المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد التوكل الله !!

صبرا جميل
20-01-2011, 10:39 AM
السلااااااااااام عليكم

ماشاءالله لاقووووة إلا بالله

بااااااااااااركوووووولي يابنات أنا حااااااامل بعد أنتظار ثلاث سنوووات وربي مب مصددددقه للحين

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطااااااااانك والله يابنات للحين مصدومه وبس ساكته ومب مستوعبه وخاااااايفه مدري ليه أحس بفقده بأي وقت ..~~~

يابنات تفاؤلووووووو واستغفرووو وتصدقو وأنوي النيه الحسنه وثقييييييي بالله وعالجي ولاترهقين نفسك وتتشتتين بين علاج وعلاج .. ولاتنسووون الدعااااااء وبكل سجده أدعي ( ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين ) ثلاااث مرات ، استمريت على هالاشياء شهرين والحمدلله ربي أكرمني وعقبااااالكم يارب

سبحاانك ياربي ما أكرمك !!

لا إله إلا انت سبحاانك أني كنت من الظالمين

أدعوولي بثبات حملي :40: وأشوفه قدااامي يارب

ام احمد 10
20-01-2011, 10:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبرووووووك من الاعماق الف الف مبرووووك فرحت لك من كل قلبي الحمدلله والله يرزقك بالذرية الصالحة ويتمم لك بخير واحمدي واشكري الله مبرووك مرة اخرى والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة يارب انت القادر على كل شيئ

صبرا جميل
20-01-2011, 10:52 AM
الله يباررررررررك فيك يا أم أحمد وربي فرحتيني بدعووتك ، الله يجزاك الجنه ويحميك ويحفظك

غـــــــلا,,,
20-01-2011, 01:50 PM
الف مبروووووووووووووك الله يتمم لك على خير

roOoOozy
20-01-2011, 02:13 PM
الف مبروك والله يتمم لك على خير
انتبهي لغذائك وريحي في هذي الفتره
وادعي واقري قرآن كثير

نجمة خراسان
20-01-2011, 02:46 PM
http://www.************/pic-vb/239.gifhttp://www.************/pic-vb/239.gif

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف مبروووووووووووووووووووك اختي وربنا يثبتلك حملك ويكملك علي خير
وعقبالنا كلناااااااااا يارب

لا تفكير في شي افرحي وانبسطي ويارب يكملك فرحتك علي خير

الله يتملك على خير وتقوميلنا بالسلامة أنت والبيبي اللهم آمين

فديتك يابيبي
20-01-2011, 03:03 PM
مشاء الله لاحول ولاقوه الا بالله والله فرحتلك من كول قلبي الله يثبت حملك يارب وشيلي فكره انك راح تفقديه لان لازم النفسيه انا كونت زيك اخاف وفي الاخير يطيح نصيحه يااحبيبتي لاتحطيها ببالك

ذوقى المميز
20-01-2011, 03:55 PM
مبرووووووووووووووووووووك ياعمرى الله يقومك بسلامه انت والبيبى وعقبالنا انشالله ياكريم ان احمل وفرح زوجى مشتاقه الم طفل فى احضانى ادعيلنا لاتنسينا

فتاة المراعي
20-01-2011, 04:59 PM
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك ياصبرا جميل

فرحتينا بالخبر الحلوووووووووووووو

ولا تفكري وتخافي ,,مثل ماوكلت امر شفائك ورزقك لرب العالمين وكليه واستودعيه مافي رحمك

ربي يثبته لك الى حين موعد وتشوفيه بصحه وعافيه سليم ومعافى يارب

انتبهي على نفســــــــــــك غاليتي

يارب ترزق اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواتي في تجمع الامل بالحمل السليم المعافى انك على ذلك عزيز قدير

حرم تركي
20-01-2011, 05:07 PM
الف الف الف مبروووووووووووك ياااقلبي

والحمدلله على نعمه

وربي يتمم لك على خير يااااقلبي

جنون طفله
20-01-2011, 05:20 PM
الف الف الف مبروك الله يتمم لك ع خيرك وعقبال ماتشوفينه في حضنك

ادعيلي اكون حامل الدورة متأخره ومره خايفه

ربي لاتذرني فرد وانت خير الوراثين

moon yasser
20-01-2011, 05:37 PM
الف مبروك ياقلبي والله يقر عينك بشوفته سليم معافى وعقبال جميع اخواتي المتأخرات

أم عبد المنعم
20-01-2011, 06:46 PM
ماااااااااشااااااااااااء الله

ربنا يوفقك و يثبتلك حملك حبيبتي و تقومي بالسلامه انت و النونو و تشوفيه بين ايديكي يا رب

مبروووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووووووووووووك

انا حاسه فيك جدااااااا لاني مريت بها الشعور مثلك تمام قعدت ثلاث سنين انتظار الحمل و يأست من الدكاتره و كل شئ غير ربنا سبحانه و تعالي و لما حملت حسيت بنفس الاحساس لاخر يوم في الحمل و انا بولد كنت ببكي لازم اشوفه قدامي علشان اصدق اني خلفت هههههههههههه

و دلوقتي حبيبتي و عقبالك يا رب عندي ما شاء الله 4 أطفال و كل ما استعمل مانع للحمل ما ينفع و احمل ههههههههههه شوفتي سبحان الله

( أمي حياتي )
20-01-2011, 07:50 PM
ما شاء الله تبارك الله

الله يقر عينك بشوفته

وربي فرحت لك من قلبي

صبرا جميل
20-01-2011, 08:02 PM
غلا , روزي , نجمة خراسان, فديتك بيبي, ذووقي المميز ,فتاة المراعي , حرم تركي , جنون طفله ,مون, أم عبد المنعم, أمي حياتي الله يبارررررررررك فيييييييكم ويخليكم لعينن ترجيكم يارب العالمين . والفاااال لكم يارررب وتأكدو ان كل متأخره لحكمه عند ربي سبحانه .. الله يرزقكم الحمل السليم المعافى الصالح ويفرج همومكم يارب العالمين ، أم عبد المنعم الله يحفظ لك عيالك يارب العالمين هههههههههه فرحتوني يابنات بدعواتكم

جوري المتفائلة
20-01-2011, 08:04 PM
ماشاء الله تبارك الله ألف الف مبروك حبيبتي ...
الله يثبت حملك ويفرحك بشوفته يارب بصحة وسلامه ...
حبيبتي أستودعيه الله كل يوم والله خير الحافظين ...
بالتوفيق حبيبتي ...

سبحان خالقها
20-01-2011, 09:54 PM
والله اني فرحتلك والدمعه طلعت من عيني لان انا صارلي 3 سنوات وتأمل الحمل بس الحين املي صاراكبر الله يثبته لك ويرزقك من حيث لاتحتسبي اختك دعواتك لنا

ام-ليان
21-01-2011, 03:05 AM
الف مبروووووووووووووك الله يتمم لك على خير

shoooc
21-01-2011, 03:16 AM
بالبركه اختي
بجد رسالتك جسدت فرحتك وكأني أمامك اسمعك
وعجبني شكرك لله وحسن ظنك به
فأسأل الله العظيم رب العرش الكريم ..الذي رفع السماء بلا عمد ومهد الأرض بلا سند أن يتمم عليك فرحتك ويجعل الأفراح عليك تتالى ولايغير عليك

الناره2010
21-01-2011, 05:32 AM
اااااااااااااااااااااااااااالف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
ااااااااااااااااااااااااااالف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
ان شاء الله يثبت وتولدين بالسلامه وتبارك لك بالبيبي

صبرا جميل
21-01-2011, 05:46 AM
الله يباررررررررررك فييييييييييييييييكم كلكم وعقبااااالكم يارب العالمين مشكورييييين يا أخواتي وربي فرحتوني الله يسلمكم من كل شر .. يا سبحان خالقها خلاص من اليوم ورايح عدي نفسك من الحوامل قولي شهر شهرين انا حامل وثقي بالله وأفعلي الأسباب وتفائلي وشاركي مع الحوامل وبيرزقك ربي بأذن الله / وأشكرك يا أختي shoooc على دعوتك اللهم أمين والله ييسر لك وين ماتروحين يارب العالمين ولكل البنات

المشتاقة ليحي
21-01-2011, 12:33 PM
ألف ألف مبروك عقبال الجميع انشاء الله

عبير المروج
21-01-2011, 01:02 PM
ألف ألف ألف مبروك أختي

و الله فرحت لك من قلبي .. أنا عارفة الوحدة كيف تحس لمن تسمع خبر الحمل أول مرة و الله إنه شعور لا يوصف

إن شاء الله يثبت و يرزقك الله أحلى ذرية

و عقبال الجميع

نبض الحـيـاه
21-01-2011, 02:16 PM
الف مبروووووووووووووووووووك وربنا يثبتلك حملك ويكملك علي خير
وعقبالنا كلنا يارب

غلا ام
22-01-2011, 04:38 PM
الف الف مبروك يالغاليه والله ان عيوني دمعت من الفرحه لك والله يتمم لك علئ خير ويرزقني

عاشقة ماجد
23-01-2011, 11:56 PM
الف مبروووووووووووووووك والله يتمملك على خير والله يرزق الباقيييييين امين يارب
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

صبرا جميل
24-01-2011, 06:48 AM
الله يبارررك فيييكم والله أنكم نعم الأخواات الله يرزقكم ويفتحها عليكم مثل مافرحتوني والله أخجلتوني واللهم أمين الله يثبته

شعاع النجم
24-01-2011, 03:39 PM
ألف أاااااااااااااااااااااااااااااالف مبروك أخيتي إن شاء الله :10:ربنا يثبت حمللك وتتهنى بشوفته
ويرزق كل محرومة آااااااااااااااااااااااااااااااامين’(’(

اتعبني وفاي
24-01-2011, 04:02 PM
الف الف مبرررررررررروك
الله يتتم لك ولي ولكل حامل ويقر عيونا فيفهم سليميين معافين كاملين الخلقه دون زيادة او نقصان ودون عاهه او بلاء ياااااااارب العالميييييين

http://tickers.baby-gaga.com/p/dev236pp___.png (http://tickers.baby-gaga.com/p/dev236pp___.png)

عائشة 1
24-01-2011, 04:35 PM
ألف ألف مبروووك يالغالية ربي يسعدك بطفلك,

لا تفكري كثير وخليكي فرحانة وصلي ولا تنسيني في دعائك لأني أحلم لأكون أما صار لي زواجي سنة و 4شهور.

عائشة 1
24-01-2011, 04:39 PM
ألف ألف مبروووك يالغالية ربي يسعدك بطفلك,

لا تفكري كثير وخليكي فرحانة وصلي ولا تنسيني في دعائك لأني أحلم لأكون أما صار لزواجي سنة و 4شهور. يا رب يا كريم إرحمنا.