مشكوره ع ردك وانا افكر اسوي زي كذا الله يهديه

تكفون يبنات تفاعلو معي

حنان حنو
05-01-2011, 09:28 PM
ههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتيني
يا اختي انتي بس علشانك باخر ايام الحمل بتتحسسي من اي شئ بس
وبعدين هوا رايح طشه يعني ناسي حالو مش مشكله مشيلو اياها الحين وبكرا بس يرجع هتشوفي الهدايا هتنسي الزعل

ميوره الاموره
05-01-2011, 09:41 PM
لا ما اييدك صراحه حنان حنو في واحد يسوي كده لي حرمته الله يهديه بس الله يصبرك ويعينك عليه انتي بس فكري الي في بطنك اتركيه لا تتوتري عشانك انتي حامل على ابواب الولاده ولا تتتهوري وان تولدين بسلامه

بسمه ر
05-01-2011, 11:54 PM
اولا الله يقومك بالسلامه
ثانيا ما انصحك تدخلين احد في الموضوع حتى ماتكبر السالفه وخاصه انها اول مره يسافر
بعد ماتولدين ان شاءالله حلٌو الموضوع بينك انتي وياه ووريه العين الحمراء

ندوش النفوش
06-01-2011, 04:05 AM
شوفي حبيبتي لاتشيلين هم انا اكثر وحده حاسه فيك زوجي حق سفريات وكل سفره بهواس وخناق لا ودخلت ابويه في الموضوع
لكن ابويه واي ااحد مالو حل فيه كل الي دخلتهم نصحوه وبس وهو زي ماهو
علشان كدا حطي بالك على نفسك وعلى البيبي وهدي نفسيتك علشان تكوني مستعده للولاده
انا اعرف انها حاجه تزعل واي وحده في الدنيا تتمنى يكون زوجها جنبها ويشد من ازرها في ولادتها
لكن زعلك ماراح يفيدك بشي بالعكس انت الي متضرره والبيبي بعد وراح تكون ولادتك صعبه بسبب نفسيتك
انا اقول هدي بالك ولا تزعلين وخلي شغلو ادا جا
لانك انت زعلانه وتبكين وهو مبسوط ويتمشى واخر فله

آرمن
06-01-2011, 04:18 AM
شوفي حبيبتي

انا أأيد كلام الأخت ( ندوش )

انتي اهم شي ركزي في ولادتك ولا تحطي بالك مع زوجك خاصة في هاذي الفترة ..وانا والله عارفة ومجربة ايش يعني ولادة أولى ... الله يعينك ويساعدك ويقومك بالسلامة .

ثانيا اذا كان فيه احد من عيلتك ( الوالد ) مثلا أو اي رجال وجنبي أمك لأنها ما راح تجيب نتيجه ...لكن والدك خليه يشرحله انو الي سواه غلط كبيير ويحسسه بأهمية اللحظات الي فوتها وانه ما كان راح يسامحه لو أثر سفره عليكي ( بعيد الشر ) ومن هذا الكلام ...

ثالثا نجي لدورك انتي اهم اهم اهم شي حسسيه بأنك غير قاااااابله للي سار ابدا ابدا وحسسيه بالذنب وانك بالفعل كنتي محتاجه لوقفته ومساندته لكي ولطفلك الي جاي للدنيا ..وانك اتأثرتي بسفره وانتي في شهرك الأخير وفي كرب ما يعلم بيه الا رب العالمين سبحانه ...

وبعد كذا الزمي الدعاء يا قلبي ..ادعي انو الله يحفظه لكي ويبعد عنه رفقاء السوء وطلعات السوء وسفر السوء والشيطان الملعون ووسوسته .. وان شاء الله تسير حياتك للأفضل ...

دمتي في حفظة سبحانه

أختك آرمن

المشتاقةإلىالله
06-01-2011, 04:48 AM
شوفي حبيبتي

انا أأيد كلام الأخت ( ندوش )

انتي اهم شي ركزي في ولادتك ولا تحطي بالك مع زوجك خاصة في هاذي الفترة ..وانا والله عارفة ومجربة ايش يعني ولادة أولى ... الله يعينك ويساعدك ويقومك بالسلامة .

ثانيا اذا كان فيه احد من عيلتك ( الوالد ) مثلا أو اي رجال وجنبي أمك لأنها ما راح تجيب نتيجه ...لكن والدك خليه يشرحله انو الي سواه غلط كبيير ويحسسه بأهمية اللحظات الي فوتها وانه ما كان راح يسامحه لو أثر سفره عليكي ( بعيد الشر ) ومن هذا الكلام ...

ثالثا نجي لدورك انتي اهم اهم اهم شي حسسيه بأنك غير قاااااابله للي سار ابدا ابدا وحسسيه بالذنب وانك بالفعل كنتي محتاجه لوقفته ومساندته لكي ولطفلك الي جاي للدنيا ..وانك اتأثرتي بسفره وانتي في شهرك الأخير وفي كرب ما يعلم بيه الا رب العالمين سبحانه ...

وبعد كذا الزمي الدعاء يا قلبي ..ادعي انو الله يحفظه لكي ويبعد عنه رفقاء السوء وطلعات السوء وسفر السوء والشيطان الملعون ووسوسته .. وان شاء الله تسير حياتك للأفضل ...

دمتي في حفظة سبحانه

أختك آرمن

أنا أيد الأخت آرمن
الله يعطيها العافية وفت وكفت
هي والأخت ندوش
والله يفرجها عليك ويسهل
حملك وولادتك
ويرجع زوجك قبل ولادتك
نادم ومتأسف
تحياتي لك ولجميع الأخوات

om hmoos
10-01-2011, 06:40 PM
حبايبي انتو الله يسعدكم ع ردودكم الي تجبر الخاطر والي راح تساعدني انشاء الله
واليوم زوجي جاي لسعوديه
وانا الحين عند اهلي بس ما ادري بيجيني ولا لا

roOoOozy
10-01-2011, 07:39 PM
يمكن يكون خايف اكثر منك عشان كذا هرب
لاتستعجلين بقرارك ولا تسوين مشكله انتي الخسرانه فيها
معك حق تزعلي بس لاتكبرين الموضوع
ناقشيه وشوفي كلامه اذا اقنعك كان بها واذا ماعنده سالفه طنشيه
حتى بولادتك ولاتعطينه اكبر من حجمه ..
بعد الولاده بيندم لاشاف البيبي وبيعرف غلطه

طمنينا عنك وقولي وش صار معك
الله يسهل لك ولادتك

ضد التيار
11-01-2011, 12:30 AM
فعلا لازم تكبري الموضوع لانه لاتعود على السفر بكرها ماراح بيطلوه وهذا عن تجربه ويضل يصرف حتى اخر الف معاه ولا يهمه احد غير السفر وتكبرالمشاكل وقفيه عن السفر من البدايه

om hmoos
12-01-2011, 05:59 AM
تسلمون ع تفاعلكم معاي
اخواتي انتو والله
فديتكم
والله محتااااااااااااااااااااااااره الله يعيني يارب
ياااااااااااااارب ارشدني الى التصرف الصحيح مع زوجي يااااااااارب

لينــدا$
12-01-2011, 11:05 PM
هونيها وتهون وانااختك
الله يسخره لك يارب

دنيتي بندر
12-01-2011, 11:27 PM
وان مع اخواتي الغاليات حطي بالك ع نفسك وهدي عمرك لان الولادة يبيلها الراحة والاستعداد وصدقيني اذا جاء ولي العهد بتنسي الزعل بس هذا شي مايمنعك انك تعاتبي زوجك ع الي سواة وقولي له انك كنتي تتمني وجودة باحلى لحظة بحياتكم والله يهدي سركم
ولاتنسي وقت خروج الجنين ادعي بان الله يهدي زوجك ويسخرة لك
تمنياتي لك بولادة مثل ولادته مريم عليها السلام وبشرينا عنك.....Z

om hmoos
22-01-2011, 02:23 AM
تسلمين
لندا =ودنيتي بندر
الله يجبر بخاطركم ويحقق لكم كل الي تتمنون

النموسه
22-01-2011, 08:46 PM
ابدى ماعليك راحتك وسلامتك انا اذا سافر زوجي كنت ازعل واتضايق واتنكد وهو مبسوط وماجاب خبري
بس يوم صرت اطنش وافلها وانبسط ارتحت كثير

clear sky
22-01-2011, 11:16 PM
اذا جاء من السفر عاتبية بقووووووووووة

jojo106
24-01-2011, 05:18 PM
انتبهي انفسك وماعليك منه وبعد الولاد وريه الي ماشافه وخليك حازمه مو بس تشوفيه من الفرحه والشوق تنسي لازم يعرف ان سفرته هذه غلط ان شاء اللهتقومي بالسلامه

memoo2
24-01-2011, 05:28 PM
لو مشيتيها له .. راح يكررها .. صدقيني
انا من رايي تطنشينه .. وماتحاولي تتصلين عليه
خليه هو الي يدورك
الله يسهل عليك ..