المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني دخله علا الله ثم عليكم وتهمني نصيحكم

ام جمانه وجوري
19-01-2011, 12:57 AM
صباح مساء الخير
انا عندي مشكله ب:30صيطه مني راضيه احلها انا والحمد الله متزوجه من ثلث سنين ولمن دخلت بيتي مكن في غير السجدات واواني المطبخ وغرفت نوم
المشكله هي انو زوجي مو راضي يجيب كنب او ايش يزين المجلس عندي لن الناس اكلوني بقشوري ولهو راضي يخليني انا اجيب واللي زعلني اكثر جابي تكيت امه له عندهم 10 سنوات ودخله عصبن عني وانا ما ابغاها
انا ابغا منكم يا اخواتي تدلوني علا طريقه اقنعه فيها وخصوصن اني حامل في ها الفتره يا عني لمن احد يزرني ما ابغا يشوف حالي اللي انا في وادعولي ان الله يفرج همي ويسر ولدتي ويشفي امي

قلوب مسلمه
19-01-2011, 01:10 AM
الله يقومك بسلااامه
وصدقيني بيجي يوم وينفك العقد الي في زوجك وبتقدرين تفتحين التنكه المقفله صدقيني
لاتستعجلين الاحداث مصيييره يجي بإذن الله اليوم الي تخرجين انتي وياه وتختارون الي تحبونه سوئ

الله يفرحك اللحين بلي بطنك
ولى تفــــكرين بكلام الناس

المحبة للجنة
19-01-2011, 09:02 PM
اهلين حبيبتي

منورة غلاتي

حبيبتي الله يكون بعونك ويساعدك

وييسر لك ولادتك

اهم شيء حبيبتي النظافه والترتيب

وبعدين ان شاء الله زوجك حاله يتحسن

وتنفك عقدة يمكن عندة ظروف ماديه

او شياء مايريد ان يخبرك فيها

المهم حبيبتي سايريه حتى الله يفرجها عليكم

ويسهلك ولادتك وتفرحين بالى بطنك

ويشفي امك:rroo::rroo:

متكلة على الله
21-01-2011, 07:21 PM
لاتتعبين نفسك بسيطة اذا ولدتي بالسلامة روحي عند اهلك في النفاس
اصلا من بيقوم فيك وفي البيبي ومن بيستقبل الضيوف
صدقني تتعبين اذا اذا بقيتي في بيتك
فكري بنفسك انتي بين روحين وحاااااااااامل
وانتبهي لنفسك
اما زوجك لاتكلمينه في هالموضوع لانه وااااااااااااااضح انه يعاند

الله يوفقنا
21-01-2011, 10:04 PM
الله يساعدك عمري اهتمي بعمرك وبحملك وخلي الباقي على ربي ادعي دائما انو يسخر قلب زوجك لك ولاولادك والله مالك غير الدعاء والصبر الين ربي يفرج عنك همك وترى التفكير يتعبك ويتعب البيبي وروحي ببيت اهلك الين يخلص النفاااس وصدقيني بعد الاولاد الزوج يتغير والله يفرج عنك

شهد الجاف
30-01-2011, 06:20 PM
حبيبتي الله يرزقك بلولد الصالح و الله يحنن زوجك عليكي ويسمع كلامك

slaaamat
30-01-2011, 07:11 PM
اله يسهل كل امورك ويسخر لك زوجك ويشفي امك ويولدك بالسلامة ويفرحك بمولودك
روحي عند اهلك ايام النفاس ولما ترجعي بيتك حاولي تقنعي زوجك بالهداوة واذا رفض
طنشي لفترة يمكن تجي منه هو

انوثتي طاغيه1
30-03-2011, 08:30 AM
االله يقيمك بالسلامه وييسر زواجك ويحنن قلب زوجك يمكن عنده ظروف ومايبغا يقلقك ليش احنا نهتم لراي الناس طيب الناس بينفعونك لا صار لك شي الله لا يقول ..اهم شي سعادتكم سوا والله لو عنده مايبخل عليك لا تتاثري بكلام الناس ابدا وتخلينهم سبب زعلك انتي وزوجك غيرك عندهم كل شي لكن ازواجهم هاملينهم او اللي يخونها ولا دااريه واللي يضربها لازم تقدرينه وتحسسينه انك معاه والله لو في خيمه عايشين اهم شي يكون حاطك بعيونه واصبري عليه لا تخلين للشيطان مدخل بينك وبينه

حلم منسي
03-04-2011, 06:33 AM
الله يعينك حبيبتي وزي ماقالوا الاخوات فترة النفاس قضيها عند اهلك ولاتهتمين لكلام الناس اما زوجك حاولي انك تكلمينه لما يكون رايق حاولي تقنعيه برايك او على الاقل تعرفي سبب رفضه ويارب يسخره لك ويهديه

رحلة شتاء
06-04-2011, 12:06 PM
حبيبتي .....انا الحين ماشيه في السنه السادسه لزواجي وحالي مثل حالك اموت عالبيت المرتب والمنظم .....وحاولت حاولت بكل الطرق ..........وتو ربي هداه وبدينا نصلح بعض الامور ....صدقيني استخدمي معاه اسلوب الااستعطاف ,,,ولاتقولين الناس بيجونا وبيشوفون بيتنا .خطا ترى ...انا لما كنت اقول كان رافض رفض قاطع ........بس قولي انا احب بيتنا يكون مرتب وحلو علشان نرتاح فيه نفسيا وعلشان اكسر حالة الملل والرتابه لازم ندخل تجديد وحتى انت راح تكون مبسوط لما يكون البيت حلو ومرتب من ذا الكلام ...وبأذن الله راح يلين انا حاسه فيك والله مريت بتجربتك ولازلت اعاني