المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلبيس الاسنان الله يحرم وجيهكم عن النار

صبـا
18-01-2011, 11:22 AM
..انا اسناني الاماميه تآآكلت بسبب السوس وصاروا ضعاف وحشاهم لي الدكتور حشوه دائمه وتقريبا صاروا كويسيين بس في اختلاف باللون بينهم وملمس السن مضايقني لانواغلبه حشوه وخششن ..وقالي الدكتوور لبسيهم احلى وبنفس الوقت تحافظي عليهم..وانامااعرف كيف شكل التلبيس يعني باين مصطنع ؟؟؟وبيصير شكلي زي العجايز وهل فعلا يحافظ عالاسنان ؟؟؟ جزييتم خيرآآ

صبـا
19-01-2011, 04:14 AM
يعني معقوله مااحد يعرف للتلبيسه نهائيا نهائيآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارهـ بنت فهد
19-01-2011, 11:09 AM
..انا اسناني الاماميه تآآكلت بسبب السوس وصاروا ضعاف وحشاهم لي الدكتور حشوه دائمه وتقريبا صاروا كويسيين بس في اختلاف باللون بينهم وملمس السن مضايقني لانواغلبه حشوه وخششن ..وقالي الدكتوور لبسيهم احلى وبنفس الوقت تحافظي عليهم..وانامااعرف كيف شكل التلبيس يعني باين مصطنع ؟؟؟وبيصير شكلي زي العجايز وهل فعلا يحافظ عالاسنان ؟؟؟ جزييتم خيرآآ

التلبيس مثل شكل السن..

ومستحيل احد يعرف انك ملبسة لأن شكلة مثل شكل السن..

بالعكس تصيرين حلووووة كأنهآ اسنانك اكيد يحافظ ع الأسنان...

ومع السنين مستحيل ينفك..

توكلي ع الله وسويه..

انا اعرف ناس مسوينة والحمد لله اسنانهم رووووعه.

دعوآتك...

:68:

samiha tawakkal
20-01-2011, 02:48 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك شوفي حبيبتي أنا حاليا عم لبس اسناني عملت الفك العلوي و هلأ ابتديت بالسفلي و الله عيوني الله وكيلك بتفرق كتير حتى ابتسامتك سبحان الله بتختلف على فكرة في نوعين من التلبيس
1- خزف و يسمى بالأجنبية - Céramique -
2- زيركون بتلاحظي الممثلات لما بيضحكو بتقولي شو هالأسنان كلو عيوني انت عامل تجميل اتكلي على الله و قولي يا كريم و رح تدعيلي ان شاءالله و مشان ما غششك الزركون اغلى من السيراميك و يارب بعد ما [COLOR="Green"]تلبسيهم تتهني بالأكل [/ [COLOR="Red"]*) :26:

جروح الوقت هدتن
21-01-2011, 04:34 AM
يعني معقوله مااحد يعرف للتلبيسه نهائيا نهائيآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
]سلام عليكم اخت صبا اناسجلت بس علشان اقلك معلومات عن التلبيس لاني ملبسه اسناني شوفي اذا كان فك الامامي موطلع وراجع ع جوه لبسي اسنانك اذا هي تحتاج لي التلبيس وانا لبست واناعمري 22 وعشرين سنه والبعكس شكلي تغيرررمره معنه فكي بارز اشوي مومره بس ماينفعلي تقوم بس للامانه مره شكلي تغيروصاراحلى بكثيروبشرط تروحي عند دكتورشاطرواستخيري وماح تكون زي الاسنان الطبيعيه مره ح تتعبكي باالبدايه ماتقدري تاكلي تفاح اوايشي قاسي واحتمال تسقط اذا ماحفظتي عليها يااازين خلقت رربي بس اطريت البس وشكلك ياروحي مايطلع مثل العجايززغيروالله بس اول مايحفرها لكي مره تصغروتصييري مثل العجايزهههه بس بعدمايركب التلبيس لاوالله حتى محديلاحظ من تجربه اناسويتهاعن نفسي والله محد لاحظاني لبست حتى يحسبوني ركبت تقويم لانهاتحسنت اول كانت برزه بس انامومرتاحه فيها مو مثل الطبيعه تخافي تتطيح بااي وقت والدكتور ح يقلك طبعا واذا اسنانك ماتحتاج لاتلبسي سوي حشوه تجميليه بس بصرحه متعبه جدا لازم تنظفيه والي يلبس مايخلي فراغات يلبس زين علشان مايتجمع الاكل ويطلع ريحه بفمك ع فكره وبعدين لثتكي تصير سودا اناسودا وقلتله قال لاباالبدايه وبعدين لا والله للحين وبروح عند دكتورثاني واشوف هي حلوه صح بس اللثه ماكنت كذا بي تركيبته حلوه والله بس الله يعين

صبـا
23-01-2011, 01:31 PM
سميحه -جرروح ..يعطيكم العافيه و الله يسعدكم يارب

شمعةالمحتاج
08-04-2011, 11:54 PM
تنظيفها مررره متعب تبي عناية مكثثثثثفه
اذا منتي بحاجه قويه خليها احسن
واهــــــــــــــــــــــــــــــــــــم شي دكتور كويس
سويت لعام عنددكتور والشكل حلو لانها كانت احسن نوع لكن مانظف الأعصاب كويس
والتهبت علي وانحست حوسه والحين اشتغل من جديد ـ2

احسن نوع الزيركون مررره كأنه طبيعي
واعيد واكرر اهم شي دكتور كويس ولا بتبتلشي بخراجات وحاله

موفقه:rroo:

فتحية الحلوة
21-05-2011, 11:50 PM
بالعكس عزيزتي التلبيس يخلي شكلهم مرتب وبتصير ابتسامتك زي الممثلات كلهم بلبسو أسنانهم حتى لو ما فيها مشاكل ، ما تلاحظي كل أسنانهم قد بعض وتلمع كأنها لمبة، ونصيحتي بعيادات ريماس لطب الأسنان عند الدكتور محمد سيد يوسف دكتور شاطر وثقة ومخلص وأمين

muna al juhni
25-10-2011, 11:51 AM
السلم عليكم
انصحكم اخواتي بعيادة ابتسامة النجوم الي بالحمراء انا مارحت عند الدكتور السوري الجديد الي عندهم الا بعد بحث شديد وسؤال ناس سواا عنده بالفعل سوالي اسناني ملفتة للنظر مره حلوه ماتصدقوون كيف كانوا وكيف صاروا سوالي نوع جديد اسمهe max
احلى من الزركون لانوا اختي سوت زركون وكان مبين شوي انوا تركييب بس ولله الحمد اسناني ولا مبينات مره حلويين لانوا طبقة وحدة والزركون طبقتان هكذا شرحولي عن e max وفيينكم تسالوا اكثر بس والله مره حلويين واتشكر الدكتور فادي والله ينطيه العافيه واتشكر كل الاخوات عالنصيحة

محبوبة جدة
27-10-2011, 07:22 PM
سلاماتي للجميع......... واتشكرك جداا اخت منى على النصيحه لاني جربت العيادة الي تقولين عنها ووجدتها ورحت يمهم عند الدكتور السوري الي قلت عنه ماشاء الله نظافة وشغل مريح جدااا حتى الابره مادريت فيها
ماادري ليش السوريين مشهورين بالاسنان ليش ما عندنا ببلادنا جامعات على مستوى زي عندهم ياليت
المسؤلين بوزارة الصحة يدرسوون تدرييب الكوادر الوطنية الي عندنا ببلادنا وتوفيقاتي لكم بالصحة والعافية
#ff0000

الوردة المثيرة
15-11-2011, 11:59 PM
انصحكم بالدكتور اسامة بالمدار

الوردة المثيرة
16-11-2011, 12:00 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومشكوووووورين والله يعطيكي الف عافيه

sedra alzehrani
16-11-2011, 11:52 PM
السلام عليكم واتشكرك يا اخت منى
بقلكم والله اني كنت محتارة وين اسوي اسناني لان عرسي بعد 10 ايام لين الله وفقني ورحت الدكتور فادي الي بابتسامة النجوم سويت 8 اسنان زركون والله روعة في الجمال مره حلوين منظر وجهي كله تغير صرت اضحك بنفس
مرره حلوين ارجع واقول ماشاء الله عيادة ابتسامة النجوم شغل نظيف

كل الغلا ليك
01-12-2011, 06:37 PM
مشكورين واجد على النصايح الحلوه وان شاء الله ماتشوفون الدكاترة ابدااا

كل الغلا ليك
01-12-2011, 06:41 PM
والي يبغى يسوي اسنانه نصيحة يروح عيادات الروضة الي بشارع صاري ممتازين بالاسنان

بنت السعوديه..
03-01-2012, 02:45 AM
اخواتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي ................

ابغاااااااااااااااااااااااا أأأحسن دكتوررررررررررررررر
اسنان فيييييييييييييييييي
جنوب جدددددددددددة .......ارجو الرد السريع.. وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ

ام رمرومه
06-01-2012, 03:07 PM
والله ياحبيبتي انا جربت التلبيس

من ناحية الشكل روعه مره لكن من ناحية رائحه الفم مزعجه جدا زوجي متضايق منها وتنظيفها صعب قد يكون عشان داخلها معدن ما ادري بصراحه محتاجين راي مختص او احد مجرب تلبيسة الزريكون بدون معدن لحاله ويعطي رايه اذا يعاني من ريحه او لا

kooky tooty
09-01-2012, 03:17 AM
للرررررفع

سشميتا
17-01-2012, 01:31 AM
وانا كمان يااختي ابغى البس اسناني بس خايفه لان الفك العلوي عندي بارز اسناني من الجنب اصغر من الاماميه وانا محتاره اركب تقويم ولاالبس تلبيس وانا عمري 32 وخايفه التقويم يطول

معمل اسنان
23-02-2012, 06:21 PM
تركيبة الاسنان جيده ومنها انواع كثيره وبالنسبه للاسنان الاماميه فدائما نركز على الشكل الجمالي اولا ثم الوظيفي ثانيا من ناحيه طريقة النطق وما تكون بارزه للامام كثير او قصيره وكل وجه له تركيبه معينه من ناحيه الطول وحجم الاسنان فالوجه النحيف يختلف عن الوجه المستدير وهكذا بالنسبه لافضل نوع للتركيبات الاماميه فهو التركيبات بدون معدن منها تركيبات اللافا وتركيبات البرتاو وتركيبات الزيركون وفي النهايه جميع هذه التركيبات وظيفتها تجميليه ولنتذكر دائما مهما وصل الى الانسان الى اقصى تقنيه وتكنولوجيا في طب الاسنان فلايمكن ان نصل الى صنع الله سبحانه

أميرة الخبر
22-04-2012, 08:29 PM
مشكوووره وماقصرتم والله ينطيشم العافية

سحابة ام فيصل
01-08-2012, 12:59 AM
والله كلم تسويق ههههههههههههههه الحرمه عندها دكتور يعني تسال بس تجربتكم مع التلبس الله يهديكم أختي التلبس زين اذا كانت اسنانك منسحب عصبها او متاكله كثير والأسعار البرسلين 400 وال زيركون المممتاز 1600 والله يسرلك معاليك من باقي الردود كلهم يرونك تروحي علي عياداتهم بس انتي اذا مرتاحه مع دكتورة توكلي علي الله

سحابة ام فيصل
02-08-2012, 03:41 AM
صبا كيفك انا قريت موضوعك عن التلبس انا ملبسه 24 سن المقدهه كلها وروعه بس اهم شي الدكتور يكون متمكن وتجميلي عشان يطلع الشكل حلو اما بنسبه لريحه انا والله ما طلعت معي إبد بالعكس انا اسناني كانت مخربطه ورحت لدكتور في صفد وطلع أخرطي مغير يحطلي هذي الحشوات حقت الليزر نفس لون السن بس تغير لونها ولها ريحه بصراحه لبست زيركون في مستوصف عند دكتور اردني والله ان كل أهلي وصاحب أتي راحو له شغله جنان بس انا بالرياض لو انتي بالرياض أعطيك عنوان العياده وسعارهم زينه محسيت بستغلال أجيهم من للصحافه للوزارات الله يوفقك.....Z.....Z

Emanuilla
03-01-2013, 06:27 PM
أهلين أختي ... يعطيج ألف عافية ...
ممكن أعرف اسم العياده و عنونها و إسم الدكتور اللي صلح لك و الأسعار كيف؟
وهل سببت اسوداد باللثه عندج؟
الله يعافيج محتاجه كل التفاصيل ... أتمنى ما تبخلين علي وانتظر ردج ... او ترسلين لي خاص ...
الله يوفقج و يسعدج دنيا و آخرة ...

اللوتس الجميل
06-01-2013, 12:26 AM
بالنسبة للتركيبات أنصحك بتركيبات اسمها تركيبات الزيركون وأحسن مركز مجرب بالرياض حسب تجربتي هو مركز الجناح الأبيض اللي في شارع التخصصي يعطوكي ضمان 10 سنوات عالتركيبات ويطلعولك الأسنان كأنها طبيعية وسعر السن الواحد 1700 ريال شامل الضمان

وبالنسبة لتركيبات البورسلان ماأعتقد أنها زينة لأنها اتسوي خط أسود عاللثة تحتها وبعدين ثقيلة عالأسنان وهي بالأصل قديمة ونزل بعدها تركيبات الزيركون