المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم بالعبارة التالية ؟

توميشا
02-02-2011, 12:01 PM
اخواتي لم اضع هذا الموضوع انتقاصا او تقليلا من قدر احد من العضوات و لكن لا ادري عندما اقرأ هذه العبارة اشعر بإنزعاج شديد و لا اكمل رؤية الموضوع
... ما بحلل اي وحدة تسرق افكاري ...
الله لا يحللهـــــا ولا يبيحها لا دنيا ولا اخره اللي تسرق الصور او الافكـــــــار
الله لا يسامحها الي تسرق فكرتي
خصوصا اذا اقترن بعبارة ( سواء للاستخدام الشخصي او التجاري)

نعرف ان اي اخت تكتب هذه العبارات تنوي التجارة و هذا حق لها و لكن عادة من يطلب توزيعات او هدايا جاهزة ستطلب حتى لو كانت الفكرة بسيطة و عجبتها ربما لانها لا تتقن العمل اليدوي اما لانها غير متفرغة او لانه لا يسمح لها بالذهاب للسوق للبحث عن الخامات ... انا موظفة ( معلمة ) و اذا اردت شيئا سأطلبه لاني موظفة ... و لكن احببت ان افاجأ اختي عندما حصلت على الماجستير بشيء من عمل يدي لانني اذا اشتريت لن تفرح كثيرا فالهدية المشتراة تعودت عليها .. و عندما جلست افكر ماذا افعل لغيت افكار كثيرة لشكي اني ربما رأيتها في احدى المنتديات و ربما كانت صاحبة الموضوع قالت لن احلل لن ابيح لن اسامح ... و الحمدلله زوجة اخي فنانة و اعطتني فكرة و طبقناها و لكن هذا من عدة اشهر و بقي عندي علبة واحدة منهم سأصورها و اضع صورتها لكم في موضوع آخر و احلل و ابيح و اسامح كل من يستخدم الفكرة

ساليتيا
02-02-2011, 04:29 PM
ونخن بانتظارك يا عزيزتي

توميشا
02-02-2011, 05:01 PM
[QUOTE=ساليتيا;4853857]ونخن بانتظارك يا عزيزتي[/QUO

اليوم حاولت انزل الصورة على الكمبيوتر ما زبط معي ان شاء الله بنزلها قريب هي فكرة بسيطة جدا عملت من الكرتون علبة و لها غطا .. العلبة توسع 4 حبات شوكولاتة جبتهم من لاروشيه ... الشغل كان على الغطا الطرف زينته بشبر اشكال مختلفة و عملنا من الكرتون طاقية تخرج و لصقناها على الغطا و عملنا ورقة صغيرة مثل شهادة و كتبنا اسم الخريجة و تاريخ مناقشة الرسالة

الواثقة بالله2
02-02-2011, 07:02 PM
الحق معك اختي وانا اذا شفت الموضوع مكتوب بأخره هل عبارات بكره الموضوع
لانو حرام تكتب هل كلام مالو داعي شو هل شي المهم لي ما تحللو ولا تبيحو الله يهديهم
وبأنتظارك ياقمر

توميشا
02-02-2011, 07:08 PM
الحق معك اختي وانا اذا شفت الموضوع مكتوب بأخره هل عبارات بكره الموضوع
لانو حرام تكتب هل كلام مالو داعي شو هل شي المهم لي ما تحللو ولا تبيحو الله يهديهم
وبأنتظارك ياقمر

الحمدلله مش انا لحالي الي بنزعج ... الافضل اي وحدة تطلب الاجر من الله بدل ما تحاول تفرض على الناس الشراء و اذا اقتنعت كل منها ان رزقها سيصلها لما اضطرت لكتابة هذه العبارة

بارونة
29-06-2011, 12:51 PM
معاااااج اختى فعلااااااا صارت هذه العباره تستخدم لكل شى .. ومااعرف ليش..

الرزقه بيد الله .. واذا احد طبق شى من ابداعى لازم يكون فخر لى ..

موضوع رائع من وحده رائعه ..

وننتظر الصوره .. وبلااا كلافه نزلى الطريق مره ثانيه مع الصور ...

تحياتى لج ...

لؤلؤه مكنوزه
29-06-2011, 01:45 PM
وانا معاااااااااااااااك

واحياااانا اطلع من المووووضوع

حتى بدون رد

يسلمووووووووو

قلـب طفـلة
29-06-2011, 01:59 PM
مــن جد ربي يعطيك العاافيه .. ويهدي الجميع .. ويجعل ما يقدمونه خالصا لوجه الله .

حكايا احساس
29-06-2011, 02:12 PM
مشكوره اختي العزيزه وان شاء العضوات ياخذوا بكلامك ولايكتبوا هذه العباره

دموع التوبة
29-06-2011, 02:25 PM
الله لا يحللهـــــا ولا يبيحها لا دنيا ولا اخره اللي تسرق الصور او الافكـــــــار

يعني هذه العبارة لا اعرف ليش مكتوبة مثلا يعني لو الوحدة خايفة حد يسرق افكارها ليش من الاصل تنزل البضاعة او الفكرة امام الملايين كان الاولى بها ان تجعلها سرية و ثانيا السوق مجاله مفتوح يعني اللي عندها بيكون عند غيرها و يمكن احلى كمان و لكن المشكلة انك تعملي مثلا طبخة او قطعة فنية بنفس اغراضك و صحونك و تلاقي وحدة سرقتهم و كتبت عليها اسمها هذا الذي يقهر يعني لو عملت نفس الطريقة بس بادواتها الخاصة كان لسه اهون و جزاكي الله خير على الموضوع

توميشا
01-08-2011, 10:34 AM
مشكورات اخواتي جميعكن للمرور جزاكن الله خيرا

توميشا
01-08-2011, 10:36 AM

يعني هذه العبارة لا اعرف ليش مكتوبة مثلا يعني لو الوحدة خايفة حد يسرق افكارها ليش من الاصل تنزل البضاعة او الفكرة امام الملايين كان الاولى بها ان تجعلها سرية و ثانيا السوق مجاله مفتوح يعني اللي عندها بيكون عند غيرها و يمكن احلى كمان و لكن المشكلة انك تعملي مثلا طبخة او قطعة فنية بنفس اغراضك و صحونك و تلاقي وحدة سرقتهم و كتبت عليها اسمها هذا الذي يقهر يعني لو عملت نفس الطريقة بس بادواتها الخاصة كان لسه اهون و جزاكي الله خير على الموضوع

معك حق اختي ... شغلي حقي يضل بإسمي ... اما اذا حد قلده يكون لي الفخر اني اعطيتهم فكرة

بنت عكاوية
03-08-2011, 01:54 AM
تسلمي الموضوع خطيييير
تسلمي الموضوع خطيييير
تسلمي الموضوع خطيييير

متى أشوفك بيبي
03-08-2011, 02:13 AM
يسلمووو بجد ما ادري ليش يكتبو كذا طيب تخلي اي احد ياخذها وتاخذ اجر عالشي اذا كان فيه خير

توميشا
09-08-2011, 11:00 AM
تسلمي الموضوع خطيييير
تسلمي الموضوع خطيييير
تسلمي الموضوع خطيييير

الله يسلمك اختي

توميشا
09-08-2011, 11:00 AM
يسلمووو بجد ما ادري ليش يكتبو كذا طيب تخلي اي احد ياخذها وتاخذ اجر عالشي اذا كان فيه خير

الله يسلمك و الاجر الحقيقي هو الذي نأخذه من رب العالمين و ليس من هذه الدنيا الزائلة

الحور2009
29-02-2012, 01:18 AM
يَ شين اللي يكتبون كذا
ليش حاطهموضوع مدري

مجاهدة الأموااج
29-02-2012, 11:53 AM
صدقتي اختي فيما قلتي الله يهدى الجميع

ملڪـه بآنۈثتي
29-02-2012, 12:12 PM
الموضوع رائع وانا معاك في كل كلمه بارك الله فيك ولكن الا تعتقدون انه اذا كانت مثلنا للتجاره من حقها خصوصا اذا كانت محتاجه وهذا رزقها وهي تعرض بضاعتها ليس للتقليد وانما للمشتري

ام احمد ج
29-02-2012, 03:17 PM
انا براي الشخصي الى بتكتب مثل هذا الكلام وما بدها تحلل افكارها لاحد

اعتقد انها تحتفظ بافكارها لنفسها وتريح بالها

مع احترامي للجميع

بسمات المدينة
04-03-2018, 12:58 AM
https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra11.gif

ليدي الامورة
11-05-2019, 01:20 AM
يعطيك العافية

بسمات المدينة