المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلمك تنحفي بدون رجيم وحتى كمان ما يرجع تردي الوزن بعد الرجيم بلا اعشاب بلا كمون بلا

نعيمة فقط
19-01-2011, 11:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا بنات انا فتحت موضوع جديد اللي تبي تركيبتي اللي بادن الله تدوب كل الشحوم اللي في الجسم وكمان كل مكونتها من القران و كمان الها وقت تنشرب فيها مش اي وقت اللي حاب خلطتي يراسلني على الخاص او يكتب موافق فقط بس حبيت ادكركم ان انا من الجزائر وربي سددلي خطاي وانا هدي التركيبة انا اللي اكتشفتها و ماشية معي كلو تمام وزني تغير واكثر شي مقاساتي تغيرت انا و امي حتى السكر ينخفض وحتى الشحوم الثلاثية اللي بت الشريين جربي و شوفي ما راح تخسري شي الحمد لله لانو عنيت منها منذ الصغر انا بلغتكم ونتو فكرو و شوفو الوقت اللي ضيعتوه في الرجيمات و الخرابيط اللي ما لها لزم مش معقول تضيعو حياتكم في الرجيمات و الاعشا بدون فايدة
انا ما اعمل رجيم و بنزل الحمد لله اكل اكل عادي ولا بعمل رجيم ولا شي باكل كل اللي نفسي فيه ان مشروبي ما يتغلى تحطيه بس في كوبية ماية و تشربيها مرتين في اليوم ولا تنسو قول الله عز وجل كلو و شربو ولا تسرفو ان الله لا يحب المسرفين صدق الله العضيم
في الاخير ارجو ان تثقو بي واللي ما عملت معه شي انا مستعدة ارجعلو فلوسو وانا رزقي باكلو بالحلال وحبيت اقول لو لا تجربتي اللي جربتها لما قلتلكم هدا الكلام
وارجوكم بلاش تضيعو وقتكم لازم تدوبو شحومكم من غير ترهلات
تحياتي لكم جميعا
في الاخير حبيت اقولكم تعطوني فرصة اضبط فيها اموري بس اسبوع او 10 ايام وان شاء الله فيها خير
ارجو مراسلتي عبر الخاص او انا ارسلو رسالة عشان اخبرو كم كيف نتواصل المهم يخبرني انو موافق والشخص اللي يوافق راح اسجل اسمو اولا

hassnaag
20-01-2011, 12:03 AM
موفققققققه

الفتاة البارة
20-01-2011, 12:05 AM
وفقك الله تعالى ورزقك من حيث لاتحتسبي

نعيمة فقط
20-01-2011, 12:30 AM
موفققققققه

شكرا على الثقة وان شاء الله ما اخيب ضنكم فيا

نعيمة فقط
20-01-2011, 12:32 AM
وفقك الله تعالى ورزقك من حيث لاتحتسبي

و يوفقك انتي كمان يا فتاة :rroo:

ميرال66
20-01-2011, 01:48 AM
ياليت اختي تساعديني لان نفسي انحف وتتنظم هرموناتي لان الدكتورة قالت لي حاولي تنزلي من وزنك عشان هرمون الحليب ينخفض

تماضر بنت عمرو
20-01-2011, 03:55 AM
السلام عليكم
والله يا طيوبة دوختينا وراكي من موضوع لموضوع بس حبيت أذكرك انه الرسول عليه الصلاة والسلام كان يتعوذ يومياً من العلم الذي لا ينفع ولو كل الناس زيك كان الناس لسة بتستخدم الحجر عشان تولع النار ولا شفنا اشي من الحضارة والتقدم ولا قدرنا نتكلم معك من خلف الشاشات عشان هيك العرب والمسلمين الهم أكتر من 500 سنة لم يضيفوا للبشرية أي اختراع ولا علاج ولا اكتشاف كله بنعتمد على الغرب هاد مش كلامي هده حقيقة ولما تابعت موضوعك عرفت السبب

شمعة وسط الظلام
20-01-2011, 08:58 AM
مووووووووفقه

دانةالخليج
20-01-2011, 10:12 AM
اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ..

نعيمة فقط
20-01-2011, 12:58 PM
السلام عليكم
والله يا طيوبة دوختينا وراكي من موضوع لموضوع بس حبيت أذكرك انه الرسول عليه الصلاة والسلام كان يتعوذ يومياً من العلم الذي لا ينفع ولو كل الناس زيك كان الناس لسة بتستخدم الحجر عشان تولع النار ولا شفنا اشي من الحضارة والتقدم ولا قدرنا نتكلم معك من خلف الشاشات عشان هيك العرب والمسلمين الهم أكتر من 500 سنة لم يضيفوا للبشرية أي اختراع ولا علاج ولا اكتشاف كله بنعتمد على الغرب هاد مش كلامي هده حقيقة ولما تابعت موضوعك عرفت السبب

تعرفي اخت تماضر احنا عندنا في الجزائر اشخاص جهال ما يعرفو لا يكتبو ولا يقرو ولا شي بس ربنا اعطهم سر و بيعيشو منو
انتي بتعرف ان شخصيات عضيمة بتجي من الخليج عشان تتشافى على يد هؤلاء الناس و من ارقى الشخصيات
يكفي انو امير قطر بيجي في رحلة صيد عندنا الى ولاية اسمها ولاية البيض
وكمان الترفاس الجزائري اللي زمان كان ينباع عندنا بس اصبح لا نره لانو بيتصدر الى دول الخليج لانو غالي و قيمتو الغدائية غالية جدا جدا الترفاس هو الكمأة اللي ما بيعرف كلمة الترفاس
يمكن ربنا بيسخر لاشخاص شايف فيهم العوز بعد سنين من الصبر شو اللي درانا
العلم كلو عند الله لا بيدي و لا بيدك حتى الشفاء من عند الله وانا راح اسعى جاهدا لابحث عن رزقي بس بالحلال و بدون كذب ولا نصب

نعيمة فقط
20-01-2011, 01:03 PM
اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ..
اللهما امين وحنا شو بدنا في هده الحياة غير رحمتو و رضاه

قصه حزينه2
20-01-2011, 03:01 PM
انا موافقه بس في ذمتكي مايرجع جسمي اذا تركتها مايزيد وزني ويرجع زي اول

نعيمة فقط
20-01-2011, 06:31 PM
انا موافقه بس في ذمتكي مايرجع جسمي اذا تركتها مايزيد وزني ويرجع زي اول

انا بتمنى ما يرجع انتي جربيه و شوفي ماخسرتي شي :rroo:

بير زمزم
20-01-2011, 07:19 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

سحر الحب1
20-01-2011, 07:38 PM
انا ابيهاا كيف ممكن توصليها ليه

اناا من السعوديه من الطائف

ارجوا افادتي

نعيمة فقط
20-01-2011, 08:37 PM
انا ارسلتلك مسنجر تباعي سحر الحب

Love_AS
21-01-2011, 09:39 PM
ارسلي على الخاص اذا ممكن

ام عبااااادي
21-01-2011, 10:30 PM
موااااااافقه .......... والله يوفقك طيوبه:rroo:

سويره سعودية
21-01-2011, 11:50 PM
أختي ايش صااااااااااار معك انا انتظر

ام الزيين
23-01-2011, 01:14 AM
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم
طيب قولي لي طلع من عندكم الي يسمي نفسه دكتور مشقار مدري اشقر مص فلوس الخليج وطار وماندري وين راح
الي تتكلمين عنهم ناس جايين لشي مخصوص الي هو الصيد
وش دخل الصيد بالتعليم والعلم والكمأه
انصحك تغيري النك نيم لان البنات احس انهم مو واثقين منك لسبب الموضوع السابق
وشكرا

ماذلني غير طيبي
23-01-2011, 05:57 AM
وانابعد موافقه ...
بس انا بالسعوديه فتبوك كيف توصليه لي

عيون الحب2009
23-01-2011, 09:29 PM
موافقه ضروري

jojo70
24-01-2011, 08:25 AM
اتمنى ان تكون في واحدة من الاخوات الثقات و القديمات في المنتدى

تبدأ باستخدام الخلطة اذا جهزت وننتظر ردها

بحيث اذا وجدت نتائج طيبة سيكون فيها ضمان لحقوقنا اولا

و فائدة كبيرة للاخت طيوبة ثانيا

و درس لكل من حاولت ترد على الاخت باسلوب لا يرضاه الله و رسوله اذا وجدت النتائج الايجابية

العفو منك يا اخت طيبوة هذا ليس تشكيك فيك

لا والله

وانما ضمان لحقوق العضوات ونفس الوقت لمصلحتك في استمرار بيع الخلطة بعد ظهور االنتائج الايجابية

وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى ورزقنا الله وإياك من حيث لا تحتسبي

نعيمة فقط
24-01-2011, 06:50 PM
طيب قولي لي طلع من عندكم الي يسمي نفسه دكتور مشقار مدري اشقر مص فلوس الخليج وطار وماندري وين راح
وشكرا
ليش الغلط بس يا ام الزيين الله يهدك بس
انا مقدرة شعورك لانك يمكن خسرتي فلوس و من قهرك بتقولي هي الكلام وانا وش دنبي انا جيت اعرضلكم خلطتي وعلى فكرة اللي قلتي عليه مشقار قصدك رجيم مشقار انا بعرفو هو من تونس مش من الجزائر يعني تونسي مش جزائري!!! ليش اغير النك نيم انا عجبني يا ام الزيين وراح يجي نهار تشكريني فيه بدل من هي الكلام اللي قاعدة تقوليه من غير سبب وانا راح اعذرك لسبب انك مقهورة

نعيمة فقط
24-01-2011, 07:03 PM
اتمنى ان تكون في واحدة من الاخوات الثقات و القديمات في المنتدى

تبدأ باستخدام الخلطة اذا جهزت وننتظر ردها

بحيث اذا وجدت نتائج طيبة سيكون فيها ضمان لحقوقنا اولا

و فائدة كبيرة للاخت طيوبة ثانيا

و درس لكل من حاولت ترد على الاخت باسلوب لا يرضاه الله و رسوله اذا وجدت النتائج الايجابية

العفو منك يا اخت طيبوة هذا ليس تشكيك فيك

لا والله

وانما ضمان لحقوق العضوات ونفس الوقت لمصلحتك في استمرار بيع الخلطة بعد ظهور االنتائج الايجابية

وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى ورزقنا الله وإياك من حيث لا تحتسبي

وانا معك يا جوجو في الاقتراح انا اعطيت وصفتي ل 3 اشخاص وهما اقسمو باللي نزل القران انهم يحفظوالامانة اللتى اعطيتها لهم واتمنى دلك حتى يصدقو اللي في المنتدى انني لا اكدب وانا صادقة و كنت النتائج مدهلة من اول يوم
وهذا كلو من فضل الله انا لا اكدب عليكم لكن هده هي الحقيقة

jojo70
24-01-2011, 08:12 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الزيين
وشكرا

اتقي الله في ردودك يا اختي

hjrd hggi

jojo70
24-01-2011, 08:15 PM
انا اعطيت وصفتي ل 3 اشخاص وهما اقسمو باللي نزل القران انهم يحفظوالامانة اللتى اعطيتها لهم واتمنى دلك حتى يصدقو اللي في المنتدى انني لا اكدب وانا صادقة و كنت النتائج مدهلة من اول يوم
وهذا كلو من فضل الله انا لا اكدب عليكم لكن هده هي الحقيقة

هذا شي طيب وبداية ممتازة وفقك الله

لكن ضروري البنات اللي اخذوا منك الخلطة يرفعوا ردودهم هنا

عشان الكل يتأكد انك صادقة وما في واحدة تتجرأ عليك بحرف واحد

نعيمة فقط
24-01-2011, 09:02 PM

لا جوجو راح اكتبو في قسم النحافة
راح تشوفيه اليوم

lefortroi
25-01-2011, 12:28 AM
موووووووووووفقه

نعيمة فقط
25-01-2011, 06:47 PM

جوجو روحي شوفي في قسم النحافة ناعمة الخدين ايش صار فيها و الوصفة اللي عطتها ياها اسرعي

الدنيا حلوووه
26-01-2011, 01:58 PM
اختي كثير طيوبه
انا موافقه وبدي الخلطه
كيف احصل عليها

قلب المنى
27-01-2011, 01:52 AM
انا موافقه
ولي تبينه حاضرين
بس كيف الطريقه

نعيمة فقط
27-01-2011, 11:55 PM
ارجوكم انا راح افتح موضوع جديد لانو بصراحة مو فاهمة اللي تحب تشتري واللي لاء اختلطت عليا الامورررر ارجوكم لا تردو في موضوعي الاخر بس اكتبولي ياللي تحب تشتري تكتب اوكي بس لانو وادة كاتبة موفقة واحدة موافقة ماني فهماني عليكم

قوس فزح
28-01-2011, 01:37 PM
اختى انا ابى من الخلطة اذا سعرها مناسب

عيون الحب2009
29-01-2011, 01:35 AM
اختى انا ابى من الخلطة اذا سعرها مناسب
وحابه اعرف مكوناتها طبيعيه او لا

ام ليث @
31-01-2011, 04:29 AM
طيب لمتى يعني انا اتعب واقعد وراكي واكلمك بالمسن ونتفق اعطيكي فلوس وترسليها لي وجايه الحين اكتشف انك قاعده تامني بنات وتوزيعيها ياشيخه خافي ربك فيني تعبتيني وربي مااسامحك لادنيا ولاخره زي مانتي جالسه تلعبي فيني انتي مو اتفقتي معي ترسليه لي مقابل اعطيكي 500 ريال واتفقنا وقلتلي اصبري شوي طيب ليه توزيعيها وانا هبله قال انتظر انا ماحتجت انك تثبتلي بتجربه البنات لو سمحتي عيدي حساباتك انا تعبت انتظر قولي ماافي شي لاتقعدي تعشمي حتى زوجي واخواني مسخروا فيه يقولولي تصدقي ذي وهي تمشيكم على مويه بارده لو سمحتي ارسلي اخر قرارك بترسليها لي ولا لا
لاتحداكي لاانحف من غير خلطتك بعون ربي الكبير الي الهمك يلهمني
لعلمك انا مااستناكي نحفت 5 كيلو وقاعده استمر الين تاذني حضرتك بجد عصبت بمعنى طرطعت قال تامني بنات للوصفه قلت لك بيعيها لي وش تنتظري
الله يسامحك

همس الفجر@
02-02-2011, 01:55 AM
طيوبه انا حلفت وانتي ما ارسلتي ع الخاص

بس بذكرك انا عندي نقص بهرمون الغده الدرقيه يعني اكيييييييد ماياثر؟؟؟؟؟

ارجوك ارسلي لاني ما ادخل ماسنجر

واولآ واخيرآ انتي حالفه وانتهى الموضوع

انتظرك اختي

كتكوتة جدة
02-02-2011, 12:25 PM
الله يوفقك ياااااارب

همس الفجر@
05-02-2011, 12:31 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

artisthanoo84
05-02-2011, 12:42 AM
ياليت اختي تساعديني لان نفسي انحف وتتنظم هرموناتي لان الدكتورة قالت لي حاولي تنزلي من وزنك عشان هرمون الحليب ينخفض

يالغالية استخدمي عصير الاساي مفيد لك للتنحيف عبوتين بمبلغ 400 ريال وتستمري عليه مدة ست شهور وتشتري عبوات لحد تشوفي ينتظم معاكي الوزن وينشرب منه ملئ فنجان قهوة على الريق وفي المساء نفس الشيء وتلقي الفوايد كتير لك يارب ...
وكمان هرمون الحليب هذا موجود باللحوم البيضه زي الدجاج لازم تقللي من اكله حتى تنزلي في الوزن والله يوفقك ويرفع عنك كل هم ...

artisthanoo84
05-02-2011, 12:45 AM
طيوبه انا حلفت وانتي ما ارسلتي ع الخاص

بس بذكرك انا عندي نقص بهرمون الغده الدرقيه يعني اكيييييييد ماياثر؟؟؟؟؟

ارجوك ارسلي لاني ما ادخل ماسنجر

واولآ واخيرآ انتي حالفه وانتهى الموضوع

انتظرك اختي

يالغالية ... انصحك بعصير الاساي مفيد لك ولا يسبب اي ضرر بالغدة الدرقية ...
ومدة ست شهور راح تنزلي من الوزن وراح تدخلي الحمام بانتظام وتفقدي الوزن من كيلو لكيلوين واستمري وتشوفي النتايج بشكل اكبر ...
تشتري عبوتين بقيمة 400 ريال وراح تلاحظي الفرق بدخول الحمام بانتظام وكثير اشياء مثل السكر والضغط باذن الله ...

اذا تبغي ارسليلي لي خاص وانا برسلك العبوتين اذا تبغا تشتري !!
والله يوفق الجميع ..

ام الزيين
05-02-2011, 03:40 AM
لكل شخص رد علي رد مو لائق
الله حسيبكم والله لايهدني من شر وانشاء الله من ارادها لي فليجعلها في نحره
وانا مو مقهوره على فتات دنيا فانيه
وحسبي الله ونعم الوكيل

ياسمينا 2009
08-02-2011, 11:37 AM
موووووووفقه ان شاء الله
كيف التواصل يااختى

سمرعداس