المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ***مشروع دعم الأسر السعوديه***

عاشقة الليلك
19-01-2006, 05:14 PM
يابنات السعوديه ياغاليات .........ولايهونون بنات العرب عموما العزيزات ....
تكفووووووووووون ابيكم تقولون لي اللي سمعت عن المشروع اللي يدعم الأسر السعوديه المكافحه ....تكفى تقول لي ومن وين يطلبونه.....الله يجزاكم عني كل خير وينولكم اللي ببالكم من زواج+خلفة عيال +تخرج +نجاح كوكتيل+توفيق بالزواج+الحصول على وضيفه محترمه+زوج صالح يعنينك على دينك ودنياكي(وهذه هي الأهم )+حب الله لكي وهذافي المرتبه الأ ولى+ذريه صالحه تدعوا لكي بعدالممات...وألى اخره...
المهم طولت عليكم معليش من كثر هاالدعاوي الطيبه المهم لاتنسوني أخواتي من الدعاء......وأنه ألاقي أحد يدعمني في هاالمشروع ويبارك لي في زوجي وذريتي ومشروعي وقبل كل شي يباركي في أعمالي لله وعساها تكون خالصه لوجهه الكريم عزجاهه وجل ثنائه وتقدست أسمائه....

جوهرة العطاء
19-01-2006, 09:04 PM
ماني فاهمه اختي

يعني انتي تبين تدعمين احد من الاسر ام ماذا؟

عاشقة الليلك
21-01-2006, 09:02 AM
مشكوره أختي عاشقة الجنه على مرورك............
أناأقصد فيه ربات بيوت سواء كانوا أرامل أو محتاجات لرفع المستوى المادي لديهن...........لأن البنك لايقرض الا للي معاها دورة خياطه .......غير كذا مو معترف فيها مثل شهادة التجميل وغيرها من المهن ولا يمكن مساعدتها ولو بالقليل..........
عشان كذا أنا سمعت عندنا بالسعوديه أنه خادم الحرمين الشريفين (((((((الملك عبدالله بن عبدالعزيز))))))))))) الله يطول لنا بعمره ويمده بالصحه والعافيه ويجعله ذخر لنا وللأمه الاسلاميه والعربيه )))))))) قال أنه فيه مشروع خيري لدعم الأسر اللي تبي تشتغل وتبي تبدأ مشروع على قدها............. وأنا أسأل هل فيه أحد سمع بكذا ومن وين نقدم عليهم يعني وين مقرهم ؟؟؟؟؟؟
وأررجوا أنك تكوني فهمتي قصدي ومعليش طولت عليك سااااااااااااامحيني...وسلامتك

عاشقة الليلك
05-02-2006, 12:46 PM
غررررريبه ؟؟؟؟؟؟؟؟
محد يرد على موضوعي ولو بنقاش على الأقل لطرح مواضيع مهمه مثل هذا الموضوع الله يهديكم وينور بصائركم....
أن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه ......
وصلى الله وبارك وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..

جوهرة العطاء
06-02-2006, 04:00 PM
بصراحه اختي اول مرة اسمع فيه

انه في مشروع خاص بهذه الامور ..الي اعرفه انه في اسر محتاجه والي تقدرين عليه

اعطيهم كل آخر شهر..

رفاء
07-02-2006, 12:38 PM
اللهم آمين
الله يوفقك يا عاشقة الليلك و ييسر لك اللي في بالك
صدقاً ما عندي علم ... ان شاء الله اسأل لك واحصل جواب

بالتوفيق

عاشقة الليلك
11-02-2006, 12:33 PM
شكرررا على المرور عاشقة الجنه * ورفاء
والله ما قصرتوا ياغاليات أثلجتوا صدري....
والله يوفقنا لما فيه الخير....

وحيدة بدنيتي
16-02-2006, 03:43 PM
راح احاول اسألك عن هالمشروع وان شاء الله الاقي معلومات تفيدك

شمس الدنيا
15-03-2006, 08:14 AM
اهلين اختي انا اعرف الموقع وهو مشروع عبد اللطيف جميل لدعم الاسر المنتجة وبس انت راسليني على ايميلي

[طيب وانا افيدك انشاالله

يمنع وضع اي ايميل او ارقام

حبيبي المصطفى
15-03-2006, 02:54 PM
مشروع عبد اللطيف جميل راح يفيدك كثير

تفضلي هذا موقعهم على الانترنت وفيه كل شي عن المشروع وراسليهم بالايميل ويردوا عليك على طول

http://www.aljprog.org/centr-c-4.shtml

جوهرة العطاء
15-03-2006, 04:54 PM
أختي الرابط لايعمل